كيف يستطيع خطيبي التخلص من التدخين - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 01-02-2006, 11:14 AM
lulu_80
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية lulu_80
lulu_80 غير متصل  
كيف يستطيع خطيبي التخلص من التدخين

السلام عليكم
مشكلتي هو ان بداية خطوبتنا كنت انصح خطيبي ان يترك الدخان لانها مضرة كثير وبما انه يشرب في اليوم باكت وفي بعض الاحيان يصل الى باكت ونص وبعد مرور شهر تقريبا تفاجئت فيه وهو يقول لي اخذي باكت الدخان لاني لااريده لم يعد يلزمني وذلك لحصول الم له في منطقة الصدر ومن ذاك اليوم ترك الدخان وبعد مرور شهرين رجع للدخان من دون ان اعرف الى ان اعترف لي انه رجع له لكن سيكارة او اثنين في اليوم الواحد وبدات المعارك واحترت ان اقنعه بكل الطرق والوسائل لكن دون جدوى والان هو بيشرب طبعا بعلمي سيكارتين في اليوم ولكن اريده ان يبطل التدخين وهو اقنعني انه سيترك الدخان قبل شهر من زواجنا لكن انا غير مقتنعة لانه سبق ووعدني لكن الوعود لاتفيد من دون قناعة فانا مقتنعة انه ندم لانه ترك الدخان فكيف بده يتركه للابد
لهذا ارجو من الاخوة والاخوات ان يقدر على مساعدتي بهذا الموضوع هل اتركه او هل في علاج ليترك التدخين نهائياً

التعديل الأخير تم بواسطة lulu_80 ; 01-02-2006 الساعة 11:23 AM السبب: تعديل العنوان
قديم 01-02-2006, 10:17 PM
tarko
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية tarko
tarko غير متصل  
توجد عشبه معرف اسمها تنقع ثم ملعقة كل 3 ساعات وسف يستطعم الدخان رائحته كريهه هذا اذا عندو ارادةوالله يعينو
قديم 02-02-2006, 10:56 AM
lulu_80
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية lulu_80
lulu_80 غير متصل  
شكرا على المساعدة بس ممكن اعرف شو اسم هذا العشب لاني ماسامعة فيه واذا اعطيتني اسمه بااسل هنا في محلات الاعشاب وشكرا
قديم 02-02-2006, 11:58 AM
ماء الغمام
عضو جديد
ماء الغمام غير متصل  
اختي : lulu_80 كان ودي اساعدك ياغالية بس انا اصلا عندي نفس المشكلة مع زوجي ومالقيت لها حل

اتمنى منالإخوة و الأخوات يفيدونا ،،

ماء الغمام
قديم 03-02-2006, 09:32 PM
lulu_80
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية lulu_80
lulu_80 غير متصل  
طيب في هاي الحالة مين حيساعدنا انا وماء الغمام لانه عن جد زهكت من مسألة الدخان لانها كثير مزعجة
موضوع مغلق

مواقع النشر