اريد رأيكم في هذا السيناريو في ليلة الدخله - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 18-05-2005, 11:29 AM
اللامع
عضو نشيط جدا
اللامع غير متصل  
Thumbs up اريد رأيكم في هذا السيناريو في ليلة الدخله

السلام عليكم روحمة الله وبركاته
الى اعضاء المنتدى الاعزاء
انا زواجي بعد كم يوم وخططت لليلة الدخله من كم يوم وودي اطرح عليكم السيناريو وابغا رأيكم فيه خصوصا انه فيه صلة قرابه بيني وبينها
سؤالي هل هذا السيناريو ممتاز ام لا
نبدأ :
بعد انهاء حفل الزفاف نذهب الى الشقه وابارك لها ومن ثم اقبلها على رأسها قبله خفيفه
اقول لها ان تذهب تستحم في الحمام الخاص بالغرفه واذهب انا استحم في حمام آخر ( للإسترخاء والهدوء )
استحم بسرعه ومن ثم اخرج واقوم بتحضير العشاء يقوم بتحضيره احد الاقارب من المطعم ويضعه في الشقه قبل وصولي
اخرج العشاء مع الكيك على الطاوله مع الشمع وأنتظرها حتى تنتهي من الإستحمام وعند خروحها امسكها من يدها واجلسها على الطاولة
ثم أأكلها بنفسي ( يكون العشاء خيف جدا أي ليس اكثر من عشر دقائق )
ومن ثم نقوم بالجلوس على الكنبة وأبدا بهمسات الحب وانا الف ذراعي حول كتفها وذراعي الآخر يمر بحنية على رأسها واقرب وجهي من وجهها لمدة 15 دقيقه لكي تهدئ أعصابها
ومن ثم انهئ كلمات الحب بقبله خفيفه واحملها الى الغرفه واجعل ليلة الدخله بالتقبيل والضم والأحضان والحنان والحب اكثر من الجماع
وبعد الجماع نذهب سويا للإغتسال ومن ثم ننام في احضان بعض بملابس خفيفه الى اليوم التالي

ولدي بعض الاسأله :
هل أحلق شعر العانه وشعر الإبط
هل احادثها عن الجماع قبل الجماع ام ليس ضروري ( لاني اخشى عليها بالإحراج في اول ليلة )

اتمنى ان اجد الرد الشافي
قديم 18-05-2005, 11:53 AM
saidas
عضو جديد
saidas غير متصل  
والله خوش سيناريو بس أنتم السابقون ونحن اللاحقون بصدق صاعبتني هذي الليلة ومنك أستفيد مع بعض التغيير فأنا أشك أنها تستطيع أن تستحم معي من أول ليلة .
قديم 18-05-2005, 11:58 AM
*ليالي*
عضو نشيط
 الصورة الرمزية *ليالي*
*ليالي* غير متصل  
يا ويلي على الرومنسية ...... الفكرة حلوة

شوف اخوي انا بقولك رايي وانت كيفك عاد ... اول شي ليش الاستحمام انت تبي تستحم كيفك لكن هي ما افظل انها تستحم العروس بتكون عامله مكياج وتسريحه ليس علشان ترووووح وتستحم؟؟؟؟ !!!!!!!!!

احسن تكون بمكياجها علشان ما تتلعوز يعني هي بتكون كاشخه لك .... انزين ...... وافضل انك تكتفي في هاليوم بس بالقبل والحضن وتاجل سالفة الجماع ليوم او ليومين ..... هذا اذا قدرت تصبر ........ هاهاهاهاها ........... لان العروس بتكون محرجه شوي وبتكون مرتبكه وحالتها لله .... وهذا عن تجربه ......

والاحسن انك تحلق الابطين والعانه وتسوي حمام مغربي وبخار حق وجهك ... تراك حتى انت معرس ولازم تكون كاشخ قدام زوجتك

اتمنى انك تكون استفدت من نصيحتي هذه ومبروووووووووووووووووووك يا اخوي وتستاهل كل خير
ومنك المال ومنها العيال
قديم 18-05-2005, 12:10 PM
السويهرى
عضو جديد
السويهرى غير متصل  
فكرتك حلووووووووووووووووووووووه وهذه طريقه صح بس ماانصحك تخليها تستحم والف مبروووووووووووووووووووووووك
قديم 18-05-2005, 12:22 PM
ابو الوئام
قلم مبدع
 الصورة الرمزية ابو الوئام
ابو الوئام غير متصل  
أولا : مبروك والف مبروك وبارك الله لكما وبارك عليكما وجمعكما بخير .

ثانيا : بين عليك متحمس لزواج بالحيل .......

وبين عليك انك رومنسي مئة بالمئة ومن الان اقول لك ابشر بحياة سعيدة ملئية بالحب والحنان والمودة ( والعلم لله )

لكن ما كتبت من سيناريو ممتاز .

لكن هناك اشياء تخفى عليك اخوي من ناحية الزوجة

صدقني هي ما راح تكون زيك هادئة و رايقة وليست خايفة ...

لا الامر عكس ما تصورته اخي الكريم .

راح تكون محرجة وراح تكون متسحية بالحيل .....

صدقني راح تعد الكلمات الي راح تتكلمها ..... راح تقولي ليش .

أخوي انا كنت مثلك تماما كنت اعتقد ان اول ليلة راح يكون فيها السيناريو الي كتبت لا واكثر من كذا ....

لكن تصدق خلال اسبوع كامل من زواجنا كم مرة تكلمت زوجتي ..............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فقط ثلاثون كلمة .......

راح تقولي يمكن من اسلوبك وطريقة تعاملك معها ما كنت ولا بد ...

أقول لا بالعكس كان إسلوبي معها يوصل إلى حد الاحتراف .............

لكن الخجل والحياء يطغى على المراءة في تلك الليلة .........

أنصحك عدم الجماع في تلك الليلة ... ولاكتفاء بالاحتضان الخفيف والكلام الخفيف والهدؤء مطلوب جدا ..

:إلى حد ما تعودوا على بعض وتاخذوا على بعض وابدا ...

إذا اردت مزيد من النصايح انا موجود

شكرا
قديم 18-05-2005, 12:54 PM
محترف
عضو جديد
محترف غير متصل  
أولا .... السلام عليكم

سيناريو جيد ولكن أود أن اذكرك بالحديث الشريف أو الدعاء الذي يقوله الزوج عندما يهم لمجامعة زوجته

((( اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا )))

لا تنسى هذا الدعاء لأنه مهم جدا ...

أما عن شعر العانة .وغيرها

من قرأ سؤالك يتبادر إلى ذهنه أنك طول عمرك ما حلقت شعر العانة والإبطين .... أمزح ...

عزيزي اللامع .... حلق شعر العانة والإبطين أمر مطلوب في النظافة الشخصية وقد حثنا ديننا الإسلام على هذا . سواء تزوجنا أم لم نتزوج ...........

اتمنى لك السعادة الزوجية .
قديم 18-05-2005, 01:30 PM
يادنيا
عضو نشيط
يادنيا غير متصل  
انا يمكن اكون براي شبه مختلف مع اني بنت ومخطوبه لسى بس يمكن بحكم شغلي تحس بكلامي انه غير
المهم
اول شئ مبروك ان شاء الله عليكم هالزواج ومنك المال ومنها العيال
وثانيا النظافه مهمه يمكن انك سالت هالسؤال عشان تفكر ان اذا ما ازلت ال.... بيكون اكثر رجوله وخشونه واغراء!!! لكن بالبدايه يفضل انك تهتم من هالناحيه لان للحين كا تعرف شنو هي تحب
وبخصوص السيناريو لا ضير فيه من كل النواحي الي اختلف فيه مع الاخوه انه تتم العمليه ام لا وكذلك الاستحمام هذا يعتمد على زوجتك ومدى تقبلها وخجلها يعني انك راح تستشف المواصله وعدمها
وبخصوص ان زوجتك تتحمم قبل ال... انا براي الاخت ليالي

هذا واتم الله ليلتكما كا تحبان

لي وصيه دعواتك لي في ذيك الليله لان يقولون دعاء الزوجين ليلة زواجهما مستجب والله العالم .... اذا تذكرت ههه

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 18-05-2005 الساعة 01:42 PM
قديم 18-05-2005, 01:40 PM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
مبارك عليك اخي وان شاء الله التمام على خير.

لي تعليق على نقطتين ، اولا : ان نتف الابط وحلق العانة من سنن الفطرة ، ثانيا ، بالنسبة للاستحمام فهو ضروري جدا ، بإمكان العروس الحفاظ على تسريحة شعرها ومكياجها بأن تكتفي فقط بالشاور للجسم فقط . فهذا سيمدها بالنشاط وبالراحة النفسية ، اذ كيف نتصور انها ستلتقي مع زوجها من دون ان تكون قد استحمّت؟!
ان اجمل ما في هذا السيناريو اخي انك راعيت فيه التدرّج والحرص على الرومانسية ، وانصحك بوضع خطط بديلة استعدادا لأي طاريء مثل ان تخجل العروس من اول ليلة إكمال كل العملية ، وقتها لا تشعرها بأنك ممتعض ولا تدعها تحس انك تريد فقط جسدها بل أعطها الطمأنينة واحضنها بحنان ودعها تشعر بأنها هي التي تهمّك وانك حريص على مشاعرها ، هكذا ستكسب انت قلبها واذا كسبت قلبها فستكسب كل شيء.

وفقك الله.
قديم 18-05-2005, 01:45 PM
زي القمر زي
عضو متألق
 الصورة الرمزية زي القمر زي
زي القمر زي غير متصل  
الف مبروك :14:

وعقبال عزاب المنتدي

سيناريو ممتاز وياريت تنفذه بالحرف

وانصحك الا تبدا الجماع الا بعد ان تشعر انها تريدك ومتفاعله معك

واكيد يزال الشعر حتي لا تنفر منك العروسه

ممكن تحدثها عن هذا السيناريوا وتقول لها اذا لم تريدي الجماع في هذه اليله موافق

كم سيهدأ هذا الكلام اعصابها وتوترها

والله يديم عليكم السعاده

ويجعلها زوجه صالحه
قديم 18-05-2005, 02:11 PM
fanirabieh
عضو مميز ومثالي
fanirabieh غير متصل  
العشاء 10 دقائق و المداعبة 15 دقيقة اذا صاروا 16 بيتخربط البرنامج .....أمزح معك سيناريو جميل
موضوع مغلق

مواقع النشر