|
طيب الأشياء اللي تبي منها صارحها فيها ويمكن تتعدل وبالنسبة للسوق يعني تبيها تلبس مخصر عشان ماتشوف غيرها وتطالع فيها أزين لك حتى ما تنفتن بغيرها _
ونصيحه لوجه الله غض بصرك وبكذا تكسب الاجر أكثر لأنك مابترضى تطالع لغيرك ولا حد يطالعها |
شكرااا
أنا غاض بصري والحمد لله وحريص على ذلك لكن وش نسوي بنظر الفجأة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حسبي الله ونعم الوكيل , الحين الحرمة هي الي تزاحمك وتحشرك حشر بالأسواق لين ما تخليك تمشي بطرف الأسياب والممرات , وأنت مطأطئ راسك , والمفروض العكس اللهم إنا نعوذ بك من الفتن ما ظهر منها وما بطن وعلى فكرة , تراني ماأشوف المسلسات ولا الأفلام , ولا أنا براعي الشغلات هذي , يعني ما أشوف الحريم إلا بالسوق , وغصب علي , بالفجأة .... |
أخي الفاضل..
إن رغبت في الزواج الثاني في سبيل الإنجاب فهذا مفهوم ... وربما بالفعل تحققه لك الزوجة الثانية إن كان لك نصيب في الأبناء .. ولكنني لم أفهم كيف يعني (أحياناً يكون عيب وأحياناً تكون سليمة مافيها شي ولكن ما تحمل؟!!) .. المسألة يا أخي لا تخضع لاحتمالات فإما زوجتك عندها مشكلة تمنعها من الإنجاب وإما هي سليمة ولا تعاني شيئاً وإنما التأخير من عند الله. هذا طبعاً بافتراض أن العيب عندها أساساً .. وهذا يطرح سؤلاً آخر: هل خضعت أنت لفحوصات تؤكد وجود أو عدم وجود مشكلة لديك؟ .. وهذا أمر ضروري أن تتأكد منه قبل أن تبدأ خطوة الزواج الثاني حتى لا تظلم بنت الناس التي تنوي الزواج بها إن كان العيب منك أنت. أما حكاية الفتن فلم أفهم كيف يمكن أن يحميك الزواج الثاني من الفتن التي تتعرض لها في السوق؟ ولماذا تفترض أن الزواج الثاني سينجح فيما فشل فيه الزواج الأول؟!.. هل سيمنعك الزواج الثاني من الذهاب للسوق مثلاً؟!!! أم أن الزوجة الثانية ستكون حائلاً بينك وبين من تقع عليهن نظرة الفجأة التي تتحدث عنها؟!! |
![]() |
![]() |
|
لادار للمرء بعد الموت يسكنها**إلا التي كان قبل الموت بانيها فاءن بناهابخيرطاب ساكنها**وإن بناهابشرخاب بانيها وأعمل لدارالبقاء رضوان خازنها**الجار أحمد والرحمن بانيها أرض لها ذهب والمسك طينتها**والزعفران حشيش نابت فيها |
||
![]() |
![]() |
اه منكم يالرجال بس
السوق وعبايات مخصرة!! خل زوجتك تلبس عباية مخصرة وبتاخذ مطلقة وارمله عشان احتساب الاجر!! تعلق سببك لاحتساب الاجر فيه طرق كثيرة تاجر عليها الله يعين زوجتك ويصبرها المواضيع هذي تخوفني ![]() ![]() |
أهلا وسهلاً بشوبارد
أختي الفاضلة ما أتيتِ بشيء جديد كلامك سبق أن أجبت عنه في الردود السابقة , بإمكانك الرجوع إليها , فتحصيل الأجر لا يتعارض بأمر دون أمر . كيف تريدين زوجتي تلبس مخصراً , الحمد لله زوجتي صاحبة خلق ودين وليس من هذه الأنماط التي تتكلمين عنهن , ومحتشمة جزاها الله خيراً وكثر الله من أمثالها [ لا يعني ذلك الطعن في شرف لابسات المخصرات , فتنبهوا ![]() ثم الله هو الذي يعلم النوايا ويعلم ما تخفي الصدور ... فلا تدخلي في النيات بارك الله فيكِ وأنا احترت بصراحة , إن قلنا نريد بكراً , قلتن فمن للمطلقات والأرامل, وإن قلنا نريدهن قلتم أما وجدتم إلا هذا الباب من الأجور . أعان الله زوجتي وصبرها وصبرني معها وجمعنا بخير وسعادة وسعة رزق. وأنا لا أستطيع أن أفسر التناقض الذي أراه عندكن في هذا الموقع في غيره . ماذا لو ؟ ماذا لو , جاءت زوجتي الثانية في المستقبل وكتبت موضوعاً تقول فيه : ( تقدم لي رجل عمره 31 ومتزوج من 5 سنوات ولم يأته أولاد وهو يريد الأولاد , وأخلاقه جيدة وسمعته حسنة , هل أوافق على الزواج منه ؟ ) أناأجزم بأن الجميع سيقول توكلي على الله يا أختي في الله وتزوجي وعيشي حياتك ووووووو , سواء كانت بكراً أو مطلقة أو أرملة متأخرة أو غير متأخرة لكن إن جاء الرجل وقال ذلك قلتن : حرام زوجتك مسكينة الله يكون بعونها , آه منكم ياالرجال إلى آخر الاسطوانة ؟؟ يعني الميزان في غالب الأحيان هو : العاطفة ليس غيرُ . جزاك الله خيراً يا فاضلة وبارك الله فيكِ |
مواقع النشر |
![]() |
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|