تعالجت من خلل مستويات الهرمونات ولكنني لم أحمل بعد؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 27-06-2005, 07:07 PM
عيون_المها
عضو جديد
عيون_المها غير متصل  
تعالجت من خلل مستويات الهرمونات ولكنني لم أحمل بعد؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
اشكركم على هذا المنتدى الرائع........... انا هذي المشارك هي ثاني مشاركه صحيح اني ما حصلت على الرد في اول مشاركه بس انا كلي امل باني بحصل على جواب شافي منكم.........
انا احب اسأل الدكتور........

انا مشكلتي ان من يوم كنت صغيره..... يتني الدوره وانا عمري 16 سنه وبعدها سنه كامله أتتني.... بس بعد السنه يتني وما انقطعت عني..... الا بعد ما ذهبت للدكتوره وأعطتني حبوب عشان توقفها..... ولما كملت السنه بدأت الاحظ ان الشعر زاد في جسمي وخاصه عند الذقن.....وكانت رقبتي شوي منتفخه...... فقلت أذهب دكتور اكشف لاني بصراحه كنت خايفه.......فلما سرت عند الدكتور قالي يمكن عندك الغده الدرقيه..... قام بالفحص فقال انت لديك الدرقيه بس خفيفه..... يعني في البدايه....... ولازم تاكلين السمك...... لاني بصراحه ماكنت اكله...... وعطاني ادويه.......وبعد فتره... خفت الغده والحمدلله.... ولكن شفت زياده في الشعر... فسرت اكشف مره ثانيه ...سوالي فحص فقال لي عندج زياده في هرمون الذكوره.... فعطاني دواء اسمهspironolactone tablets BP 25. 50 and 100 mg واكله حبتين كل يوم و عطاني بعدDiane واكله خامس يوم من الدوره ولمدة 28 يوم وبعدين اقطع عنه لين ما تنزل الدوره... يعني مثل حبوب منع الحمل...... وعطاني بعد حبوب والله ما اعرف اسمها بس اكلها 10 ايام بعد ما تخلص الدوره الشهريه...........وكنت على هذا العلاج من 3 سنوات ونص.... والحين انا تزوجت......... وقطع عني الدواء قبل ما اتزوج بفتره... والدوره الشهريه الحمدلله منتظمه...... وقالي الدكتور الحين مستوى هرموناتك جيدة...... في قابليه أن تحملين... بس لاتاجلين الحمل......وانا لا أؤجل الحمل.......لكن الدوره الان تتاخر علي..... تزوجت تاريخ 14/02/2005 بس الدوره إلى الان يتني تاريخ 28/04 وإلى الان لم تأتي قلت يمكن اكون حامل سويت فحص بس طلعت النتيجه سلبيه بس لين الحين ما يتني الدوره بس انا خائفة كثيرآ... اني ما احمل.......

الله يعطيك كل خير يا دكتور بس ارجوا انك ترد علي

---------------------------------

أختي الفاضلة
أكتبي في المرة القادمة باللغة العربية الفصحى
SuperFadi1

التعديل الأخير تم بواسطة superfadi1 ; 29-06-2005 الساعة 11:57 AM
قديم 29-06-2005, 01:59 AM
عصفورة الصفاء
عضو جديد
عصفورة الصفاء غير متصل  
راجعي دكتورة النساء والولادة أضمن ..
قديم 29-06-2005, 06:03 AM
الـوردة الحمراء
عضو جديد
الـوردة الحمراء غير متصل  
يمكن من التغيرات النفسية تتأخر الدورة .. يعني عادي
وان شاء لله تحملين وتعرسين ولادج بعد .. ولا تخوفين عمرج لأن ترى القلق والخوف يأخر الدورة الشهرية ..

نفأل خيراً

التعديل الأخير تم بواسطة LittleLulu ; 29-06-2005 الساعة 09:27 AM
قديم 30-06-2005, 03:12 PM
superfadi1
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية superfadi1
superfadi1 غير متصل  
مازال الوقت مبكرآ للخوف من تأخر الحمل
وطالما أن مستويات الهرمونات عادات لطبيعتها فعليك بالمحاولة من جديد
مع التركيز على الجماع في وقت التبويض
وطبعآ أكثري من الدعاء والإستغفار
وأزيلي من قلبك هذه الحالة النفسية السيئة لانها تؤخر الحمل وتزعجك أنت وزوجك