كيف أتصرف اذا حاول ان يقبـّـلني؟؟!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 12-02-2006, 02:18 PM
مرعووبه
عضو نشيط جدا
مرعووبه غير متصل  
كيف أتصرف اذا حاول ان يقبـّـلني؟؟!!

مساء الخير،
سبق وكتبت موضوع عن جرأة خطيبي وخجلي الشديييييييييد...وقد كان وقتها فقط بالتلفون بسبب ظروف معينه
حاليا زالت هذه الظروف ولله الحمد ولكن لم يزول خجلي!!! (((مع العلم انه معقود قراننا))
قرر زيارتي في اقرب فرصه وكان يلمح لي كل ما يكلمني انه مشتاق وانه وده يقبـّـلني وانا كنت اخجل جددددددددددددددددددا وبسررررعه اغير الموضوع...وكان يحس اني انحرجت بس عادي يضحك ويمشي الموضوع ولما جا وزارني جلسنا سوى وتكلمنا وقدرت اتغلب على خجلي وتكلمت معاه وقدرت ارفع عيني في عينه اكثر من مرره!!!!!!!!!! بس طبعا ما كنت جالسه جنبه كنت جالسه بعييييد....
وفي نص الكلام رجع يلمح انه وده يقبـّـلني سكتتت ما نطقت بحرف ورخيت راسي واتوترت جدا
تكلم وتكلم وانا سااااااااااااااااكته فقال اوكي خلاص نغير الموضوع...
بصرااحه انا ما عرفت كيف اتصرف ما اقدر اقوله لا لاني اعرف انه من حقه... ولا اقدر اقوله اوكي لاني اخجل اقولها بالاضافه لاني تفاجئت ما توقعته يكون جريء كدى من اول زيارة...

واليوم رجع ارسل لي رساله وكرر نفس الطلب....فرديت عليه رد غامض شويه بس كان مضمونه يوحي اني ما ابغى ((وانا والله مو لاني ما ابغى بس فعلا انا اخجل جددددددا))
فأرسل لي انه ما توقعني ارفض وانه المفروض اكون أجرأ من كدى .....و,,,,,,,,,,,,,,,,,,و.................. يعني حسيته زعل واخد في خاطره مني..... انا عارفه انه ما طلب شي مستحيل واني انا كلي حــــــــــــــــــــــلالــــــــــــــه....بس مو بيدي من جد مو بيدي...وكمان عارفه انه في غيره يطلبوا اكثر من كدى وزوجاتهم يتجاوبوا معاهم...

انا ما ابغى احسسه بالحرمان....بس كمان ما اعرف كيف اتغلب على خجلي...
انا ارسلت له رساله اعتذرت فيها منه...ورجع رد علي وقلي انه خلاص مو زعلان....

بس اتوقعه في الزياره الجايه ما حيخرج الين ياخد اللي يبغاه....انا مرررره خاااايفه وفي نفس الوقت ما ابغى اصده عشان ما يزعل.......... ماني عارفه كيف اتصرف...وكيف المفروض تكون ردة فعلي....وماني عارفه اصلا كيف ممكن يكون اسلوبه.....هو طيووووب وقلبه ابيض..
بس ما اعرف كيف ممكن تكون مبادرته عشان كدى ماني قادرة احدد تصرف مناسب....
ابغى تصرف يحسسه اني ما ارفض او امانع بس ابغاه يفهم اني اخجل عشان ما يزعل مني.....
قديم 12-02-2006, 02:29 PM
gust
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية gust
gust غير متصل  
الخجل مو عيب بس مو بزياده و بجذي راح يمل و يقولج انج مقصره بحقه .. اذا رد و فتح الموضوع لا تتكلمين لا اي ولا اي بس طالعيه و ابتسمي له .. و شوفي شقول ..

او دزيله رساله قوليله انت تدري فيني خجوله فخلنا شوي شوي .. بالتدريج ..

الله يوفقج
قديم 12-02-2006, 02:44 PM
مرعووبه
عضو نشيط جدا
مرعووبه غير متصل  
اهلين اختي gust تسلمي يا قلبي...
انا ارسلت له مسج قلت له وهو يدري في طبعي ويقول انه عشان كدى مصر وده اتعلم اكون جريئه معاه...
وهو لما قلي في الزياره السابقه انا اتوترت وماقدرت ارفع عيني رخيت راسي في الارض وجلست فتره سااااااكته بعدين رجعت تمالكت نفسي واستعدت طبيعتي.....

بانتظار باقي الـــردووووووووووووود،،،
قديم 12-02-2006, 03:58 PM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
اختي الكريمة ، جميل ان يكون لديكِ خجل ولكن هناك احاسيس اخرى ينبغي ان تقويها بداخلك وهي مشاعرك تجاهه ورغبتك في اسعاده ، حاولي ان تنظري الى الامر برومانسية ، لا ان تنظري اليه على انه يريد اقتحام خصوصيتك او تشويه عفتك ، واياكِ ان تظهري ردود افعال مبالغ فيها كالنفور منه او البكاء او ابعاده عنكِ بعنف فهذه التصرفات ستبقى في ذاكرته وليست في مصلحتك اذ سيظن انكِ تنفرين منه شخصيا . ينبغي ان نحسن التعبير عن خجلنا حتى لا يساء فهمنا .
قديم 12-02-2006, 04:22 PM
مرعووبه
عضو نشيط جدا
مرعووبه غير متصل  
حياكي الله البتول....
حينما خفضت راسي وتسارع نفسي واحمرت وجنتاي لم يكن ذلك بمليء ارادتي
قد تكون المفاجأة او الارتباك...
سأحاول ان ابدو طبيعيه ولكن ماهي ردة الفعل المناسبه؟؟؟؟؟ لأحاول تهيئة نفسي لها؟؟
قديم 12-02-2006, 04:26 PM
عقوداللؤلؤ
قلم مبدع
 الصورة الرمزية عقوداللؤلؤ
عقوداللؤلؤ غير متصل  
ابتسمي ولاتقولين شي

صدقيني راح يمل بعدين الحمدلله وش قال هو بس قبلة احسها عاديه
قديم 12-02-2006, 04:38 PM
Zak_mok
عضو جديد
Zak_mok غير متصل  
خجل من الطرفين

جميل جدا الخجل في المراءة
بصراحة اعتقد انه جمل صفات المراءة خجلها

ولكم هو جميل ان يجد الرجل زوجة خجولة لهذا الحد ، ( من حسن حضه زوجك هذا)

اجمالا خجلك هذا طبيعي ومع الايام سيزول
لكن اللي واضح من كلامك ان زوجك خجول جدا ايضا
فهو يتكلم ولا يفعل
أي انه باق في مرحلة ( التحريري ) ولن ينتقل الى مرحلة ( التطبيقي ) قبل ان تعطيه اشارة البدء

كان يفترض به المبادرة بدون خجل ، فالزوجة عادة لا تمتلك الجراءة لتقوم بذلك في بداية العلاقة الزوجية

انصحك باغماض عينيك عندما يفتح لك زوجك الموضوع ، وان لا تفتحي عينيك قبل ان يقوم بتقبيلك

سلام
قديم 12-02-2006, 04:46 PM
مرعووبه
عضو نشيط جدا
مرعووبه غير متصل  
حياكم الله جميعا

اخي زاك بالعكس انا احسه جريء او يمكن بالمقارنه مع طبعي يعتبر جريء
هو فعلا منتظر مني اشارة وانا للاسف اخجل اعطيه الاشارة ما انكر اني فعلا اتمنى احس بدفئه ومحبته
لكن اخجل اعبر له عن هالشيء وهو معتبر هذا رفض مني...وماني عارفه كيف اوصل له رغبتي بس بطريق غير مباشر
انا مـــــــــــــــــــــــا أقـــــــــــــــــــــدر اقولها له بصرااحه أبــــــــــــــــــــداً أبــــــــــــــــــــداً أبــــــــــــــــــــداً مــــا أقـــــــــــدر....
وما اعرف ايش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 12-02-2006, 05:29 PM
المتضرعه الى الله
عضو نشيط جدا
المتضرعه الى الله غير متصل  
اختي الحبيبه لو تبين الحال فهو انك تبتسمي له وهو يتكلم بهل موضوع هذا لو كان موجود وبعدين لمن يقبل عليكي انتي ما بتتوعبي هل شي واضن انك بتصديه لكن اتجوبي معاه عشان تتجرائي شوي غمضي عيونك ولا تفتحيها الا لمن يوخر وبتلقي كلامي صح وهذا كله انا مريت فيه مثلك واضن كل بنت بتمر فيه مثلنا

اما لو كلمك بلتلفون وقلك فقوليله بجرائه منك واصرار على انك تبي تتجرائي معاه قوليله انك موافقه بس هو الي يبادر ولا ينتضر منك اشاره قبوووول
واسفه على الاطاله والله يوفقك تقبلي تحياتي
قديم 12-02-2006, 06:11 PM
روح الحوت
عضو جديد
روح الحوت غير متصل  
هههههههههههههه اختي مرعوووووبة
شكرا جزيلا ذكرتيني بأحلى أيام عمري وهي أول أيام الملكة...
يا بعد قلبي زوجي!!! أحبه يا ناااااااااااااس!!!

تدرين ويش سوّى لما طلب مني كذا أكثر من مرة وما جاوبته ..كنت خجولة مثلك...
كانت ردة فعله تقريبا مثل خطيبك..سكت بس انا كنت ادري ان الموضوع شاغل باله وانه راح يطلبه مرة ثانية..

تقرّب مني شوي شوي وقفز عليي حضنّي و قبّلني وانا مذهوووووولة وبمووووووووت من الخوف وقلبي سرعته الف
وطبعا داك اليوم ما كفته بوسة وحدة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!وطول الوقت يغازلني ياحبيبتي ويا عمري ويا قلبي
كان ثالث يوم ملكة..

بس تدرين خطيبك شكله يموت فيك..وعن سابق تجربة ترى الخجل ما بيروح الا لما تنحطين في الموقف وتتعودي عليه ولا تتوقعي انك تتعودي بسرعة يعني يمكن بعد اسبوع يصير الموضوع عادي عندك..

بعدين بينفتح لك موضوع ( حبيبتي ليش انتي ما تجين تبوسيني ؟؟) والله يعينك حزتها ؛)

اسأل مجرب ولا تسأل طبيب.

الله يوفقك حبيبتي ويسعدك مع حبيب عمرك ياااااااارب

التعديل الأخير تم بواسطة سيدرا ; 04-03-2006 الساعة 05:00 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر