اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغربه مره
1- كنت باشوف الي ناوين علتعدد و كيف مقسمين وقتهم
احنا نهارنا طويل الفطور 8 كان 9 باول رمضان زوجي ما عنده وقت يراجع ايميلاته و يرجع للبيت 6 وفي احسن الاحوال5
انت فاتح موضوع حتى نسالك مو انت تسالنا عموما جاوبت على سؤالك
2- هذا اذا انا الغريبه اناقشك رديت علي بهلاسلوب اجل زوجاتك لو راجعتك كيف بترد عليها الله يكون بعونهم
3- اسمها حارق رزك مش رزقك
4- ياريت تسجل بلمنتدى زوجتك حتى نتعرف على رايها بلموضوع
|
أهلا وسهلا مرة أخرى
وقتي جالس بالبيت عند زوجتي اروح للدوام وارجع للبيت ثم للمسجد ,فقط , وفي غير رمضان نطلع نغير جو
أما قولك : (هذا اذا انا الغريبه اناقشك رديت علي بهلاسلوب اجل زوجاتك لو راجعتك كيف بترد عليها الله يكون بعونهم)
بالله عليك من الي بدأ بها الأسلوب ؟ ما قلتي : (عجيبه زوجتك ما لاحظت ولا انتبهت انك مشغول عن صيامك و قيامك و عنها في المنتدى
كل ما فتحت المنتدى لقيتك صباح مساء)
من الي بدأ ؟ والأعضاء يحكمون
بعدين زوجتي ما شكت لك أسلوبي ,والحمد لله معاملها معاملة طيبة ونقاش وحوار وتفاهم والله مطلع وهو شاهد .
والله يكون بعونها ويكون بعوني وبعونك آمين يا رب العالمين
[QUOTE=الغربه مره;2476845]
اسمها حارق رزك مش رزقك
[/SIZE]
أنا كنت باكتب (حارق رزك ) لكن حصل خطأ غير مقصود وهو مثل مشهور ما احد يغلط فيه , وحاولت أعدله لكن انتهى وقت التعديل , وجزاك الله خيرا على التنبيه
بعدين لا تنسي أن الرز من الرزق
, فإذا احترق الرز احترق شيء من الرزق 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغربه مره
لفت انتباهي في ردك على مهره ذكرك كثره زواج الصحابه لكن هل تعلم ان الصحابيات ايضا يتزوجن بطريقه ما اعتقد انه احنا نقدر عليها في هذا الزمن
|
ما شاء الله عليك على ها القياس
هذا قياس مع الفارق
فرق بين من يتزوج بثانية وثالثة ورابعة وكلهن على ذمته
وبين من تتزوج وتطلق وتتزوج وتطلق , فالمرأة لا تجمع بين أكثر من رجل بخلاف الرجل وهذا أعتقد لا يجهله مسلم .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغربه مره
كل زمن له ظروفه و احتياجاته مثلا الصحابيه
أسماء بنت عميس
تزوجت جعفر بن ابي طالب ثم ابو بكر بن الصديق ثم علي بن ابي طالب
و الصحابيه
عاتكة بنت زيد بن عمرو بن نفيل،
تزوجت عبد الله بن ابي بكر ثم تزوجت زيد بن الخطاب ثم تزوجت الزبير بن العوام
و خطبها بعده علي بن أبي طالب فقالت: إني لأضن بك يا ابن عم رسول الله عن القتل. فكان علي بن أبي طالب يقول: من أحب الشهادة الحاضرة فليتزوج عاتكة
|
ما أدري وش المناسبة حنا في واد وكلامك في وادٍ .
عموماً أشكرك على المشاركة وتقبلي تحياتي وتقديري الكبيرين
وتقبلي عذري إن كنت أخطأت , فمهما كان الخلاف لا يفسد قضية للود , ونحن مسلمون أجمعون , نرضى بحكم الله تعالى وحكم رسوله .
لكن قد يعتريني حدة إذا تكلم أحد بأسلوب استفزازي وزاد الطين بلة إذا تكلم دون أدلة وبراهين , ويأتي بعادات وتقاليد بعيدة عن الشرع
أكرر عذري , فالكلام المكتوب يختلف عندي اختلافاً جذرياً عن الكلام الملقى , فالملقى يحصل فيه تبادل شعور وعلامات ظاهرة على الوجه والنبرة فتعرف الرجل من أسلوبه أخلاقه وطريقة تعامله بخلاف الكلام المكتوب
فكم من شخص كلامه المكتوب معسول ويتقاطر سكراً ولكن في الواقع كلامه كالسم والحنظل
وأنا في الواقع هادئ وبارد إن صح التعبير ....
ثم نحن الآن نتكلم في أمور علمية نظرية تحتاج إلى أدلة وبراهين وتجارب
وليست حوارات أسرية تجري بين الزوج وزوجته , فالأمر مختلف
والله العفو الغفور
__________________
(..ما أجمل أن تختم يومك ويكون قلبك خالياً من الغل أو الحقد أو الضغينة على امرئ مسلم ..)
التعديل الأخير تم بواسطة الموحد لله ; 02-09-2010 الساعة 08:10 PM