ولدي عمره ثلاث سنوات وعنده مشكلة.......ماهو الحل؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ركن الطفل مستلزمات الطفل في الغذاء والرضاعة والصحة.

موضوع مغلق
قديم 02-07-2006, 01:57 PM
alkutan
موقوف
alkutan غير متصل  
tongue3 ولدي عمره ثلاث سنوات وعنده مشكلة.......ماهو الحل؟

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم.............ولدي الصغير عمره ثلاث سنوات .....في الأسبوع الأول من ولادته طلبت مني الدكتورة اللي كانت تتابع حمل زوجتي ختان الولد......وافقت.......وكان الختان غير مناسب....يعني غير الأطفال اللي أعرف... (قصت الدكتورة الجلدة التي كانت تغطي رأس العضو (القضيب) ما كانت كافية)... الى الحين والجلدة تغطي جزء من رأس القضيب يعني المفروض إن الجلدة تكون تحت الحشفة (head) ....عرضت الولد على دكتور أطفال وليس دكتور أعضاء تناسلية وقالي الوضع طبيعي..بس إذا تحب تسوي له عملية تجميل بعدين...........
ودي أسال هل يمكن (إذا كان هناك طرق مجربة في تطويل القضيب عند الأطفال الصغار) ماهي الطرق ؟

يقولون زمان أبائنا كانوا تلف قطعة جلد حول ذكر الولد وتربط بحجر كثقل وهذا يساعد على تكبير القضيب مادري من صحة الكلام هذا
او ماهو طول العضو عند الطفل (ثلاث سنوات) أعرف ان السؤال بايخ بس ...أحب اعرف لكي أتفادى المشكلة..هذا إذا كانت فعلاً هذي مشكلة
ولكم خالص وأطيب تحياتي
قديم 02-07-2006, 02:29 PM
Shark
قلم مبدع
Shark غير متصل  
لا يوجد مشكلة أخي الفاضل

فلا تقلق ودع هذة الهواجس
قديم 02-07-2006, 03:50 PM
jimy
عضو نشيط
jimy غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
أخي الكريم.. الصراحة ابني عندو نفس المشكلة .. الختان مش مزبوط .. !!
عرضته على اكثر من دكتور و كله نفس الحكي .. انه لأ منيح و كل شي طبيعي و لكن نشوف انا و ابوه انه مش طبيعي ابداً .. الى ان قال لنا دكتور انه الختان يعني نص نص .. بمعنى انه أحسن من غيره من الأطفال الي شافن .. !!
بالآخر اخذت ابني للمستشفى يلي ولدت فيها و زوجي حكى مع الدكاترة هناك انه هالشي مش معقول .. الولد حيصير عمره سنة و الختان كتير غلط .. من مكان (على الجوانب) لسه ملصوق بالراس .. و من النص مفتوحة الجلدة .. مش طبيعي .. !!! على كل الأحوال .. هلأ عنده موعد مع الجراح بآخر هيدا الشهر لحتى يزبط الختان .. !! و الله يستر !!
أخي الكريم .. ما تسكت هيدا شي ما بينسكت عليه و هيدا بالآخر ولد و هيدا يعني عفواً مستقبله .. !!
و الله يوفقك

مواقع النشر