*كيف الواحد يغير عادة سيئة فيه* - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 09-07-2006, 08:17 AM
nonwa
عضو دائم
nonwa غير متصل  
*كيف الواحد يغير عادة سيئة فيه*

السلام علييكم الاخوة والاخوات الاعضاء
ابا اعرض عليكم مشكلتي واتمانى انكم تردون علي ولا تبخلو علي بالنصيحة
انا مشكلتي اني لما تكون عندي ضغوطات واو اكون تعبانة نفسيا وحد استفزني اجرحه ويقولون ان لساني طويل وما اتحكم في نفسي حاولت اني اغير هالطبع فيني بس كل ما اعصب ما اقدر امسك نفسي وفالفترة الاخيرة كنت تعبانة نفسيا ومنفصلة عن خطيبي واختي استفزتني فغلطت عليها انا مشكلتي ان ضميري يانبني دوم و ما اعرف شو اسوي فنفسي ابا اغير هالطبع فيني
الحين شورو على كيف اراضيها واخليها تحس اني ما راح اكرر الغلط لاني في كل مرة اقول بتغير وارد نفس اول احس انها ما سامحتني بس تقول انها سامحتي واحس انها شايلة فخاطرها كيف الحين اقنعها اني بتغير واراضيها مع انها تعرف اني هالفترة امر بظروف ونفسيتي كانت تعبانة !!
قديم 09-07-2006, 09:40 AM
nonwa
عضو دائم
nonwa غير متصل  
ليش ما حد رد !!!
قديم 09-07-2006, 10:41 AM
mohamed youssef
عضو نشيط جدا
mohamed youssef غير متصل  
اولا واخيرا كلنا نتعرض لضغوط وكلنا بنتعب نفسيل لكن مش كلنا بنغلط وهذا هو الفرق بين انسان حكيم واخر عفوا احمق متسرع تجره حماقته الا ما لا يحمد عقباه والنبي صلي الله عليه وسلم قال لا تغضب لا تغضب لا تغضب واذا غضبت فتوضا فان الغضب من الشيطان والوضوء يطفئ نار الغضب عليكي اختي العزيزة ان تتصالحي مع ربك ومع نفسك وتعودي الي الله وتجعلي لسانك رطبا بذكرة فنحن احوج ما نكون الي ذللك فان الانسان الي لسانه دائما رطبا بذكر الله قلما يخطئ واذا اخطا رجع واستغفر استغفري الله وتوبي اليه واعقدي العزم والنيه علي ان تحسني خلقك وتقولي اللهم حسن خلقي كما حسنت خلقي وجزاكي الله خيرا
قديم 09-07-2006, 10:56 AM
nonwa
عضو دائم
nonwa غير متصل  
مشكور اخوي على ردك وعندك حق في كل للي قلته بس ابغي حد يقول لي كيف الحين اراضي اختي واخليها توثق اني راح اتغير
قديم 09-07-2006, 11:11 AM
mohamed youssef
عضو نشيط جدا
mohamed youssef غير متصل  
سهلة يا اختي دي في الاول وفي الاخر اختك ممكن تخلي بينكم وسيط ويوصلها انك ندمتي اشد الندم وعندك استعداد انك تصالحيه وتعاهديها انك مش هاترجعي تاني وتقديميلها هديه بسيطة جميلة وتاخديها في حضنك قوليله عايزه اكلمك في موضوع مهم واعترفيلها بخطاك خلي امك او اي حد من اخواتك وسيط بينكم احسن وصدقيني مش هاتندمي دي اختك
قديم 09-07-2006, 03:26 PM
nonwa
عضو دائم
nonwa غير متصل  
ليش ماشي تفاعل
قديم 10-07-2006, 12:44 AM
رجل طيب ومتسامح
قلم وفي
 الصورة الرمزية رجل طيب ومتسامح
رجل طيب ومتسامح غير متصل  
اختي
كل مازعلتي وتنرفزتي تعوذي من الشيطان وتذكري أن العاده هذي سيئه وأكيد راح تمسكين نفسك
انا كنت مثلك
كنت طيب وراعي ضحك ومزوووووح وناسه بس لازعلت انسى اللي قدامي مع الوقت ضغطت على نفسي
وصرت كل ماعصبت اتذكر ان الدنيا ماتسوى وامسك نفسي
والحمد لله لي 5 سنوات الحين ان زعلت كتمت بقلبي او غيرت المكان اللي كنت جالس فيه
موضوع مغلق

مواقع النشر