|
وتطلب حقك
ممكن عارف وش حقها الي اطالب فية واذا الموضوع حقوق من يضمن حقة ويرد اعتبارة زوجة بشهر العسل تكلم رجل غريب ومرتين وهو محذرها ومعطيهعا فرصة حتى لو طلبت فلوس من حقك بعد هالمعمعه والفضيحة اقلها يجيب رضوة وذهب ويطلعك شهر عسل وينسيك الي صار ودفع فلوس على شنو من خرب شهر العسل بتصرفاتة ليش ما يكون شهر العسل على حساب اهلها او زوج اختها |
احذر يا شاطيء تاخذ اثم البنت .
اللي يقرا جملتك انها تكلم رجل غريب يروح باله لشي ثاني مو زوج اختها .. خلك دقيق بكلماتك ولا تلويها عشان تخلي اللي قدامك يأيدك وهو فاهم غلط |
نعم رجل غريب وليس من محارمها ولا يجوز محادثتة
نحن نتعامل بدين وليس بالعادات وتعاطف ياليت ترجعين لرد 300 |
نعم رجل غريب وليس من محارمها ولا يجوز محادثتة
نحن نتعامل بدين وليس بالعادات وتعاطف ياليت ترجعين لرد 300 |
ما عليه .. لو المسألة دين والزوج شايف إن البنت فيها قصور من الناحية الدينية فكان الأولى ما ياخذها من بيت أهلها .. ويدوّر صاحبة الدين اللي تتماشى مع قناعته وتطبق حدود العلاقات الأسرية بمنظوره ومثل ما هو يبغي. ولو المسألة دين فكان الأولى أنه ينبهها من البداية وينصحها بشكل مباشر بدون لف ودوران. ولو المسألة غيرة فالغيرة طبع متأصل في الإنسان ولا يستطيع أن يتحكم فيها أو يطوعها ويرفع منسوبها أو يخفضه حسب الموقف أو حسب المرحلة الزمنية من العلاقة. يعني يتحكم في غيرته ويسكت ويتجاهل الأمور والمواقف (اللي مب من الدين مثل ما يشوف) في فترة عقد القران .. ويصرّح ويتكلم بشكل مباشر لدرجة الطلاق بعد الزواج! الواحد لما ينظر لمشكلة المفروض ينظر لجميع معطياتها وبعدين يحكم .. فمب فاهمة ليش تتجاهلون جزئية إن هذه هي حياة البنت .. بغض النظر عن كونها صح أو غلط وبغض النظر هي عاجبتكم أو لا .. هي كانت تتصرف بحسن نية وحسب اللي تعودت عليه .... فما يصير ننظر لتصرفها وكأنها مجرمة ترتكب خطيئة .. وما يصير نقيم موقفها مع مكالمة زوج أختها مثل ما نقيم موقف زوجة تخون زوجها. يعني الحرامي اللي يسرق عشان يأكّل عياله .. مثل الحرامي اللي يسرق بطرة وطمع؟!!! |
مواقع النشر |
![]() |
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|