خطيبتي ... وعباية الكتف !! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-2011, 02:49 PM
  #12
المنصدمه
عضو نشيط
 الصورة الرمزية المنصدمه
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 178
المنصدمه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هتآن مشاهدة المشاركة
السلآم عليكم ورحمة الله

أختي المنصدمـه : < انتبهي لآتتكسرين >> كـح آمزح

الله يهديك بس وش يطلقهآ اللحين احسن من بعدين !!

حآولي تخففي من كلآمك واصرارك ع الرجل بأنه يطلق مرته ..
الحيآة ما تنعـآش بالطريقه هذي .. كلن بيمشي رآيـه .. الحيآة أخذ وعطاء

واذا من اول موقف بينهم تقولين له طلق !! وش بيخلي لحيآتهم بعدين ؟؟؟

اأخونآ العريس // الله يوفقك معهآ ويسعدك ـ،، وصدقني البنت ينضحك عليها بكلمتيين وراح تغير رآيهآ بعدين لمى تشووف
مدى حبك لهآ وغيرتك عليهآ !!

الأخ // جآن9

آممم ,, كلآمك حلـو ومنطقي


حياك الله أختي هتان

أنا قصدي إذا هو مو راضي عن عبايتها يخليها لأهلها من الحين أبرك
أحسن من لاصار بكرا طلقها مثل ماحصل مع قريباتها وهي واضح عليها
ماراح تترك العباية لو تحبين السماء إلا إذا ربي كاتبة الله يهديها

//

هاه متى يطلقها أجل ؟؟
أنا ما أحثة على الطلاق لكن هو مارضى عنها ليش يتزوجها وهو غير راضي عنها من أـولها ؟ ؟
وهي ماعندها نية تطيعة وشولة الوحدة تصير كذا تمشششي زوجها عليها والحمدلله والشكر ماطلبها شيء كايد وطلبة من مصلحتها أولا وأخيرا
__________________
لا إله إلا الله وحدة لاشريك له لهُ الملكُ ولهُ الحمد وهو على كل شيء قدير
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:15 PM.


images