أموت لأعرف ليش؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-09-2005, 05:30 PM
save our souls
عضو جديد
 الصورة الرمزية save our souls
save our souls غير متصل  
hi أموت لأعرف ليش؟؟؟

يا أخواتي و أخواني
أنا ماصرلي زمان متزوجة بليلة الدخلة صار معي شغلة غريبة وحابة تعطوني نصايحكم
لما جامعني زوجي لأول مرة مانزل دم لما نفض غشاء البكارة أنا حسيت بوجع بس لما سألتو قلي
إنو ما حس إنو فتح شي
بدي منكم تقولولي ليش مانزل ولانقطة دم وشو أعمل مع زوجي
مع العلم إنو نما حدا لمسني قبله والله شاهد أنا خايفة يفكرني عاملة علاقة مع شي شب
شغلة تانية
لهلأ ما حملت ولا مرة بالرغم إنو كل يوم عم يجامعني و أكتر شي باليوم 14\15من أيام الدورة
مرة رحت عمياه كبريتية بسورية فكاتبين لوحة إنو إذا كنت بالدورة ما لازم إنزل لأنو بسبب التهابات داخلية وانقطاع الطمث وبها اليوم كان صرلي يومين جايتني الدورة
أنا فعلياً ما انزلت عالمياه الكبريتية بس اضطريت روح على التواليت وكانت المي اللي بالحنفية كبريتية فاضريت استخدمها ممكن تكون أثرت ؟
قديم 04-09-2005, 05:33 PM
save our souls
عضو جديد
save our souls غير متصل  
كمان بدي ضيف شغلة يمكن تهمكم بآراكم لما ينزل ماء الرجل فيني ما حس
آسفة عالإزعاج بتمنى أسمع ردودكم بأسرع وقت
قديم 04-09-2005, 06:10 PM
سليل الجد
من كبار شخصيات المنتدى
سليل الجد غير متصل  
أختي لابد إن تراجعني طيبية متخصصة بالنساء وهي اللي تقدر تفيدك لأن قد يكون في إلتهابات تمنع نزول الدم وفقد الاحساس أما الغشاء فقط يكون من النوع المطاطي الذي يذهب ويعود والله أعلم

ولكن لابد من زيارة الطيبية والله الشافي ولا تخافين ما فيه إالا الخير إن شاء الله

قديم 04-09-2005, 06:21 PM
ألب أرسلان
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية ألب أرسلان
ألب أرسلان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليل الجد
أختي لابد إن تراجعني طيبية متخصصة بالنساء وهي اللي تقدر تفيدك لأن قد يكون في إلتهابات تمنع نزول الدم وفقد الاحساس أما الغشاء فقط يكون من النوع المطاطي الذي يذهب ويعود والله أعلم

ولكن لابد من زيارة الطيبية والله الشافي ولا تخافين ما فيه إالا الخير إن شاء الله
انا مع الاخ الفاضل " سليل الجد " فيما تفضل به ،،

لابد من زيارة الطبيبة ،،

وتقبلي فائق احترااامي...
قديم 04-09-2005, 06:26 PM
صمت الاهات
عضو نشيط
صمت الاهات غير متصل  
بعض النساء يكون عندها الغشاء مطاطي ولا ينفض من اول ما يجامعها زوجها واحياناً ينفض بعد أسبوع أوشهر أو اكثر من ذلك وإلا يكون مع الولادة ارجو اني قد اوصلت الفكرة والله أعلم ( هذه المعلومات من مم سمعت )
وشكراً .... صمت الاهات .............
قديم 05-09-2005, 02:16 AM
جوريااا
عضو جديد
جوريااا غير متصل  
حبيبتي انا قريت في كتاب تحفه العروس على مااعتقد
انه اذا حصل الجماع بشويش ماينزل دم
والله اعلم
قديم 05-09-2005, 04:44 AM
romey
عضو دائم
romey غير متصل  
ضحكتيني ....أنا ما نزل دم ...ولا صار أي شي من اللي كنت أقرا عنه وأسمعه ...من ألم وإزعاج ....ودم ...وووو.....لكن مثل ماقالوا الأخوان أو الأخوات أنه الموضوع يحصل لانه يكون غشاءك مطاطي ...فيتمدد ...ولاينزل الدم إلا بضع قطرات في بعض الحالات ....وأيضا لما يحصل الأمر بتدرج...
لاتفكرين كثير في الموضوع....إنتي واثقة من نفسك والحمدالله...وموضوع الحمل ...راجعي عند دكتورة نساء ...عشان تعطيك التوقيت المناسب لك .
قديم 05-09-2005, 11:54 AM
save our souls
عضو جديد
save our souls غير متصل  
أشكركم على تتبعكم موضوعي وعلى اقتراحاتكم ونصايحكم وأتمنى مشاركات أكتر
قديم 06-09-2005, 12:12 AM
rroby
عضو جديد
rroby غير متصل  
قرأت قبل ذلك ان الالانثى اذا ما صارت شديدة التوتر فى يوم الدخلة تنقبض كل عضلاتها و شرايينها و ممكن جدا ان الغشاء يتم فضه و لا ينزل دم...

شئ اخر ممكن جدا ان تكون قطرات الدم التى نزلت مع فض الغشاء( قليله)و هذا شئ وارد فتكون النتيجة اختلاط هذه القطرات القليلة بكمية السوائل الكثيرة المفرزة منك و منه و تنزل معهم و لا يتم ملاحظتها...

و احتمال ثالث هو ان الدم لم ينزل فى نفس لحظة الدخول و يكون نزل بعدها بساعات بعد الاغتسال و الحركة و تكونى انت لاحظتيه و ظننت انه شئ اخر...

ارجو ان اكون افدتك ...

و ان كنت اعتب عليك و على زوجك فى ان هذا الامر التافه قد شغل تفكيركما الى الان ..فالامر فى الاول و الاخر امر ثقة..اى انه واثق فى اخلاقك و تربيتك ..و لو ان الحكايه حكاية غشاء و قطرات دم لكان امرها سهل و كل الناس تعرف الاماكن التى يتم فيها تسوية هذا الامر بسهولة..

كونى واثقة من ثقة زوجك بك و لا تهزيها انت حين تظهرى امامه بهذه الصورة المهزوزة...

و امر اخير اقوله لك بعد تجربتك لامر الجماع عمليا ...بدون غشاء و بدون دماء فمن السهل جدا ملاحظة المرأة التى مارست الجنس قبل ذلك من التى لم تمارسه..ومن الاسهل ملاحظة المكان الذى تم استعماله من الذى لم يمس...
اليس كذلك؟
قديم 06-09-2005, 12:16 AM
المتغلية
عضو نشيط
المتغلية غير متصل  
غاليتي

لا تشغلي بالك.....

ليلة الدخلة......نسجت حولها القصص.....وبالغوا في وصف ألمها....ودم العذراء فيها...
حتى أصبح من الازواج من يتوقع أن يرى بقعة من الدم ....وإلا بدأت الشكوك تحاصره!!!!!!!!!!!!

المهم ...
أن الدم الطبيعي نقاط قليلة ....ثم ...تختلط مع ماء الزوج والزوجة....= وبالتالي يكون الأثر مائلاً للون البني الفاتح
ويكون قليل...
لذا أنصح كل عروس أن تجعل لها قطعة قماش بيضاء ...أو قميص نوم أبيض طويل ....بحيث يكون تحتها قماش أبيض ....وبعد الانتهاء ...ستجد فيه الأثر....فلتتركه بطريقة عفوية ..ليراه الزوج

أما من يحصل معها خروج دم كثير ....فهذا نزيف بسبب عنف الزوج عند الافتضاض....وقد تلجأ الزوجة لطبيبة للمساعدة

وفقكم الله
موضوع مغلق

مواقع النشر