سؤال ..هل يتم الدخول من اول ليله؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 12-11-2005, 11:20 PM
مرعووبه
عضو نشيط جدا
مرعووبه غير متصل  
سؤال ..هل يتم الدخول من اول ليله؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

السبب الرئيسي اللي دفعني للتسجيل في هذا المنتدى..هو معرفة اجابة صريحة لهذا السؤال...

ما تتخيلوا مدى الرعب اللي يتملكني لما اتخيل انه ممكن يحصل من اول ليله...

زميلاتي اللي اعرفهم مافيهم ولا وحده سوت شي مع زوجها من اول يوم...

اعتقد انه المفروض يكون بعد كم يوم عشان اقدر اخذ عليه شوية واستوعب الموقف...

بليز يا شباب جاوبوني...هل عادة يكون من اول ليله؟؟
اصلا انا اتصور بغض النظر عن موضوع خوف الزوجة كمان حيكون متعب جدا بسبب المجهود اللي بذله الزوجين من بداية مراسم حفل الزفاف...

واذا كان حيحصل..كيف ممكن اعبر له ((بـــدون مــا أزعـــلــه)) اني خاااااااايـــفــه او ماني مــتــهــيــأه..؟؟؟

لا تقولوا لي هذا يتوقف على شخصيته..او عن مدى رغبته...او هذا امر لابد ان يحصل...
انا قريت عن هذا الموضوع كثييير...وعرفت انه ضروري الزوج يجد استجابه من زوجته اثناء العملية لتتم المتعه...
وانا اذا كنت خااايفه مارح اقدر اوصله للمرحله اللي المفروض يوصل لها...
لذلك انا ابغى اسلوب معين اقدر أأجــل فيه الموضوع الى ان أحس بالاطمئنان
واتعود عليه شويه وعلى التعامل معاه كشخص قبل ما اتعامل معاه كزوج...يعني لو حتى يومين بس...ما ادري يمكن لاني ما كانت عندي الا خلفية بسيطة عن الموضوع..
والآن اللي بدات ادرك ابعاده..او يمكن لاني صغيرة شوي....
او يمكن لاني ماعندي اخوات اكبر مني او اي احد يوجهني..
لذلك انا خااااايفــــــــــة جداً...

صدقوني من شدة الخوف فكرت اخذ حبوب "جلب الدورة الشهررية" ليلة الفرح عشان اجبره ما يقرب مني...اححتمال تقولوا اني ابالغ بس فعلا هذا احساسي..

ارجووووكم لا تستهينوا بالموضوع انا بمووووووت من الخووووف...

التعديل الأخير تم بواسطة مرعووبه ; 12-11-2005 الساعة 11:24 PM
قديم 12-11-2005, 11:55 PM
الرائدالأشهب
عضو جديد
الرائدالأشهب غير متصل  
اعتقد انه من اول ليلة يكون افضل وما راح تندمين وهذا على حسب طريقة واسلوب زوجك
قديم 12-11-2005, 11:56 PM
سحر البيان
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سحر البيان
سحر البيان غير متصل  
اولآ الف مبروك

صدقيني امور كثيرة تسمعي فيها من التهويل ويكبروها اكثر من الازم

الامر بسيط اطلبي من زوجك ان يساعدك في قبول الامر بالنسبة لكي

وقولي له اريد ان تجعلني اتهيئ للموضوع

بان تقدر حرجي من الموضوع في اول ليلة واريد ان تساعدني في ان يحصل عندم اكون مستعدة له

وقولي له بانك سوف تبادرين في ذلك

واكيد بقدر وضعك

موفقة ان شاء الله

سحر البيان

التعديل الأخير تم بواسطة تقوى الله ; 13-11-2005 الساعة 12:21 AM
قديم 13-11-2005, 12:02 AM
Fahacci
بانتظار التفعيل عن طريق الايميل
Fahacci غير متصل  
الله يجمع بينكما على خير إن شاء الله ..

فكرة من كيد النساء وألا إن كيدهن عظيم ..

في أول ليلة زواجنا كانت زوجتي متخوفة من الدخول فأوحت لي أنه الإشارة حمراء ولازم أنتظر 4 أيام ..

عاد أنا مسكين صدقتها وماتوقعت من أول ليلة مسموح الكذب

وسلامتكم
قديم 13-11-2005, 12:13 AM
لقمان الحكيم
قلم مبدع
لقمان الحكيم غير متصل  
بارك الله لكما وجمع بينكم في خير

اختي لابد من وجود المصارحة بين الزوجين من اول حياتهما مع بعض. فإن لم تكن المصارحة من الان، اذا متى تبدأ!؟

صارحيه ولو بشكل غير مباشر. ولا تخجلي من زوجك، فهو حبيبك الذي ستمضين بقية حياتك ان شاء الله معه.

وفقك الله يا اختي وأسعد الله ايامكم بكل خير

اللهم لا علم لنا إلا ما علمتنا .. اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا

اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه، اجمع بيني وبين حبيبتي في الدنيا والآخرة

آآآآآآآآآآآآآآمين

If there is a WELL , there is a WAY

التعديل الأخير تم بواسطة تقوى الله ; 13-11-2005 الساعة 12:43 AM
قديم 13-11-2005, 12:22 AM
alhanoof
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية alhanoof
alhanoof غير متصل  
hi

ليش الخوف ..

والله العظيم أن اللي سمعتيه مبالغ فيه جداً جداً جداً ...

صحيح أنك بتحسين بألم .. بس مش اللي تتصورينه أو بيخليك ماترقدين الليل ..!!

قبل الزواج سمعت أن الوحده تنزف والله يعزك ماتقدر تتبول ولاتقعد وكل هذا خرطي في خرطي

لا الغاليه .. خليها ذكرى حلوة .. وصدقيني أنك بتتذكرين هذا اليوم وبتحنين له بعد سنوات إن شاءالله ...

وبالراحه هو بيراعي شعورك وخوفك وبيكون حنون عليك ..

توكلي على الله .. وخليك أكبر من الخوف .. ولاتكونين خوافه بهذي الطريقه .. لأن الرجل مايحب اللي تبالغ في الأمور ...

أفرحي .. وأخذيها ببساطه هذي ليله العمر .. وألف ألف ألف مبروك ياروحي :14: وعقبال الـ ..

تحياتي لكِ ..
قديم 13-11-2005, 12:31 AM
jthpm
قلم مبدع
jthpm غير متصل  
:14: الف مبروك حياتي انا اقول لك انتي حاولي قبل ليلة الدخله انك تنحزين له انك في ذيك الليله العروس تكون تعبانه

وان مثلا صديقتك زوجها اجل هالموضووع لمدة ليلتين وان هالتاجيل فرح صديقتك وريحها وقولي له يليت كل الرجال

يسون كذا

اختك تفاحه

التعديل الأخير تم بواسطة jthpm ; 13-11-2005 الساعة 12:34 AM
قديم 13-11-2005, 12:46 AM
تقوى الله
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية تقوى الله
تقوى الله غير متصل  

ينقل الى عالم المقبلين على الزواج

أسأل الله العظيم..رب العرش العظيم..الذي جمعنا في دنيا فانية..
ان يجمعنا ثانية..في جنة قطوفها دانية
قديم 13-11-2005, 01:03 AM
وجه الخير
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية وجه الخير
وجه الخير غير متصل  

قديم 13-11-2005, 02:28 AM
مليح السجايا
عضو دائم
مليح السجايا غير متصل  
تتخوف الكثير من الفتيات من ليلة الدخلة بسبب ما سمعن سابقا , وعن هذه النقطة فنؤكد للشابة أنه لا ألم ولا نزيف بالشكل الشائع في الثقافة المتداولة؛ لأن مسألة الألم والنزيف أكثر ما يقلق البنات في هذه الليلة.. سواء لأنها سمعت ذلك من زميلاتها اللاتي سبقنها في هذا المضمار، ويردن أن يضفين جوًّا من الإثارة علىأحداث الليلة فتتحدث عن الألم الذي شعرت به، والدماء التي نزفت بغزارة و . و .والمسكينة الجديدة ترتعد فزعًا، وهي لا تعلم أن صاحبتها تبالغ وتختلق، أو تكون الوقائع التي حدثت لبعض جاراتها أو مثيلاتها لا يُقاس عليها؛ حيث تكون هناك أسباب مرضية غير طبيعية هي التي أدت إلى حدوث النزيف الحاد أو الألم غير المحتمل .. أما في الحالات الطبيعية فلا ألم ولا نزيف.

وموضوع النزيف من الأمور التي يجب أن يفهمها العريس حيث إن كثيرًا من الشبان يتخيل مسألة فض البكارة.. مذبحة بشرية ينتج عنها دماء كثيرة وينتظر صاحبنا الدم أو يبحث عنه فلا يجد؛ فتثور ثائرته أو على الأقل تثور شكوكه!! وهنا يجب أن يتعلم الشاب ماهية غشاء البكارة؟ وما معنى الفض؟ وما كمية الدم المتوقعة؟ وكيف يكون شكلها؟ فلا بد أن يعلم أنه غشاء رقيق يتغذى ببعض الشعيرات الدموية، وأن عملية الفض تؤدي إلى تمزق هذا الغشاء جزئيًا مع انفجار بعض هذه الشعيرات الدموية الدقيقةوعليه تكون كمية الدماء المتوقعة نقطة أو نقطتين، فإذا أضيفت إليها

الإفرازاتالطبيعية التي تفرزها المرأة فإن الناتج في أغلب الحالات هو بقعة من الإفرازات تتلون بلون وردي خفيف قد يحتاج إلى جهد لرؤيته إذا لم يكن لون الفرش أبيض. وقدموا لأنفسكم إننا نطلب من العريس عدم التعجل في هذه الليلة خاصة، وبصورة عامة وأن هناكمرحلة مهمة يغفلها كثير من الشباب في علاقتهم الجنسية وتؤدي إلى الفشل، وهي عملية التهيئة النفسية والجسمية قبل الشروع في العملية الجنسية الكاملة، وهي ما نسميه "بالمداعبة" سواء اللفظية أو الحسية، وأنها يجب أن تأخذ وقتها الكافي دوننقص أو زيادة، لأن النقص: يجعل المرأة غير مهيأة لعملية الجماع، وهذا خاصة في أيام الزواج الأولى حيث لم تتعود المرأة بعد على الممارسة الجنسية، وتغلب عليها مشاعر التوتر والاضطراب،

وربما الخجل أو الألم أكثر من الاستمتاع والإثارة ولكن بعد فترة تعتاد الأمر وتبدأ في الاستمتاع به. ولذلك لم يغفل القرآن الكريم هذه العلاقة فيقول الله تعالى: "نساؤكم حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ وَقَدِّمُواْ لأَنفُسِكُمْ وَاتَّقُواْ اللّهَ وَاعْلَمُواْ أَنَّكُم مُّلاَقُوهُ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ" البقرة:223. ويقول الرسول - صلى الله عليه وسلم" لا يقعن أحدكم على امرأته كما تقع البهيمة وليكن بينهما رسول: قيل وما الرسول؟ قال: "القُبلة والكلام"، وقال:ثلاث من العجز في الرجل وذكر منها أن يقارب الرجل زوجته فيصيبها قبل أن يحدِّثها ويؤنسها فيقضي حاجته منها قبل أن تقضي حاجتها منه- جزء من الحديث السابق -. أما الزيادة في التهيئة : فتؤدي إلى الإثارة التي قد تؤدي إلى تعجل الرجل ماءه قبلاستكمال عملية التواصل الكامل أو وصول المرأة إلى قمة متعتها، مما يسبب لها آلامًا عضوية ونفسية تجعلها تحمل ذكريات سيئة للعملية الجنسية قد تصل إلى النفور التام منها مع الوقت. وهذا أمر يجب أن يتعلمه الطرفان بحيث يتعرف كل طرف على ما يحب ويسعد الطرف الأخر

الموضوع منقول !!
موضوع مغلق

مواقع النشر