زوجي و عقلي الباطن - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 26-09-2005, 05:09 PM
solaph
عضو دائم
solaph غير متصل  
tongue3 زوجي و عقلي الباطن

[SIZE=5]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد كنت اطالع كل ما يكتب بالمنتدى من فترة و قرأت الكثير من مشاكل الاخوة و الاخوات اعاننا الله و اياكم على كل صغيرة و كبيرة
عموما ... انا متزوجه منذ اكثر من سنه و رغم ان زوجي يكبرني بأكثر من 10 سنينن الا اننا متفاهمان و محبان لاحدنى الاخر ... و انا متأكدة مليون الميه ان زوجي يحبني فهذا ليش موضوعا اقلق منه . الا ان ما ينغص على حياتي هي اهل زوجي و علاقته غير الطبيعيه معهم علما اننا لا نعيش في نفس البلد يعني نحن في مكان و هم في مكان اخر ... بس ماذا نقول الله يخلي التليفون
المهم لدي احساس غريب بان زوجي عديم الشخصيه امام اهله منذ فترة الخطوبه و انا اراه رغم حبه لي فأنه لا يتورع عن اذيتي او حرماني من احد حقوقي اذا كان هذا الحق سيزعج و لو قليلا اي احد من اهله و انا هنا لا اقصد امه او ابيه و انما اي احد منهم .. تخيلوا جلب امه و اخوة معي في شهر العسل و سكت و قلت معلش مثل امي مو مشكله عدي .. بعد عدة منذ اول يوم دخلت بيته و اخاه الكبير يعيش معي رغم ان لديه منزلا و لكن المسكين لا يستطيع العيش لوحده فلا توجد امراءه بالبيت !!!!!!!!!! بعد الزواج بعده اسابيع جلب اهله للزياره و كان قد قال بانهم سيقضون الاجازة فقط معنا و لكنهم بقوا في منزلي جميعهم و هم بالمناسبه 5 اشخاص لمده 6 شهور و لن اطيل عليكم الحديث فيما حصل منهم خلال هذه الاشهر الست . الان لايزال اخ زوجي معي و لا اعتقد بانه سيتركنا رغم انني حاولت ان اتحدث مع زوجي عدة مرات و ان اجعل يفهم انني غير مرتاحه فانا و الحمد لله البس الحجاب الاسلامي و تخيلوا اصحى الصبح من النوم البس الحجاب الى ان انام بالليل اني مو من حقي انه انزع حجابي او البس شيء جميل لزوجي او اتصرف كما تتصرف الزوجات براحه في البيت.
ليس هذا فقط سببت والدته لي عدة مشاكل تخابر زوجي بالتليفون و تقول له اهل مرتك قالوا عنك كذا و كذا ام مرتك تقول عنك كذا و كذا اهلها لا يحترموك و ما من شيء من هذا صحيح .. فانا دائما متدحة امام اهلي و هم و الله يعلم يحبونه كابن لهم .. حاولت اقناعه ان شيء من هذا لم يحدث و ان اهلي يحبونه و لكن لم يقتنع اصبح يقول لي انا لا احبهم لانهم لا يحترمونني و انا احاول اقناعه المشكله هي انني لم و لن ادخل اهلي فيما يخص بيتي فالمشكله ان وصلت للاهل تكبر . اصبحت احلم باهله و باخيه يوميا ,يأتونني في احلامي. احيانا افكر ان السبب هو عدم مقدرتي على انجاب الاطفال لحد الان و لكني اتعالج و هو يعرف ان الامر لن يطول اكثر قبل ان اتمكن من ان احبل و كل شيء بيد الله . اقضي الساعات اصلي و ابكي و اتمنى من الله ان لا ينتهي زواجي بسببهم فانا و الله ما احببت احدا كما احب زوجي و لكني لا استطيع التغلب على الحاجز الذي يضعه بيننا .و بصراحه لا اعرف ماذا افعل ؟؟؟؟
اعينوني اعانكم الله.
قديم 27-09-2005, 04:02 PM
solaph
عضو دائم
solaph غير متصل  
ليه هيك انا كتبت مشكلتي حتى الكي حل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليه و لا شخص واحد رد علي .. الله يعينكم و يعيني على مشكلتي الي مالها حل
قديم 27-09-2005, 04:35 PM
soso y
عضو دائم
soso y غير متصل  
الله يعينك أختي الكريمة ..
والله مشكلة صعبة , وفي نفس الوقت تخافي تصارحي زوجك .
مالك إلا الصبر , وتقبل حياتك .. و إن شاء الله فترة بسيطة ويتغير الوضع .
قديم 27-09-2005, 05:10 PM
solaph
عضو دائم
solaph غير متصل  
اشكرك اختي الكريمه على الرد بس و الله يا اختي انا من فترة تكلمت معه و قلتله انه حتى اذا انا ما احكي انت لازم بتفهم من نفسك هو الزواج عشرة و شركه لو غير ؟؟
قال اتحملي من يصير عدنا اطفال و نكون اسرة!!!!!!!!!
و كانه احنه لسه مو اسرة عود يحلها حلال . ما عرفت شأجاوبه؟؟؟؟ سكتت.... بس عن جد محتارة راح اموت على احد يدليني شعمل معه.
موضوع مغلق

مواقع النشر