اللي عنده خبره..يفيدني؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-08-2006, 08:36 AM
الماسه الزرقاء
عضو جديد
الماسه الزرقاء غير متصل  
اللي عنده خبره..يفيدني؟

السلام عليكم ورحمة الله..بداية احب ابدي اعجابي الشديد بهالمنتدى الرائع وباعضائه المميزين
وبمواضيعه المتنوعه والشيقه..وبصراحه فيه مواضيع كثيييييييييييييييييييييير اعجبتني
من ضمنها المواضيع اللي تتكلم عن افكار تجديديه لقتل الروتين بين الزوجين,وفنون التعامل بين الزوجين وما الى ذلك.
مع ان بعض الافكار يصعب تطبيقها واقعيا لوجود الاطفال لانهم بصراحه ياخذون وقت الواحد ,ومصيبه اذا مالقى احد يصرفهم عنه عشان يسوي فكره من هالافكار
المهم..انه زوجي طاح وهو يلعب كوره وانكسرت رجله من فتره,وبعد اسبوع باذن الله راح يفكون الجبس:14:
وبصراحه ودي اسوي له مفاجأه لما يفك الجبس عشان يكون مبسوط ويفرح..لأن بصراحه طول فترة الاصابه وطول ما الجبس برجله وهو طفشان ومتضايق ولا يقدر يطلع ويروح ويجي مثل اول,لان الطبيب محذره من الحركه الكثيره.
لذلك محتاره في نوع المفاجأه اللي ابسويها..هل اعزمه في مكان(مع ان فيها صعوبه شوي بالنسبه لي) او هل اجيبه هديه؟..أو.....أو.......أو................؟؟
بصراحه انا جدا محتاره..فاللي عنده فكره حلوه ومناسبه واللي له خبره بهالمجال..ينصحني ولا يبخل علي برايه.
وألف شكر مقدما.
قديم 01-08-2006, 08:57 AM
دلع ودلع
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية دلع ودلع
دلع ودلع غير متصل  
ما يشوف شر إن شاء الله حبيبتي المنتدى مليان بالأفكار الرومانسية شوفي واختاري اللي يناسبك بس فيه حركه صغيره خطرت على بالي وأنا أقرا موضوعك شوفي
يوم يرد زوجك من المشفى إن شاء الله رسمي على أوراق صور وعليها تعليقات :

يوم يدخل من الباب حطي أول صوره تواجهه في الممر واحد مكسوره رجله وحالته حاله وقولي تحتها يوم إنت كنت كذا أنا كنت
بعدها بمسافه حطي صوره ثانيه ورسمي عليها وحده زعلانه ودمعتها على خدها وتعليقك عليها أنا كانت حالتي كذا

بعدها بمسافه حطي تعليق ثاني وقولي يوم رديت لي يا بعد كل من لي ورسمي صورة Angel face وحولينها كله قلوب وقولي أنا صرت عنك فضول تبي تعرف !!! وحطي إشارة سهم توصل على غرفة النوم

عاد وقتها تكوني إنتي متشيكه ومجهزه عمرك لاستقبال الحبيب
قديم 01-08-2006, 10:06 AM
الفارس26
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الفارس26
الفارس26 غير متصل  
وقعتي على الجبس ولا لا

المفروض تكتبين توقيعك على الجبس قبل يفكونه خخخخ

عموماً إذا قدرتي تشترين تذكار على شكل كوره وتكتبين عليها
كلمتين حلوه يكون حلو

وألف لا بأس عليه ان شاء الله
موضوع مغلق