ارجوكم فسرو لي مايحدث معي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-07-2005, 08:21 AM
مشكلتي مشكله
عضو جديد
مشكلتي مشكله غير متصل  
ارجوكم فسرو لي مايحدث معي

السلام عليكم ورحمه الله وبكاته

طبعا انا عضوه جديده عندكم لاتكسفوني ومحد يرد علي ابغى مشورتكم لاني طبعا استحي استشير اخواتي او زميلاتي...

انا متزوجه من سنتين مشكلتي تكمن في وقت الجماع في بعض الاوقات اجد نفسي اذرف الدموع مع ان الوضع لايسمح بذلك ليست المشكله اني لا اريدالمجامعه ولاكني في وقت الجماع ازداد حبا له اجد نفسي في اشد حالات اللذه(اي اني اشعر بلذه الحب وليش لذه الشهوه) مما يدفعني للبكاء على عكسه فهو يبحث عن شهوته(وهذا لايعني اني انكر اني في اثنا الجماع لابحث عن الذروه او الشهوه( اعذروني فليس لدي خبره كافيه بهذه المصطلحات)ولكن افسر حالتي باني اشعر بان التفكير بزوجي وبما يفعله بي في ذالك اليوم من مواقف تزعجني وتغضبني هو السبب الذي يسيطر على عقلي اكثر من سيطره الشهوه

زوجي مستاء جدا مني فهو لا يصدق اني عندما ابكي اثنا الجماع انما بسبب حبي له !

فانا لا انطلق بالبكا هكذا وبدون مقدمات كما يراني هوانا قبل البكاء عندما اتذكر اي موقف له اغضبني فيه اشعر بحزن شديد وانظر للموقف بحساسيه شديده في تللك الحظه

فانا احبه وهو كذالك يحبني هذه كلها عوامل تشعرني بالحزن والرغبه بالبكاء اثنا الجماع

انا دائما استغرب من نفسي كيف تاتي هذه الافكار اثنا الجماع مع ان المفروض ان يصيطر علي الوصول للذروه

في طبيعتي قد اكون حساسه بعض الشي ولاكني لا ابكي عندما ازعل منه او يزعل مني لا تاتي هذه الافكار والزوعولات الا وقت الجماع ليش<<يازينك ونتي ماسكه الفصحى

مارايكم هل يعقل (كما يقول زوجي)ان سبب بكائي اثنا الجماع هو زياده حبي له في وقت الجماع مما يجعلني اتذكر واعتب في وقت الجماع؟ يعني ليش ماتجيني الحاله بعد ماننتهي؟

هل صحيح ان الجماع تمازح اجساد وارواح؟فانا دائما اشعر بقرب قلبه قبل جسده؟

اذا كان تصرفي هذا طبيعي ارجوكم ماذا اقول له لكي يرتاح ويصدق انه لايوجد لدي اي مشاكل نفسيه او اجتماعيه؟

مصطلح البكاء عندما ذكرته انا اقصد به البكاء بصمت وليس الصراخ لاني والله دائما احاول ان اخفي عنه دموعي وقت الجماع لكي لا اعكر مزاجه ولكنه يكتشكفني

ارجوكم لاتبخلو علي بالمشوره وجوزيتم خيرا
قديم 28-07-2005, 08:53 AM
alouchee
عضو نشيط
 الصورة الرمزية alouchee
alouchee غير متصل  
*

شوفي أخصائية نفسية أحسن لك

.
قديم 28-07-2005, 09:39 AM
قطرة ماء
قلم مبدع
قطرة ماء غير متصل  
mama فكري بشي ثاني

اختي اتركي هذه الافكار جانبا انا اعلم ان النساء التفكير عندهن يسيطر على الغريزه وليسوا كالرجال بذلك .انصحك اختي اتركي هذه الاشياء وعاتبيه بها بعد او قبل وانتي بلحظات السعاده هذه فكري به فقط وبحبه وجسده ومؤكد هذا يساعدك
قديم 28-07-2005, 09:43 AM
فيلة
قلم مبدع
 الصورة الرمزية فيلة
فيلة غير متصل  
لازم تفتحين له قلبج حبيبتي انتي وايد تحطين بقلبج الظاهر خففي عن نفسج اي موقف يصيير قويله اشتكيله .. قبل ما تفكرون بالجماع يخليه يكون وقت عتاب ومصارحه ومنـــها يكون المصالحه والرضى الله يهينج يا قلبي ويهدي بالج
قديم 28-07-2005, 09:45 AM
مستوى عالي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مستوى عالي
مستوى عالي غير متصل  
مامن مشكله هنا
المهم إنك تشرحي لزوجك الكلام بمفهوم أفضل
وحاولي إنك تستسلمي لزوجك وقت الجماع وحاولي الاستمتاع معه
ولاتنظري بالفكرة اللي انتي وصفتهيا
أشغلي نفسك وقت الجماع بالاستماع لصوت القبلات وغير ذلك
وإن شاء الله مافي مشاكل
تحياتي لكي
قديم 28-07-2005, 09:53 AM
بنوتة أمورة
عضو نشيط جدا
بنوتة أمورة غير متصل  
doodah

طرحت احدى الاخوات موضوع الدموع سابقا واذكر ان بعض الاخوات قلن ان ذلك يحدث معهن ايضا وقالت احداهن ان زوجها لا يعلق لانه يعلم انها نزلت الدموع من شدة المتعة
اما حالتك فأعتقد انها مشابهة لكنك تربطينها بفكزة كون الدموع للالم لذلك تتذكرين مشاكلكم و زعلكم اي ان الفكرة التي تاتيك هي تنتجيها انت عند احساسك بدموعك وليس ان مشاكلك هي سبب دموعك تلك اللحظات
قديم 28-07-2005, 11:58 AM
ألب أرسلان
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية ألب أرسلان
ألب أرسلان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستوى عالي
مامن مشكله هنا
المهم إنك تشرحي لزوجك الكلام بمفهوم أفضل
وحاولي إنك تستسلمي لزوجك وقت الجماع وحاولي الاستمتاع معه
ولاتنظري بالفكرة اللي انتي وصفتهيا
أشغلي نفسك وقت الجماع بالاستماع لصوت القبلات وغير ذلك
وإن شاء الله مافي مشاكل
تحياتي لكي

كلام أخي مستوى عالي صحيح

والله يخفف عنك و يسعدك انتي و زوجك

تحيااااااااتي
قديم 28-07-2005, 08:14 PM
fanirabieh
عضو مميز ومثالي
fanirabieh غير متصل  
أظن ان زوجك لايعطيك حقك من المداعبات لأنه لو كان يفعل ذلك كنت انتقلت الى عالم آخر وفقدت حتى القدرة بالتفكير أو التذكر

اطلبي منه أن يعطيك حقك في المداعبات فهي مفتاح كل شيء
قديم 28-07-2005, 08:27 PM
عزيز11
عضو جديد
عزيز11 غير متصل  
والله وبدون زعل انت نموذج للمرأه النكديه ،،، الحين ماتلقين تصفين حساباتك معاه الا بهالساعه !!!؟؟ اسمعي كلامي كل انسان معرض للخطاء تحملي اخطاء زوجك وهو يتحملك عشان المركب يسير ,, هو يغلط عليك وانتي اكيد تغلطين ومن اخطائك انك تبكين في هالحظات وتفقدينه سعادته لأن الواحد مهما كان أذا شاف اللي قدامه تبكي بيمل من الموضوع كله وصدقيني اذا استمريتي على كذا هو اللي بيكرهك ويدور وحده تلاعبه ويلاعبها .....
قديم 29-07-2005, 01:11 AM
صديقة الكتب
عضو دائم
 الصورة الرمزية صديقة الكتب
صديقة الكتب غير متصل  
أختي اعتقد ان شعورك هذا طبيعي فأنت انسانه حساسه وتكتمي بقلبك وشئ طبيعي لما تحسي ان زوجك قريب منك في هذه اللحظات تحسي انك تبغى تفرغي شحنات الضيق التي في نفسك لان الرجال في الغالب يكونون في هذه الحظات حنونين اكثر من الاوقات العاديه ونحن الحريم مساكين وعاطفيين ومانصدق نلاقي حد يسمع لنا
أختي أنا ما الومك انت انسانه طبيعيه وانا لو مكانك راح اعمل نفس الشئ لكن فقط اجلسي مع نفسك ورتبي افكارك والكلام اللي تبغين تقولينه لزوجك بحيث انه يكون مفهوم وصريح وتتصافى النفوس وصدقيني اذا صفت نفسك تجاه زوجك راح تختفي المشكله أختي راح اقول لك تشبيه احب استخدمه لما تنتابني مثل حالتك اشبه نفسي بالمقلاه عندما تحمى كثييير على النار فاذا صبينا عليها الماء تعمل صوت قوي تششششششش مع انها وهي حاااااااميه مالها صوت هههههه
آسفه اختي طولت عليك بس حسيت فيك لاني مثلك حساسه واكتم في نفسي

الناس العظماء يتكلمون عن الأفكار

الناس العاديين يتكلمون عن الأشياء

الناس الصغار يتكلمون عن الناس الآخرين

موضوع مغلق

مواقع النشر