زواجي سيتدمر بسبب خيانة زوجي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-01-2006, 11:27 AM
Babydoll
عضو نشيط
Babydoll غير متصل  
زواجي سيتدمر بسبب خيانة زوجي

السلام عليكم جميعاً أعزائي اعضاء المنتدى الرائع ، وفقكم الله دائماً

أنا صار لي فترة لن أكتب، لأن ما عندي مشاكل والحمدالله، زوجي يحبني كثير ويدللني ولن يقصر معي بأي شئ والله العظيم فلوس كل اسبوع مرتين نروح السينما أو مرة ونطلع نتعشى بالأسبوع مرة برى، لن يبخل بأي شئ معي ، بس هو انسان مشغول يريد ان يبني مستقبله وأن يصبح شئ كبير في البلد وأنا أشهد هو على هذا الطريق، بس من الناحية الجنسية أنا تعبانة كثير انا متزوجة بس منذ 5 شهور، هو يعمل في البيت لأن شغله تصميم هندسي فيجلس على الكمبيوتر بالساعات 6 ساعات 7 ساعات، والمشكلة هو يشتغل وأنا متأكدة ، بس بنفس الوقت يعمل شاتينغ في الياهو ماسنجر مع بنات وسخات ، أنا دخلت بالغلط وهو كان قد نسى ان يقفل الجات ، ورأيت كلام مقزز جداً جداً جداً يدور بينهم المشكلة هم جماعة ليست بنت واحدة او اثنني كل يوم بنت تختلف عن الثانية. وهو مندمج معاهم كثير والمشكلة هو يشتغل بالتصميم الهندسي بنفس الوقت، انا خايفة كثير على حياتي من هولاء ..... ، المهم هو لا يجامعني إلا مرة كل أسبوع أو أسبوعين، هو دائماً يقبلني ويحضنني ويقول لي أحبك دائما يقولها ويقول أيضا دائماً الله يرضى عنك، بس هو لا يجامعني وإذا جامعني ( آسفة على الشرح المفصل بس لا حياء في الدين) في مشكلة عنده وهي انه يعاني من ضعف في الانتصاب ولا يتم ذلك إلا بمساعدتي ، وحتى بعد ذلك يعود هذا الضعب مباشرة بمجرد بدء العملية .
ماهذه المشكلة أنا خايفة جداً هو لا يجامعني أبدأ منذ 10 أيام وأنا من الحياء استحي اقول له او أطلب منه، انا دائماً نظيفة وألبس لبس مغري. المشكلة هو يحبني هل هو يكذب أم ماذا ، هل ممكن انه يرتاح مع البنات في الانترنت ولا يحتاجني أرجوكم أنا أتحطم وأبكي يومياً، امي تقول في كثير من الرجال ما يرتاحون إلا بممارسة العادة السرية لأنهم يمارسوا هذا الشئ من الطفولة. أرجوكم أنصحوني هل اطلب الطلاق أو أصبر معه، أنا احبه كثيراً ولاأستطيع تخيل العالم بدونه، ارجوكم أنا أحتاجكم مساعدتكم لا أستطيع أن أبوح لأحد بهذا الكلام حفظكم الله دائماً لفعل الخير .

التعديل الأخير تم بواسطة daimound22 ; 31-10-2009 الساعة 05:37 AM
قديم 02-01-2006, 11:42 AM
SFY
عضو متألق
SFY غير متصل  
اختي المشكلة انك ان زوجك يحاول الهروب منك الى عالمة الاخر لانه يشعر بالذنب تجاهك لذا حاولي ان تقنيعة بان يعرض نفسة على طبيب مختص قد تكون المسالة عضوية
قديم 02-01-2006, 11:51 AM
سيدرا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية سيدرا
سيدرا غير متصل  
أول شيء بما أنك متعلقه به وتحبينه إذا لاتفكري بالطلاق نهائيا

ثانيا وجهي طاقاتك إلى إصلاحه وإعادته إلى الطريق القويم ، فاطلبي منه أن تذهبوا لقضاء العمرة وحاولي تقريبه من الناس الملتزمين واجلسي بقربه إن استطعتي أثناء تصميمه الهندسي كأن تقرئي كتابا أو رواية أو أي شيء هادئ لايزعج وجوده وتركيزة إلا أنه سيحجز حريته في محادثة تلك الفتيات

ثالثا لابد لكم من إيجاد حل لتلك المشكله الجنسية لدى زوجك ، وطالبيه بأن يراجع طبيب لأنك تحبينه جدا جدا وتتمنين أن تصلي إلى قمة الإتصال بينك وبينه لتحسي بمدى قربه من قلبك وإنه صادق بحبه لك ، وأنك تتوقين لطفل من صلبه

رابعا لاشك أن زوجك يحبك بدليل محاولاته إلى التقرب منك سواءا بالقبل أو بالأحضان ولكن مشكلته تلك تمنعه من إتمام الجماع لذا يبتعد عنك بالأيام لأنه باختصار يريد حفظ ماء وجهه

أختي أتمنى أنني استطعت وضع النقاط على الحروف وأتمنالك كل السعادة والتوفيق من الله عز وجل
قديم 02-01-2006, 11:59 AM
Tam Tom
قلم مبدع
Tam Tom غير متصل  
الذهاب إلى الطبيب أحسن شي

وليس من أولها تطلبين الطلاق ،، يمكن مشكله وتحل بإذن الله

الله يوفقكم
قديم 02-01-2006, 12:16 PM
أم اليمان
عضو نشيط جدا
أم اليمان غير متصل  
أختي
ما من أول مشكلة بينكم تطلبين الطلاق

لازم تصبرين وتحاولين حلين المشاكل!!!!! لأنها مش مشكلة وحدة

مشكلة زوجك وبنات الشات:

أنا رأيي انك تصارحي وتتناقشين معاه بكل حرية بس بدون تعصيب ( رجاء )
وعليك بالدعاء له

أما المشكلة الجنسية لزوجك:
من الأفضل ان يعرض على طبيب مختص صدقيني مافيها شيء
لأنها لمصلحتكم..

والله يوفقك ويكتبلك الخير

تحياتي

لي عودة
قديم 02-01-2006, 12:24 PM
sra03
عضو جديد
sra03 غير متصل  
اختي العزيزة
كيف كان اداءه في الشهر الاول من الزواج
قديم 02-01-2006, 12:36 PM
ماهي نور
قلم مبدع
ماهي نور غير متصل  
غاليتي
أما عن الشات على حسب طبيعة زوجك هل ينفع معه التصريح او ينفع معه الاستغباء من ناحيتك وجذبه اليك بطريقة لايحس بها وابعاده عن الشات وشلته
أما من الناحية الجنسية.....ماذكرتيه بعد معاناة وتعب نفسي مني وجدت أن زوجي يعاني من نفس هذه المشكلة وأكون لك شاكرة إن وجدنا الحل؟؟أو حتى التوجيه ...
دعواتي لك بالتوفيق والفرج.....
قديم 02-01-2006, 02:31 PM
Babydoll
عضو نشيط
Babydoll غير متصل  
الصراحة كان أداءه في الشهر الأول باليوم مرة واحدة، على فكرة هذه المشكلة لا تتكرر دائماً إلى بعض الأحيان خاصة في الفترة الأخيرة، أختي ما هي النور أتمنى ان نجد حل انا وانت من بعض الاخوان في المنتدى.

وفقكم الله
قديم 02-01-2006, 02:53 PM
sra03
عضو جديد
sra03 غير متصل  
اختي العزيزة
بما انه كان فعال في الشهر الاول وانه الحين مشغول بعمله حتى في المنزل اتوقع انه يحتاج يغير الروتين اليومي وتخرجوا مع بع في اجازة
حاولي انك تغذيه بالاطعمه البحريه لانه يقوي السلاح
قديم 02-01-2006, 04:01 PM
ابو بتار
عضو دائم
ابو بتار غير متصل  
في اعتقادي أنه لا يوجد صلة أو رابط بين المشكلتين فكل مشكلة بعيدة عن الأخرى ولا صلة بينهما بل ومن الخطأ الربط بينهما .

المشكلة الأولى : تتعلق بدخول الشات ومحادثة البنات ..

بالنسبة لهذا الموضوع يجب أن تصارحيه بأسلوب راقي وتوضحي له بأن هذا الشيئ خطأ كبير في حق دينه ونفسه قبل أن يكون خطأ في حقك . . وحاولي أن تظهري غيرتك على زوجك وتبدين مضايقتك من حديثه على الماسنجر ثم توضحي أن هذه الغيرة نابعة من الحب الكبير الذي تحملينه له , وأنك لا ترضي أن يشاركك أحد في زوجك حتى لوكان ذلك عن طريق العالم الافتراضي وهو الانترنت والماسنجر .

المشكلة الثانية : تتعلق بقلة الجماع :

لا نستطيع أن نحكم على الرجل بأنه مصاب بالضعف الجنسي , فالرجل لربما يواجه بعض الضغوطات النفسية سواء في عمله أو مع أهله مما ينعكس سلباً في الأداء الجنسي .. فالأداء الجنسي يتفاوت عند نفس الرجل بين فترة وأخرى ويتحكم في ذلك العامل النفسي والتغذية الجيدة .. وأنصحك بالاهتمام بنفسيته ومراعاة شعوره وعدم مصارحته الآن بهذا الضعف أو ذهابه الى الطبيب .. وعليك في هذه الفترة بالعناية التامة بنوعية الغذاء المقدم له فهناك أطعمة لها مفعول قوي على الأداء الجنسي مثل العسل والتمر .... الخ .. بعد ذلك انظري للنتيجة بعد شهرين تقريباً اذا رأيتي الحال على ما هو عليه فأنصحك بمصارحته بضرورة استشارة الطبيب بأسلوب راقي ومهذب و لا يجرح شعوره وكبريائه كرجل
موضوع مغلق

مواقع النشر