ممكن؟؟؟ لو تسمحون بس الكل يدخل ويساعدني ؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-08-2005, 02:12 PM
ملاذ الطير 79
عضو جديد
ملاذ الطير 79 غير متصل  
Question ممكن؟؟؟ لو تسمحون بس الكل يدخل ويساعدني ؟؟؟

السلام عليكم خواتي ....

بغيت منكم طلب وعساكم ما تردوني
بغيت افكار وحركات اولا لانه ميلاد ريلي بداية شهر 9 مب عارفه شو اخذ له هديه وبنفس الوقت هو بيوصل بالسلامة إن شاء من السفر آخر الشهر ... يعني بغيتكم تعطوني افكار شو اسوي حركات له في البيت او انا نفسي وشو الهديه ... بليز لا تردوني ولا تقولون روحي المفضلة لانه الصراحه عيزت وانا افتش فيها ما فيها شي يديد.. اغلب الحركات سويتها لانه ريلي من النوع الي يسافر وايد ... بليز يالمشرفين ما توقفون موضوعي...وانا على فكره اول مره احط موضوع واطلب منكم طلب ... فبليز لا ترودني

ومشكوووووووووووورين مقدما على كل شي

التعديل الأخير تم بواسطة ملاذ الطير 79 ; 12-08-2005 الساعة 02:29 PM
قديم 12-08-2005, 02:22 PM
أجواء حالمة
عضو جديد
أجواء حالمة غير متصل  
ياحبيبتي أهلا بك وسهلا ..

وبصراحة ماعندي شئ أفيدك فيه في الموضوع اللي طلبتي بس ودي أقولك حاجة افتحي قلبك لي :

ليس للمسلمين سوى عيدان ، بلا ميلاد بلا ذكرى بلا بطيخ ، رضا ربك أولى وألزم عزيزتي..

يقول ابن القيم ( إن الشيطان ليفرح بالبدعة أكثر من فرحه بالمعصية)

تدرين ليش ؟!!

لأن العاصي يفعل المعصية وهو يعرف أنها معصية ويشعر يتأنيب الضمير وقد يتوب منها يوما ما ..
أما المبتدع فهو يمارس البدعة وهو لايرى فيها حرام ولايشعر معها بتأنيب ضمير وقد لايتركها بسبب ذلك ..

أيتها الغالية (من أحدث في أمرنا هذا ماليس منه فهو رد)

عزيزتي ، سوي لزوجك حفلات كل يوم إذا بغيتي ، بس انتبهي تحددينها بيوم الزواج أو يوم الميلاد ..!

تراك تأثمين مع علمك بالحكم ..

اللهم هل بلغت ..اللهم فاشهد..

أثق بتقبلك .. وفقك الله وأسعدك بزوجك ..
قديم 12-08-2005, 02:27 PM
ملاذ الطير 79
عضو جديد
ملاذ الطير 79 غير متصل  
مشكورة اختي ما قصرتي ... بس انا ما بسوي حفلة ولا شي .... بس مجرد اعطيه هديه ... لا غير انا الاهم عندي اني استقبله استقبال حلو لما يوصل بالسلامة ان شاء من السفر بس ... فلو تفيديني بأفكارج
قديم 12-08-2005, 02:40 PM
اشتقت لأمي
من كبار شخصيات المنتدى
اشتقت لأمي غير متصل  
ملاذ الطير....

تحياتي لك...بس كلام أختي أجواء حالمة مية المية

وأنت ردتي عليها أنك ستعطيه هدية...

طيب لو سألك شو المناسبة؟؟؟

بتقولين لأنك جيت من السفر أكيد بتقولين كل سنة وأنت طيب

عيد ميلادك ..!!!!!

يالحبيبة الله أعلم بنياتنا سواء عملنا حفلةأو لا ...

يالحبيبة من ترك شيء لله عوضة الله خير منه وراح تشوفي تركك لهذه البدعة

في حياتك وربي بيوفقك فيها...وإلاأحد يكره الفرحة والحفلات

لكن أختي أجواء وفت وكفت

اللهم هل بلغت اللهم فاشهد...

ربي يسعدك بس بدوووووووووون بدع ياحلوة

[IMG]http://graphics.************/i.p.emlove.gif[/IMG]من أحبني فليدعو لأمي بالرحمة والمغفرة [IMG]http://graphics.************/i.p.emlove.gif[/IMG]

لاتحرموني من دعوة قد تستجاب منكم فلأمي المغفرةوالرحمة ولأبي أن تكون زوجته التي أقبلت علينا امرأة صالحة ...ولي التوفيق في الدنيا والآخرة
حتى لا أعيش الحرمان مرتين..ياأرحم الراحمين...
قديم 12-08-2005, 02:45 PM
ملاذ الطير 79
عضو جديد
ملاذ الطير 79 غير متصل  
مشكورين خواتي اشتقت لأمي وأجواء حالمة ما قصرتو>> ما ادري ليش الكل بيعلق على سالفة الميلاد . ؟؟؟ انا ما يهمني ميلاده كثر ما يهمني شو الحركات الي المفروض اسويها له يوم بيوصل ان شاء بالسلامة >>>وانا ما قلت بسوي احتفال اذا فكرت بتكون هدية بسيطة مني له ومب شرط نفس اليوم .. ومشكورين خواتي الغاليات ...وانا صارلي متزوجة من سنيتن والصراحه ولا مره هديته .. المهم ابي افكاركم سو اسويله او ما يوصل..؟؟
على الاقل اذا ما بغيتو تساعدوني بالطلب الأول... ساعدوني بأفكاركم الحلوة ... والسموحه منكم.
قديم 12-08-2005, 03:42 PM
mayameen
عضو جديد
mayameen غير متصل  
هلا أختي ...

.................................................. ...................

انا في عيد ميلاد زوجي قلت له يروح يجيب لي مكسرات وعصيرات عشان صاحباتي راح يجوني
انا قلت له كذا عشان يطلع واقدر ارتب المكان !!
طبعا انا وصيت على كيكة وعملت له كم اكله حلوة من عمل ايدي واشتريت شموع كثيرة وحطيتها
من عند الباب الى الصاله يعني المكان اللي يمر فيه كله شموع مافتحت ولا نور المكان كله شموع
وحطيت موسيقى هادئة يعني كان الجو جدا رومنسي ولبست احلى لبس وحطيت مكياج جدا جدا خفيف
وناعم وعطرت المكان وبغرفة النوم كذلك حطيت شمعتين شمعة على الطاولة الي جنب جهته بالسرير
وشمعة ثانية عند جهتي وحطيت على مكانه بالسرير باقة ورد مرة كبيرة واشتريت له هدية عطــــر
وكتبت له كلمات بسيطة في بطاقة حلوة ...
اول مادخل طبعا تفاجئ وقالي طلعوا صاحباتك !!!
قلت له ايه تفضل وخليته يجلس بالصاله طبعا اهو قاعد واهو مندهش وانحرج وبنفس الوقت فرحااان
المهم قلت له كل عام وانت بخير عمري وكم كلمة حلوة !!!!!!!!.....
بعد كذا قلت له وش رايك تشوف غرفة النوم كيف صارت حلوة بالشموع ورحنا غرفة النوم طبعا عشان ابغاه يشوف الهدية اللي جبتها له طبعا اول مادخلنا غرفة النوم شاف الهدية واستانس حيييييل وبعدين قضينا ليله ممتعة جدا ً ..
بس ملاحظة مهمة جداً: حلو بعد لو تصوري بالفيديو اول مايدخل بحيث تحطي الكاميرا في مكان ممكن انه تتصوروا انتوا اثنينكم راح يطلع مرة حلو وذكرى حلوة حيييييل لما تصوري استقبالكم لبعض وبعدين وانتوا قاعدين كل شوي صوري كم لقطة ولما يشوف الهدية كمان صوري شوي المهم انك تصوري الاحداث بشكل عام
ترى التصوير مهم بالمناسبات عشان تتذكروها على مدى السنين طبعا انا الغلطة اللي سويتها انه ماصورت شي قهرررر بس من اخطائنا نتعلم إن شاء الله بالمرة الجاية ناوية اصور !!!

واتمنى انه يعجبك يمكن تكون فكرة بسيطة وعادية بس انا توني متزوجة ماصار لي حتى سنة يعني مبتدئة بس إن شاء الله تعجبك الفكرة !!!
وبالتوفيق !!

الأخت الفاضلة . لا يجوز شرعاً في دين الله وسنة محمد بن عبد الله أعياد مثبتة ومؤرخة سوى عيدي الفطر والأضحى . وليس ما ذكر من الاخوة الأعضاء يعتبر وجهات للنظر . الدين ليس وجهات نظر ، والعبادة توقيفية . وأما الأفكار المذكورة للاستقبال فهي أفكار في غاية الروعة .
شكراً لكِ وبارك الله فيك
جرى هذا للتوضيح .

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 13-08-2005 الساعة 09:11 PM
قديم 12-08-2005, 11:42 PM
همـــســـة
عضو مميز ومثالي
همـــســـة غير متصل  
عزيزتي ملاذ الطير

صباح مُشرق ..

اولاً حددي نوع الستايل الي راح تتبعينه

يعني استايل هندي .. بريطاني قديم .. استايل جزر هاواي

استايل بدوي .. استايل شرقي ..صيني((شوي صعب)) ..هنود الحمر ؟؟؟

اذا حددتي لستايل نحدد الادوات الي بتحتاجينها وطريقة التقديم واللغة الي راح تستخدميها
والاكل الي راح تطبخينه او تشترينه .. واللبس والمكياج وكل شي

وايضاُ الهدية راح تكون تناسب الاجواء .

فكريّ وردي عليّ وانا من عيوني اقول لج من طأطأ وانتِ تقولي سلامو عليكو ..

تحياتي لج
قديم 13-08-2005, 01:23 AM
ملاذ الطير 79
عضو جديد
ملاذ الطير 79 غير متصل  
تسلمين اختي mayameen على الأفكار الحلوة والبسيطة بنفس الوقت وان شاءالله بسويها بمناسبة قريبه ...
قديم 13-08-2005, 01:26 AM
ملاذ الطير 79
عضو جديد
ملاذ الطير 79 غير متصل  
هلا اختي همسة ... مشكورة فديتج على هالمساعدة ... والله يالغاليه انا بروحي مب عارفه شو بسوي على قولتج شو نوع الليلة انا ابيها بسيطة لانه عندي هم بشهر 1 عيد زواجي.. انا قلت بسوي كل شي مره وحده يعني لميلاده وبمناسبه وصوله من السفر.. وانا ابي شي بسيط لانه بيتي اسويله صيانه حاليا الصاله ما اقدر استخدمها ... فياريت بحدود غرفة النوم بس وانا عن نفسي شو اسوي من ناحية لبس وووو وتعرفين الحركات طبعا اانتي
ومشكووووووووورة الغالية على كل شي
قديم 13-08-2005, 01:49 AM
Miss Hawaii
عضو متألق
 الصورة الرمزية Miss Hawaii
Miss Hawaii غير متصل  
بالنسبة لي ما احب أعياد الميلاد وأهلي ما عودونا عليها أحيانا يشتروا كيك ونشب شاي معاه ونجلس نسولف وبس.. لكن عندي صحباتي يحبوا الأشياء هذي.. مرة عزموني في مطعم وكنت متوقعة وجبولي هدايا وفرحت.. ومرة عزموني وقلت لهم ما ابغي أفلام وأعياد وحركات مالها داعي كبرنا قالو طيب... لكن تفاجئت في المطعم الموطفين جابو الهدايا والكيكة والشموع وقعدوا يغنوا.. انفجعت ومرة فرحت من قلبي.

الزبدة.. انك تستقبليه عادي كأي يوم وهو متوقع انك راح تستقبليه بالهدايا و الأحضان.. خليه يدخل واجلسوا شوي وخليه يحكي على السفرة.. وأكيد راح يدخل يغير ملابسه فغرفة النوم.. تقليلي فين المفاجأة.. إذا عندك غرفة زايدة في البيت أو غرفة الطعام عبيها بالونات حمرة إلي فيها اكسجين تتعلق في السقف و عبي الغرفة ورق مقصقص و زي اعياد ميلاد الصغار وحطي كيكة في النص و عشى وهديه.. وبعد ما يستقر قليله في شي في الغرفه هذيك ممكن تجيبلي هو وروحي وراه و هو يتفاجأ.. وبعدين تتفرجوا على شريط الفرح والصور إذا موجودة وتسترجعوا الذكريات الجميلة

أو إنك تطلعوا تتعشوا برة وإذا يتقبل الفكرة اللي عملوها صحباتي ليه !!

أو إذا تحبي.. تعزمي عائلته وعائلتك وعندما يدخل المنزل تكونوا مطفين الأنوار وتفتحوها لمن يدخل ويتفاجأ بالجميع و تمضوا وقت مميز وحب زوجك لك يزداد لأنك اشركتِ أهله بأفراحكم.

وإن شاء تكون أيامكم كلها سعادة ووئام.

[/CENTER]
موضوع مغلق

مواقع النشر