اقتربت ليلة زفافي و100 سؤال في رأسي؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 28-06-2006, 06:16 AM
مرعووبه
عضو نشيط جدا
مرعووبه غير متصل  
اقتربت ليلة زفافي و100 سؤال في رأسي؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
ادري اني طفشتكم بأسئلتي..بس تحملوني ماعندي احد ثاني اتجرأ اني أسأله هالاسئله....
أولاً:
انا سمعت انه مو شرط في كل البنات عند فض الغشاء ينزل دم...طيب لنفرض انه ما نزل كيف أتأكد انه انفض فعلاً؟؟
هل فيه اشياء معينة سأشعر بها تؤكد لي ذلك؟؟؟

ثانياً:
في حال تيسرت الأمور ومشي الحال وانفض الغشاء...ماهو متوسط المدة او عدد المرات التي سأظل أعاني فيها من آلام عند حدوث الاتصال؟؟؟ طبعا هو يختلف من وحده لوحده لكن الاغلب...ماهو؟؟؟ هل سأظل لمدة شهر مثلاً اتأتلم عند كل عملية...حتى يلتئم الجرح تماماً؟؟؟

ثالثاً:
شي مهم جداً...سمعت انه البعض يحصل معاها نزيف ويستمر لعدة أيام...في حال حدوث ذلك -لاقدر الله- ما حكم دم النزيف؟؟
يعني أصلي ولاّ ما اصلي؟؟؟ولاّ كييييييييييييف؟؟؟
قديم 28-06-2006, 06:34 AM
كاره الرياضيات
موقوف
 الصورة الرمزية كاره الرياضيات
كاره الرياضيات غير متصل  
بالفعل انت مرعوبة 0000 اختي لاتشيلين هم رايحة تمر الليلة بسلام ان شاء الله

اما الحالات التي ذكرتي فهي قليلة

في الغالب يكون هناك الم وينزل دم خفيف احياناً قطرات

والزوج يحس بوجود الغشاء وتمزقه حتى لو لم ينزل دم 0000 فلا تخافي
قديم 28-06-2006, 06:48 AM
بنـت رجال
عضو نشيط جدا
بنـت رجال غير متصل  
يكفيكي رعب يا مرعوووبة ارعبتي الناس معك. الموضوع ما يستاهل كل هالرعب و التفكير. خليكي ريلاكس اوي. و بيني و بينك (لا تعلمين احد) ترى في قبلك ملايين البنات تزوجوا و مروا بتلك الليلة
قديم 28-06-2006, 07:06 AM
ام قمر
عضو نشيط جدا
ام قمر غير متصل  
عيش حياتك ولا توسوسي وتاخدي هم وحبه حبه لا تستعجلوش وخدو كل شيء بمتعه مش كاواجب لازم يخلس
قديم 28-06-2006, 07:52 AM
مرعووبه
عضو نشيط جدا
مرعووبه غير متصل  
الف شكر للجميع،،،
بس برضو ما جاوبتوا على كل استفساراتي...
بالذات السؤال الاخير...ودي اخذ احتياطي لكل شي عشان ما أتلخبط وقتها...
او ع الاقل اعطوني موقع افتاء يهتم بهذه الامور...لاني جربت مواقع ترسلي السؤال وبعد فترة طوييييييله يجيكي الرد...
فاللي مايعرف الحكم وعنده موقع جيد ويرد بسرررعه او به فتاوى من هالنوع...ياريت يلحقني بيه...
اختي ام قمر
مين سمعك...انا نفسي انه مانستعجل وناخد الموضوع حبه حبه..بس هو الله يهديه!!!
قديم 28-06-2006, 01:42 PM
أم الشهيدين
عضو دائم
أم الشهيدين غير متصل  
حبيبتي أقدر ما انت فيه لاني كنت أحمل هذه الأسئلة ولم أجد من أسأله ،

السؤال الأول لا اعرف اجابته
السؤال الثاني: فهذا يختلف بين كل امرأة وأخرى ، فالجروح العادية مثلا في أي مكان من الجسم سرعة التئامها تختلف من شخص لاخر
مما يسرع الشفاء 1. تشطفي خارجيا وانت في وضع واقفة وترفعين قدمك على شيء عال (جدار البانيو ) بالماء والملح فهذا الخليط 1. يذبل الجرح 2. يطهره ولكن يكون مخفف حتى لا يؤلمك
2. لا تستعملي الديتول فهو يهيج فكثير من الأحيان هناك مطهرات أفضل (سيتيال) هنا في مصر لا أعرف أنواع أخرى .
3. كلما كنت ريلاكس كان الموضوع أسهل لك وله ، أعرف أن هذا صعب جدا ولكن مع الوقت ستطلبي أنت
السؤال الثالث: لا أعرف ولم أقرأ فتوى ولكن على حد علمي أنك تتوضئي وتصلي لأن هذا الدم مجرد نزف من جرح لا أكثر ولا أقل

الله يسعدك ، وطمنينا
قديم 28-06-2006, 11:13 PM
مرعووبه
عضو نشيط جدا
مرعووبه غير متصل  
1000 شكر...
بانتظار اجابات اخرى....
قديم 28-06-2006, 11:30 PM
abeer _al7ob
عضو جديد
abeer _al7ob غير متصل  
my dear don worry every thing will pass easyly inshalla
you will have a pain for few days only not more and that depend on the number of sex u will have >> and remember on u feel that the pain incressing tell ur hasbend to stop sex for 1 or 2 days

hope u all the best
قديم 29-06-2006, 02:51 AM
ق ص ي 100
عضو نشيط جدا
ق ص ي 100 غير متصل  
أشوا اني متزوجة ولا كان أنرعبت منك !!!
أقول تراكي أرعبتي بنات المنتدى الرقيقات وكلهن عزفن عن العرس بسببك !!!!
السؤال الأول : كلامك سليم مو شرط ينزل دم بس تحسين ان شي ألمك مثل لما تقطعين اللحم حولين الظفر !! مو يعور؟ هذا كذا وبصراحة ماتقدرين تميزين الألم بالضبط لأن الولوج كله يؤلم بس مو مره لاتخافين !! كان محد أعرس!!!

السؤال الثاني : اذا أنتي عاقلة وفاهمة وواعية تقدرين تخلينها يومين ثلاثة ان كثرت شهر وطبعا يعتمد على عدد مرات الجماع اذا كل يوم أو كل أسبوع!!! واذا أنتي غبية مثلي بتخلينها سنة كاملة !!
شفتي الغباء حقي؟؟؟ حرام والله سنة كاملة راحت من عمرنا أنا وزوجي كلهاالام وبكاء وقرف والسبب أنا وغبائي وشد أعصابي وماأخفيك كنت بتطلق لهذا السبب بس لمن كل اللي حولي وعوني وعرفت أن هذا الشي صار لخواتي وبنات عمي وأمي وخالاتي وكل الناس وحيصير كمان من بعدي وأن هذا الشيء يعلق الزوج فيكي ويحببه فيكي وتصيرين عنده الكل بالكل حطيت عقلي في راسي وبدأت أتحمل وأخفف شد وهذا أهم شي أررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررخي وأقولها لك الى بكرة أرخي أعصابك وبتتذكري كلامي وقولي قصيميه قالت !!! أدخلي المنتدى وأقري مشاكل الرجال العرسان كلها ان الحرمه شادة أعصابها ومقفلة الموضوع وانه أصابه ارتخاء وخمول وكره الجنس والزواج ....الخ
أصحك تصيرين زيهم !!! طبعا ماأقولك صيري فاهره من أول يوم بس ماله داعي الشد والبكاء والألم والله بكره تضحكي على نفسك مثثلنا كلنا وتقولين والله ان الجنس حلو .<<<< خربتها!!!
وبعدين حبيبتي أي جرح هذا اللي يلتئم؟؟؟ ليش الأخت والدة!!مافي جرح أصلا !! ولو يلتئم على قولك يعني ترجعين بكر !!!
وبالنسبة للسؤال الثالث : أتوقع والعلم عند الله انك تصلين عادي لأنه دم طاهر مونجس زي الدورة!!
حتى لو كتب ربي وشفتيه دم أحمر نقي كأنه جرح !!

معليش طولت عليكي وأخذت راحتي بزيادة بس الله يوفقك وقولي لنا بعدين ايش صار معك!!!
وبطلي رعب ياخوافه والله العرس حلووووو
قديم 29-06-2006, 04:54 AM
غيوم2000
عضو جديد
غيوم2000 غير متصل  
tongue3 ليلة وتعدي

اختيى مرعوبة الامر اسهل مما توقعين صحيح فيه الم بس مايطول

مواقع النشر