أختي الفاضلة أم عبيدالله أنا متـاكد أنك لا تقصدين أبدا و لم أشك للحظة في مقصدك و لكن خذيها قاعدة ( البشر تقرأ لترفض ) دائما عندما يطرح أي موضوع يكون لدى الآخرين مبدأ ( الحكم المسبق ) و هو حكم نابع من داخله قد لا يكون لمقصد صاحب الموضوع دخل فيه و عندما نطرح قضية هامه جدا كما في موضوعك ( إختيار المرأة الصالحة ) علينا أن لا نخصص أو نقيد مطلق فالدين ( واسع في العبادات ضيق في المتاعات ) عندما نخصص أو نقيد سيكون لدينا ردة فعل ( إما أن نحمي أنفسنا من تقصير في داخلنا أو نرفض تضييق الدين ) سأضرب أمثلة على العبادات و المتاعات فلو قلتي مثلا في العبادات ( إختر الحافظة لكتاب الله ) هنا خصصتي و قيدتي و ضيقتي لوجدتي من يرد و يقول مو شرط يمكن حافظته بس ما تعمل به أو حافظته بس أخلاقها مش و لا بد و لو قلتي مثلا في المتاعات ( إختر الحافظة لفرجها ) رغم أنك خصصتي و قيدتي و ضيقتي لن يأتي من يقول لك ممكن حافظة لفرجها بس .... لا يوجد بس قد يكون في أنفسنا شوائب لكن مازالت الفطر سليمه وهذا الخلل حدث للرافضة في دينهم ( نعم دينهم و ليس دين محمد ) فهم ضيقو العبادات و وسعوا المتاعات فهم لا يقولون إختر الحافظة لكتاب الله لإنه محرف لديهم و لن يمانع أبدا أن يتمتع بمتمتعه ( أن يزني بزانيه ) لذالك قال خير البشر صلى الله عليه وسلم فا ضفر بذات الدين و قال صلى الله عليه وسلم ( من إرتضيتم دينه وخلقه فزوجوه ) لأنه هنا لن يستطيعون تمنعا و أي رفض و مخالفة لن يكون حماية لتقصير في داخله أو رفض لتضيق الدين بل سيكون نقض الدين و نفيه عن النفس أتمنى أن تكون وضحت فكرتي |
مواقع النشر |
![]() |
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|