لتكبير وشد الصدر - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

قديم 08-12-2004, 02:58 PM
reem alwala
عضو دائم
reem alwala غير متصل  
cry3 لتكبير وشد الصدر

مرحبا ,,
ابي حل منكن اخواتي لمشكلتي .. متزوجة و اعاني من صدر صغير .. مع العلم اني انجبت طفل وتغير حجم صدري في فترة الحمل وفترة الرضاعه بس رد لحجمه الطبيعي ... اذا ممكن مساعده منكن اخواتي ابي اي شي يكبر صدري سواء كان بالخلطات الطبيعيه او التمارين الرياضيه او اسماء كريمات ... واكون شاكرة لكم
قديم 08-12-2004, 10:31 PM
LittleLulu
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية LittleLulu
LittleLulu غير متصل  
اهلا اختي ريم ..

نقلتلك بعض التمارين .. و ان شاء الله يفيدوكي ..

[line]

1- الذراعان مرفوعان أمام الصدر، على شكل زاوية قائمة، وكفاك على شكل قبضة مضغوطة الأصابع، اذهبي بالقبضتين المشدوتين نحو الكتفين ببطء وقوة ، بينما تشهقين الهواء الى الداخل.

2- الذراعان مرفوعتان على مستوى الصدر فوق النهدين وضعي كل كف على الكتف المقابل (يعني الكف اليمين على الكتف الشمال.. والعكس)، اضغطي على الكتفين بواسطة الكفين بحيث تشعري بتحرك عضلات الصدر للخارج (كرري قدر المستطاع).

3- اطبقي كفيك على بعضهما البعض، فيما يكون المرفقان في مستوى الصدر أو أعلى (قدر المستطاع) واضغطي وكأنك تقبضين على شيء بقوة، واضغطي وأنت تتنفسي ببطء، حاولي تكرار هذا القبض قدر استطاعتك.

4- شبكي يديك خلف ظهرك من أسف وادفعيهما للوراء (كما بالصورة) بحيث تشعري بعضلات الصدر تتحرك للأمام.

5- أمسكي بكل يد ثقلاً حديدياً أو "دمبلز" بحيث يكون ثقله مناسباً لقدراتك العضلية، وابتداء من المنتصف، قومي بفرد الذراعين للوراء مع زيادة المسافة تدريجياً. (يكرر هذا التمرين يومياً بأقصى عدد ممكن من المرات، ويعمل بمعدل خمس مرات أسبوعياً).
قديم 08-12-2004, 10:45 PM
مها الكويت
قلب المنتدى النابض
مها الكويت غير متصل  
جربي اختي العزيزه كريمات كليرنس رائع ويوجد اكثر من منتج للصدر والله هذه مشكله تعاني منها جميع الامهات

لايرد القضاء الا الدعاء
قديم 09-12-2004, 02:32 AM
همسـ
عضو المنتدى الفخري
همسـ غير متصل  
اختي الحبيبه

ريم

اهديك هذه الروابط من مكتبة المنتدى الطبيه ،، وان شاءالله تستفيدي منها :

تحيــاتي وتقـــديري

(≈• سُبْحَانَڪِِ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِڪِِ.أَشْهَدُأَن ْلاَإِلَهَ إِلاَّأَنْتَ.أَسْتَغْفِرُڪِِ وَأَتُو بُ إِلَيْڪِِ ≈)
قديم 11-12-2004, 02:48 PM
reem alwala
عضو دائم
reem alwala غير متصل  
[QUOTE=مها الكويت]جربي اختي العزيزه كريمات كليرنس رائع ويوجد اكثر من منتج للصدر والله هذه مشكله تعاني منها جميع الامهات[/QUOTE

اختي ممكن توضحين لي وين بالظبط اقدر احصل الكريمات هذي ؟؟؟

وبكم سعرها ؟؟

وشلون تستخدم ؟؟

ومشكوره حبيبتي على مرورج ويعطيج الف عافيه واتمنى لج حياة هانئة

بالنسبة للتمارين الرياضية راح اجربها ومن اليوم ...

اشكر كل باذر بالرد على موضوعي .. يعطيك العافيه ... ويجعل مثواكم الجنة يا رب

مواقع النشر