وزوجي يريد الانجاب وانا لا اريد - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-08-2005, 05:54 AM
روح الاحرار
عضو جديد
روح الاحرار غير متصل  
Unhappy وزوجي يريد الانجاب وانا لا اريد

استفدت الكثير من هذا المنتدى الطيب واعضائه الطيبين عشان كذا كلي امل وكلي شوق في فراغ الصبر بانتظر حلولكم الى اختكم الصغير

صار لي سنه من تزوجت وزوجي يحن عليّ بالانجاب وانا لا اريد ان انجب الان لاسباب:
اولا: لسه صغيره وابي اكمل دراستي عمري بس 18
ثانيا: لسه باقي على مسؤليه الجهال انه اتحملها

المهم الحين وقت الدوره فات عليها مده يعني سبوعين كذاا وانا سويت تحليل حمل بيتي بس طلعت النتجه سلميه يعني مافيه حمل
وزوجي على علم انه شريت لي تحيليل بيتي على امل ان اكون حامل ولكن خبرته ان النتجه طلعت حامل طبعا هو فرح وانا اقول من حقه بس وش اسوي على حساب سعادتي مستعده اضحي لان قال لو ماحملت الحين راح يتزوج عليّ انا بالصراحه ماكان ودي انه اكذب عليه وفي نفس الوقت انا احببببببببه واحنا ماتزوجنا الا عن حب ومومعقوله بالسهوله وعشان مشكله صغيره يطلقني او يتزوج عليّ بس انا الحين خايفه كذبت عليه كذبه ثانيه وقلت له انه اجهضت ونزل دم والحين هو يبغى يوديني المستشفى عشان يطمأن عليّ وانا بالصراحه موت خايفه مابغى يأخذ عني فكره مب حلوه وفي الوقت نفسه ماقدر اقول الى احد من اهلي لن ادري اني غلطان وغلطه كبيره مب صغيرررره

ارجوووووكم يااعضاء المنتدى ومن لديه خبره ومن ذوي الاختصصات انه يرد عليّ وباسررررع ووووقت ارجوكم ساعدوني عشان بيتي لا ينهدم ادري اني اغلطت بس الشي كله كان دافع حب ولانه حاولت وياه كذا مره مابي اجيب اعيال الحين بس ماقتنع ارررجوكم حياتي في خطررر

ارجووووكم ابي من ام واب واخت واخفي هالمنتدى الكريم انه يسااااعدني عشان حياتي بس

ارجووكم وكلي شاكره لكم وارجو انه تفيدوني اليوم لان بكره ناوي يوديني المستشفى يوم الخميس يبي يوديني المستشفى
قديم 03-08-2005, 06:04 AM
تولة عود
عضو نشيط
تولة عود غير متصل  
اختي انتي قلتي انك سويتي تحليل حمل بيتي لازم تخبرين زوجك ان التحليل المنزلي غالبا تكون نتيجته غلط
وتقولين له انك ما تعرفين وشلون يكون الاجهاظ عشانك ما كد جربتيه
بعدين ما فيه احلى من الصراحه بين الزوجين
ونصيحتي اذا كان يبغى حمل ليش ما تجيبن له طفل ينسيه النوم
وحتى لو كنت صغيره احتمال يكون زوجك كبير ويبي يشوف عياله
قديم 03-08-2005, 07:00 AM
شمس الحيارى
عضو نشيط
 الصورة الرمزية شمس الحيارى
شمس الحيارى غير متصل  
شوفي حبيبتي إنتي عجبتيني إنك أعترفتي بخطأك وبعد كدا إيش ماكان الموضوع مايحتاج نكدب والعلا قه بين الأزواج عدوها الأول الكذب(في نظري)
المهم أنا أعرف إنو عادي لوطلع تحليل الحمل وحصل إجهاض مايبان الحمل حصلت لأختي كانت حامل وأجهضت ولما سولها تحليل ماطلع في حمل يعني بالمختصر أتوكلي على الله وقولي له مافي داعي للدكتوره لأن الأمر في بدايته وإنك أخذت أدويه وأعشاب منظفه من أحد يعرف (ولو إنوفيها لف ودوران )لكن أفضل من معرفة الكذبه الأساسيه والـله يكون في عونك ويساعدك
قديم 03-08-2005, 08:19 AM
شمس الحيارى
عضو نشيط
 الصورة الرمزية شمس الحيارى
شمس الحيارى غير متصل  
كمان أنصحك بإنجاب طفل ثم التوقف لإكمال الدراسه
وإذا كنت مصره حاولي إقناعه بالتأجيل وماشاء الله ياما عرقت ناس عندهم 3و4وكملوا دراستهم وكانوا من المتفوقين الله يعينك ويسعدك
قديم 03-08-2005, 08:25 AM
نهر عذاب
موقوف
نهر عذاب غير متصل  
أنا أرى أن تعترفي بخطاك له قبل ذهابك إلى المستشفى ولكن إستخدمي الأسلوب الحسن و توددي لقلبة أكثر من عقلة ولا تندمي مهما حصل ,,,,, ولا تردي في حال إنفعاله
قديم 03-08-2005, 08:41 AM
روح الاحرار
عضو جديد
روح الاحرار غير متصل  
تولة عود .... شكرا حبيبتي على الرد
بس اللي ابيه اعرف انه التحليل البيتي ماهو بلازم انه يطلع النتجه صحيحه والا شلون وربي ترى تحملوني انامااعرف بالسولف هذي ولاعرفت الا من منتداكم الغالي بس اللي ابيه يعني مولازم يطلع التحليل صحيح يعني يمكن اطلع حامل ؟؟

بالعكس لوماكذبت عليه كان انتهت حياتي وياه القهر اني احبببببه وحياتي من دونه ولاشي لوقلت له اني اكذب عليك كان زعل وسوا من الحبه قبه
واناادري انه كذبت كذبه كبيره بس الله يشهد عليّ انها بيضه وماكان اصلا من القصد انه اكذب عليه بس الظروف جت كذا واناوالله كنت افكر نفسي حملت لان الدوره انقطعت سبوعين والى الحين ماجتني مادري وش السبب

شلون اجيب جاهل من الحين واناا المفروض خلصت ثانوي بس انقطعت عن الدرسه عشان الزواج وقلت بكملها السنه هذي ولو جبت جاهل مايبي عنايه ورعايه مابي اخلي الجاهل يضيع بسببي وبعدين هو ماهو بكبير 23 سنه عمره يعني توى الناس على الحمل والجاهل

اختي شمس الحيارى.. نهر عذاب...شكرا لكم على التفاعل .... بس اللي ابيه اعرفه طيب لو كذبت عليه وقلت له مافيه داعي للدكتور واذا اخذت اعشاب وكذا اكيد بيسألني لا هذا خطر على صحتك ولازم نروح للدكتور على الاقل للطمئنان واحنا ماهو بخسرانين شي

وبالاساس انا خايفه من مشكله الحمل واللي اسمع عنه
قديم 03-08-2005, 09:16 AM
سيدرا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية سيدرا
سيدرا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تولة عود
اختي انتي قلتي انك سويتي تحليل حمل بيتي لازم تخبرين زوجك ان التحليل المنزلي غالبا تكون نتيجته غلط
وتقولين له انك ما تعرفين وشلون يكون الاجهاظ عشانك ما كد جربتيه
بعدين ما فيه احلى من الصراحه بين الزوجين
ونصيحتي اذا كان يبغى حمل ليش ما تجيبن له طفل ينسيه النوم
وحتى لو كنت صغيره احتمال يكون زوجك كبير ويبي يشوف عياله

أنا مع الأخت تولة عيد
رأيي واقتراح صائب 100% ونصيحة مهما كان الوضع لاتلجئي للكزب كحل مريح للمشكلة لأن الكزب باختصار أكبر مشكلة
قديم 03-08-2005, 09:55 AM
اللقى
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية اللقى
اللقى غير متصل  
روح الأحرار.........لا تبنين مشوار حياتك على كذب لأن إذا كذبتي مره ،،،بيصعب عليه يصدقك في المره الثانيه
مافي أحلا من الشفافيه في الحياه الزوجيه!
وإذا حملتي ماراح يأثر على دراستك.....وتأكدي الدراسه ماهي شهاده وبس..ياما ناس عندهم شهايد عليا ولكن للأسف أسم وصفه وبس!!

على فكره أنا مش ضد دراسة البنت!!! بالعكس الشهاده سلاح البنت إذا قدر بها الزمان

والله يوفقك
قديم 03-08-2005, 10:47 AM
شبراوى
موقوف
شبراوى غير متصل  
انا لومكان زوجك هزعل زعل لايحتمل لانك لاتريدى الانجاب منى
فمتى ستنجبى لما يكون سنك 25 سنة يعنى ابنك يكون 5 سنوات وانتى سنك 30

التعديل الأخير تم بواسطة LittleLulu ; 03-08-2005 الساعة 05:57 PM
قديم 03-08-2005, 11:09 AM
هتــان
قلم مبدع
هتــان غير متصل  
راح اركز على مشكلتك ولا راح الومك لانك أدرى الناس بظروفك وسبق السيف العذل
وفيه مثل مشهور يقول ( بغى يكحلها أعماها )
أنتي اضطريتي تكذبي حتى تحافظي على زوجك مايتزوج عليك ولقيت مخرج للكذبه بقولك انك أجهضتي
الآن راح يأخذ فكره زوجك انك بمجرد ماتحملين تجهضين يعني مستقبلك مايبشر بالخير !!
وهذا اللي يدعيه ويخليه يصر انك لازم تراجعي الطبيب
يبي منه فقط يطمنه ان حملك القادم بيكون سليم
الحل من وجهة نظري مايلي :
عليك ان تتوسطي بطرف ثالث يكون حنون عليك جداً ويهمه مصلحتك وهذا لايخرج عن والدك أو أحد أخوانك
في البداية لازم تفاتحين الشخص اللي حددتي منهم ان حصل معك كذا وكذا الخ وانك ترغبين في حل المشكله
ومشكلتك تمثل مشكلة لمن يسمعك وراح يحاول يساعدك وطريقة المساعده انه يزوركم قبل موعد المستشفي يعني الاربعاء
او صباح الخميس ويحاول يآخر الموعد باي سبب إن شاء الله تكون عزيمه أو يخبره ان أحد اهلك مريض مثل والدتك او ماشابه
وبكذا راح يفوت عليه الموعد اللي حدده للطبيب ومع مرور الايام راح ينسى حاجه أسمها طبيب
وحبذا لو الشخص اللي أخترتيه سواء الوالد او احد اخوانك تنبهيه اذا أخبره زوجك ان معكم موعد مع الطبيب
يخبره ان مافي داعي لمراجعة الطبيب فمثلا المستشفيات الحكومية زحمة والخاصه فيها خسائر كثيره
ويضرب له مثل على نفسه وعلى زوجته انهم صبروا ونالوا ويخبره انكم مازلتوا في بداية الطريق
والله يعوضكم على صبركم ....
الحل الثاني : المواجهه !!
تخبرين زوجك انك تحبينه اكثر من نفسك وتخافين عليه من هبة الريح وتقولين انا كنت أشك في البداية
إني حامل ولست متأكده ولا حبيت اكتم عنك الخبر اللي أفرحني وبعد فترة حسيت بشئ ( يشبه الاجهاض )
طبعاً كل كلامك وتوقعاتك لا تلتزم الصحه والتأكيد ( لأنك لستي طبيبه ) وبكذا يكون لك مخرج
اذا أصر على مراجعة الطبيب واخبره انه لايوجد حمل ولا يوجد اجهاض وربما تكون شكوك
أيضاً هنا مخرج وهو ان تصري عليه ان تكشف عليك طبيبه طبعاً اكيد ماراح يكون موجود معكم
وانتي صارحي الطبيبه بمشكلتك وقولي اخبرته اني حامل واجهضت بسبب كذا وكذا
وراح الطبيبه تعطيه كلام يجمع بينكم ولا يفرق لأن مهمة الطبية مساعدة الناس وسعادتهم
هذا اللي أقدر اساعدك فيه وانتي حره في الاختيار ..

تحياتي / هتــــان

التعديل الأخير تم بواسطة هتــان ; 03-08-2005 الساعة 11:14 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر