مشكله او انا متوهمه!!!!!!!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-08-2005, 02:00 AM
بحنن قلبك غصب
عضو جديد
بحنن قلبك غصب غير متصل  
مشكله او انا متوهمه!!!!!!!!

السلام عليكم

ودي أكتب لكم مشكله متعبتني وااايد "

أولا أنا شابه صغيره طالبه ومتزوجه من 4 سنوات مشكلتي إني حساسه زياده عن اللزوم وزوجي إنسان جدي وعملي لأبعد حدود عنده العواطف والمشاعر داخل القلب فقط يوم أحس إنه يموت فيني ويدور رضاي ويوم يصد عني وينتقدني ويوجه كلام جارح 00 أحاول أكلمه أفهم شنو مزعله مني 00 مايكلمني او يقول انا طفشان أنا مو زعلان منك ويهجرني بدون سبب ولما اكلمه يقول تعبان أو متضايق ودايما يتعذر ويقول إنه مريض ماتدرون هالموضوع إشكثر مأثر فيني شكيت بنفسي بشكلي بس بشهادته وشهادت الكل إني جميله وأنا مو من النوع إلي يهمل نفسه بالعكس أتانق وألبس وأنيم الأطفال وأنطره يتركني ويروح (للعلم عندي ولد وبنت) حاولت معاه بس أهو إنسان كتوم و هالحاله صارلها 9 شهور من يوم ولدت بنتي مادري شسوي أحس بوحده بفراغ والله إني قمت أتمنى لمسة يده والله إني أحبه موت ومحتاجة له وااايد

أرجو إنكم تأخذون مشكلتي بشكل جدي وإلي عنده فكره أوحل يشاركني والله يعطيكم العافيه

تم تعديل حجم الخط

التعديل الأخير تم بواسطة LittleLulu ; 16-08-2005 الساعة 02:17 AM
قديم 16-08-2005, 02:21 AM
حائزة الأمل
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية حائزة الأمل
حائزة الأمل غير متصل  
والله يأختي هذه مشكلة ولا اعلم كيف يكون الحل..لكن حاولي التغيير من شكلك اذا كنتي سمينة مثلا التحقي بنادي رياضي

اشتري نوعية ملابس جديدة..غيري من ديكور البيت واضيفي لمسات انثوية على غرفة النوم ..احيانا الرجل يمل من زوجته فغيري

له ربما يتغير ..حتى قصة شعر ممكن تفيد....

اذا لم تنفع المحاولات هذه..اعطي اولادك لأهلك لمدة يوم وتفرغي له اما تعزميه على عشا وتكلميه اني محتاجة لك وانت زوجي

اذا ماانت تقول لي كلمة حلوة من يقول بأسلوبك الانثوي البسيط..قولي له اذا في شي مضايقك او موعاجبك فيني قوله واحاول

غيره..انا احبك وانت زوجي وشريك حياتي ..واهديه عطيه مثلا ميدالية قلب محفور فيها اول حرفين من اسمكم..

احيانا ضغوط العمل والمنزل تتعب الرجل..حاولي فهذه حياتك وهذا زوجك يستحقون المحاولة..

هذا مافي جعبتي ..ودعواتك لي بزوج صالح..
قديم 16-08-2005, 02:36 AM
بحنن قلبك غصب
عضو جديد
بحنن قلبك غصب غير متصل  
مشكوره حبيبتي على ردك

بس والله كلمته مره ومرتين وثلاث ماكو فايده وغيرت بشكلي وقصيت شعري وصبغته وملابسي غيرتها بس مايهتم بهالاشياء وأنا موسمينه بس مادري شسوي معاه 0000000000

ودعواتي لك بزوج حنون يغمرك بحبه ومشكوره
قديم 16-08-2005, 03:02 AM
دموع الدوحة
عضو جديد
دموع الدوحة غير متصل  
حياتي سوي له مفاجأه في البيت خليه مره يدخل يحصل تغيير سوي له حركه اهنيه في المنتدى وايد حركات حلوه ممكن تنفعج اهم شي تفاجأينه وبعد لاتقصرين معاه من ناحة اللبس والكلام الحلو واذا اجرحج بكلمه ذكريه بقبل او قولي له انا ام اولادك تقولي هشكل يعني فهميه قولي له انا البس واتعدل لمنو لك انت وانوم الاطفال قبل هاي كله لك وخلي دايماً في مفاجأة في البيت له يعني انا زوجي دايماً مشغول لكن اسوي له حركات في البيت ومفاجأة اشوفه يستانس حتى لو كان بره البيت اطرش له مسج مثل وحشتني او اشتقتلك وهو يفرح لانه قالي مره انه فرح بالمسج وغيرت نفسيته مع انه كان معصب في ذاك الوقت الله يهدي لج ريلج ويسخره لج بس اذكرج المفاجأة تغير في النفس والله
قديم 16-08-2005, 03:08 AM
بحنن قلبك غصب
عضو جديد
بحنن قلبك غصب غير متصل  
مشكوره حبيبتي على ردك وإهتمامك وبحاول لأني أحبه ومابي أخسره

التعديل الأخير تم بواسطة بحنن قلبك غصب ; 16-08-2005 الساعة 03:15 AM
قديم 16-08-2005, 03:14 AM
أم ميودي
عضو جديد
أم ميودي غير متصل  
قومي قبل صلاة الفجر بساعه وأدعي <<< السحر الحلال بعينه
قديم 16-08-2005, 03:18 AM
بحنن قلبك غصب
عضو جديد
بحنن قلبك غصب غير متصل  
<<< السحر الحلال بعينه

حبيبتي وضحي أكثر

التعديل الأخير تم بواسطة بحنن قلبك غصب ; 16-08-2005 الساعة 03:21 AM
قديم 16-08-2005, 03:43 AM
DA227KD
عضو جديد
DA227KD غير متصل  
icon40

اختي العزيزه .. من الممكن ان يكون زوجك غيران من اولادك .. فانتبهي .. اذا كان اهتمامك مرتكز على الاولاد بشكل كبير وخاصه عند ملاعبتهم وتوجيه الكلام الجميل لهم فمن الممكن انه يغار !! ولذلك انعكست غيرته على تصرفاته معك .. حيث انك وضحت في كلامك انه قبل اشهر كانت تصرفاته احسن .. فحاولي الاهتمام به اكثر وعلى فكره الرجل كالطفل كلما دللتيه اكثر التصق بك اكثر واكثر فلذلك دللي زوجك ووجهي انتباهك نحوه اكثر فمن الممكن ان تكون تصرفاته هذه بسبب غيرته من اولاده والله اعلم
قديم 16-08-2005, 03:51 AM
بحنن قلبك غصب
عضو جديد
بحنن قلبك غصب غير متصل  
شكرا على المرور

ممكن يكون كلامك صح بس أنا نفسي أغار لما أشوفه يلاعب الأطفال و أصارحه بهالغيره يقول لي إنتي مجنونه00000 بس مو غيره سلبيه يعني أستانس لما يلاعبهم بس أتمنى إنه يهتم فيني مثل ما أهو مهتم فيهم
قديم 16-08-2005, 04:04 AM
DA227KD
عضو جديد
DA227KD غير متصل  
اعرف شعورك .. اذا ابحثي عن الاسباب !!
موضوع مغلق

مواقع النشر