|
بالله فيه أحد لما يتقدم يخطب يقول أبستر على بنتك ؟؟؟
ما سمعنا بهذا خير إن شاء الله يا خاطب, استر على نفسك أولا صحيح إذا صرح له بيقول وش شايف في بنتنا ؟؟؟ هذا السبب يكون داخلي في نيته مع نيات أخرى من إعفاف نفسه وتكميل دينه يعني كونه ينوي الستر ما يؤاخذ بل يؤجر أجل خلاص لا تنوي إلا إنك تطيح ما براسك وكلامي لو راجعتيه هو جواب لسؤالك :هل تعطيه بدون شروط؟ نعم أعطيه بدون أقول له وش سبب زواجك ؟؟؟ مادام صاحب دين وخلق لما يتقدم أي شخص لطلب بنت نقول له وش سبب زواجك ؟؟؟ ما الفرق بين المتزوج وبين غير المتزوج ؟ لافرق في حكم الله بين الخاطبين ؟؟ كلامي كله عن الشروط التي وضعتنها في التعدد لابد يكون هناك سبب ؟!!! وهذا خارج عن الموضوع |
الله يكون بعون الي مناسبهم و الي حتناسبهم
عاده الي يعدد يسالوه عن السبب لهذا انت بتدور وحده مطلقه حتى ما يشرطون ولا يسالون |
آمين يار ب العالمين وليتك والله تحسنين ألفاظك , عندك أدلة على ما تقولين هاتيها ,والله يكون بعونك , أسئلتك وجاوبت عليها عندك حجج وبراهين هاتي والي مناسبهم ما شكوا لك والحمد لله ![]() الحمد لله لو بغيت تزوجت أم 17 البكر , والحمد لله واثق من نفسي وسمعتي زينة ![]() والله أعلم بالنيات , ليه طلبت كذا بعدين من قال إني ما عندي سبب ؟؟؟؟ ذكرت السبب مراراً وتكرارا وإن سألوني أبذكره لهم لكن أنا أناقشك في مسألة اشتراط السبب ؟ بأي كتاب أم بأي سنة ؟؟ |
بلعافيه عليك احنا وش نريد غير انكم سعيدين و بعيدين
في نقطه اسمها المتعارف عليها يعني الاشياء يحددها الزمان و المكان و القبيله و امور كثيره و انا قلت كل مجتمع و اله ظروفه و الاشياء الي تناسب مجتمع ما تناسب مجتمع ثاني انت من كتبت موضوعك الى حد الان ذكرت اسباب محد سالك اجل كيف الي بتناسبهم حدث العاقل بما يعقل فان صدق فلا عقل له ما دام بتذكر لهم السبب ان سالوك فليش بتسال عن الكتاب و السنه الا لانه متعارف عليه انه يسالو المتقدم المعدد عن الاسباب ما يحتاج لكل هذه العصبيه الي انت عاملها سالنا سؤال ما كفرنا استغفر الله احنا بشهر الصيام و انت عملت حكايه من سؤال بس حاول تحل امورك بحكمه من تتزوج اثنين لانه الي واجهته هنا يمثل عشر الي حتواجهه مع زوجاتك و نسبانك |
مواقع النشر |
![]() |
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|