أزمة عروس...ساعدوني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-07-2006, 01:15 AM
لولو الكبيره
عضو دائم
لولو الكبيره غير متصل  
sad2 أزمة عروس...ساعدوني

اخواني واخواتي اتمنى منكم مساعدتي على المشكله الي انا فيها انا متزوجه من فتره بسيطه والحمدلله على كل حال لكن عندي مشكله وهي ان زوجي لما يجامعني مااحس انه يعرف المكان بالضبط يعني باختصار مااحس انه يجامعني بالمكان الصحيح وانا استحي اقوله شي بالموضوع هذا وغير هذا انا نفسي ماادري اذا اساسآ تمت عمليه الدخله او لا والله اني محتاره ومااقدر اكلم اخواتي بالموضوع هذا لانه فيه احراج بالنسبه لي اتمنى منكم مساعدتي وجزاكم الله خير
قديم 02-07-2006, 01:26 AM
ابو سلطااااان
عضو نشيط جدا
ابو سلطااااان غير متصل  
مرحبا اخت لولو الكبيرة

......................

معقولة وحدة متزوجة من فترة ما تدري تمت الدخلة والا لا ؟؟

المهم .. صارحي زوجك بكل شئ .. صارحية بعدم ارتياحك للاسلوب الذي يعمله معك ووضحي له الاسلوب الذي ترينه أنسب .. وابدأوا ممارستكم للحب بالمداعبة والملاطفة وليكن ذلك بشكل هادئ وليبحث كل منكم عن ما يثير الرغبة لدى الطرف الآخر وبهذه الطريقة اتوقع ان زوجك سيصل للاسلوب الصحيح في الممارسة بعد معرفته لأماكن الاثارة لديك والأشياء التي تحبذينها في ممارسة الحب ..

وكذلك لا تنسين القراءة والاطلاع على ما يكتبه الاخوة والأخوات من أعضاء هذا المنتدى الرائع .. وحاولي أن تثقفي زوجك في الأشياء التي تطلعين عليها ..
كما أتمنى من الاخوة الأعضاء افادتك في الموضوع ..
وتحياتي للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 12-07-2006 الساعة 05:09 PM
قديم 02-07-2006, 01:29 AM
لولو الكبيره
عضو دائم
لولو الكبيره غير متصل  
مشكور اخوي على الرد .. وانا محتاره اكثر منك عشان كذا كتبت لكم المشكله
قديم 02-07-2006, 01:39 AM
زوج فاهم
من كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية زوج فاهم
زوج فاهم غير متصل  
أختي الكريمة أعتقد أن هذا دورك فيجب أن تصارحيه بهذا الشأن .
ولكن هل هويعلم أو لا يعلم ؟
قديم 02-07-2006, 01:48 AM
اشتقت لأمي
من كبار شخصيات المنتدى
اشتقت لأمي غير متصل  
أخيتي ...أبدأي حياتك

بالصراح مع زوجك ....عشان ماتندمي بالأخير

وبعدين حاولي تتثقفي عندك كتب كثيرة بالكلمة والصورة ..

وعنك هذا المنتدى الخير ...

وفقك الله ويسر أمرك

[IMG]http://graphics.************/i.p.emlove.gif[/IMG]من أحبني فليدعو لأمي بالرحمة والمغفرة [IMG]http://graphics.************/i.p.emlove.gif[/IMG]

لاتحرموني من دعوة قد تستجاب منكم فلأمي المغفرةوالرحمة ولأبي أن تكون زوجته التي أقبلت علينا امرأة صالحة ...ولي التوفيق في الدنيا والآخرة
حتى لا أعيش الحرمان مرتين..ياأرحم الراحمين...
قديم 02-07-2006, 01:52 AM
كاره الرياضيات
موقوف
 الصورة الرمزية كاره الرياضيات
كاره الرياضيات غير متصل  
اختي الكريمة 0000

هذا ان دل على شيء فيدل على ان زوجك انسان عفيف لم يقرب الحرام ولم تكن له تجارب مع الساقطات

فاحمدي الله على هذا الزوج وعضي عليه بالنواجذ << أصحك تعضينه صحيح

اختي لا مانع من ان تساعدي زوجك ولكن دون ان توتريه او تشككيه بنفسه 000 لان التوتر يؤدي الى ضعف الانتصاب عند الزوج

يلزمكم بعض الوقت اصبري 000 هناك من صبرن شهوراً حتى تمت الدخلة بشكل صحيح
قديم 02-07-2006, 01:59 AM
الدنيا علمتنى
عضو جديد
الدنيا علمتنى غير متصل  
اختى الكريمة والعزيزة:
السلام عليكى ورحمة الله وبركاتة
تردين الحل والله ان الحل فى يدك وانك تستطيعى ان تجعليى زوجك يعمل كل الذى تطلبيى منه وان يسعدك فى عملية الجماع ولكن بطريقه غير مباشره مثل ان تقولى له شو رايك نجرب كذا يمكن يكون احسن وتشرحى له وهذا يمكن يكون احسن من الحركه الاولىوتكونى قد صدتى عصفورين بحجر واحد الاول انك علمتى زوجك حركه جديده فى الجماع وهذا ليس حرام او عيب والتانى انه اتعلم منك بدون ان تجرحى مشاعره وبدون ان ياخذ منك موقف
وكذالك الكلام المعسول او الكلام الرومنسى له دور ايضا وكذالك القبلات لها الدور الفعال التى تجعل الزوج يستمتع اكثر واكثر
وكذالك انتى بستطاعتك ايضا ان تتشكليى على الوضع الذى تردينه مع بعض الدلع والغنج
وكذالك يااختى العزيزه هناك كتب عن الزواج اقرئها انتى وزوجك لكى تعود عليك بالفايده ؟
واتمنى من الله العزيز القدير ان يسعدك انتى وزوجك السعاده التامه
قديم 02-07-2006, 03:38 AM
اتكاءة حرف!
قلب المنتدى النابض
اتكاءة حرف! غير متصل  
أهلا أختي

لا أرفض المصارحة ولكن حسب فترة زواجك لأن بصراحة لو كنت في الفترة الأولى من الزواج لا أجرؤ على قول أي شيء فكيف بتوضيحه للرجل؟!

وغالبا في الفترة الأولى هو يجهل الكثير لكن مع الوقت يتعلم وحتى أنت تواجهين فرص كثيرة لتوضيح ما يناسبك ومالا يناسبك

عموما يمكنك ان تشعريه بانك تتألمين من وضع معين فربما يسألك هل هذا مناسب او غير ذلك وتجدين فرصة على الأقل لإشعاره أن طريقته غير صحيحة وهكذا

ممكن ان تدلينه على مواقع في الانترنت تبين له بعض الأمور الخفية...
في الأوضاع وفي طريقة العملية والخ...

أما بالنسبة لعملية الدخلة تكون واضحة بالنسبة لك إحساس بالألم والدم حتى في حال عدم نزيف الدم يكون فيه ألم أو على الأقل شعور معين تدركينه

ربما سؤالك ان العملية غير مريحة ولا تزالني تجدين نوع من المعاناة وربما هناك ما هو أفضل- لكن هذا مع الوقت يتحسن ويتعرف كلامكما على ما هو ألأفضل..
قديم 02-07-2006, 03:50 AM
أم جهان
عضو نشيط
أم جهان غير متصل  
أختي بمادا تقصدين (((((((((((((باختصار مااحس انه يجامعني بالمكان الصحيح )))))))))))))))))))
لمادا لا تشترون كتاب علمي عن الجنس فيهديكم إلى أسماء الأماكن وفائدتها ونبده عنها وما يخص الجماع بها
وأشركي زوجك في قرائته كحب الأستطلاع
وأتمنى لك الموفقيه
قديم 02-07-2006, 09:17 AM
عهود6
عضو جديد
عهود6 غير متصل  
اعتقد ان مكان صحيح ولاكن انتي خائفه لان عن تجربه في بدايه زواجي كنت اشعر بنفس الشعور كنت اشعر ان المكان خطأ ولاكن انا شعرت بألم فلم استطع فقلت له انااااااا خائفه ممكن انا اللتي اتحكم ب(.....) فوافقني حتى لايألمني فأنا التي قمت وضعه بطريقه الصحيحه واكتشفت انه مكان صحيح ولاكن في بدايه الزواح تشعر المرأه بألم
ولاتخااااااااااااااافي ...
موضوع مغلق

مواقع النشر