سالفه صارت لي مرتين من تزوجت...وش رايكم؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 18-04-2005, 10:36 PM
فتاه ملتزمه
عضو جديد
فتاه ملتزمه غير متصل  
سالفه صارت لي مرتين من تزوجت...وش رايكم؟؟؟

السلام عليكم يا أخوة,,

اكتب لكم مشكلتي واطلب رأيكم فيها,,
انا فتاه عمري 22 متزوجه من 9شهور
دورتي طبيعيه تاتيني كل شهر شبه منتظمه كل وحدة تتأخر عن أختها ب 3-4 ايام,,الا عاد في حالات الارهاق او الضعوط تتأخر وتنحاس بس ترجع من نفسها,,
والحمد لله عائلتي مافيها اي مشاكل من اي نوع,,وانا انحست شوي بعد الزواج تخيلوا ما صارت امارس العلاقه الزوجيه بشكل طبيعي الا من شهرين بس..كنت اتخيل اوجاع واصرخ في كل مرة وزوجي ماقصر تفهم وضعي لحد ماتسهلت والحمد لله حالتي طبيعيه الان,,
ومن تزوجت صارت لي هالسالفه مرتين ان الدورة تأخرت ورحت للدكتورة ونزلتها لي وقالت عادي تصير ورجعت انتضمت 6 شهور والحين نفس الحكايه صارت لي تأخرت مرة ثانيه وانا كنت عارفه انها مش حمل ورحت للدكتورة وكشفت علي كامل وعطتني نفس الحبوب لتنزيلها وقالت مافيك شي لاني وسوست وكنت اقرى بالنت انه يمكن يكون تكيس ومن هالسوالف وقالت مافيك شي بس تعالي اذا نزلت الدورة اعطيك منشطات عندك شوية ضعف,,انا من سمعت هالسالفه خفت ونسيت اقولها اني مابديت امارس علاقه زوجيه الا من شهرين بس ومن حضي ايام التبويض دايما اكون عند اهلي يعني اكيد مافي حمل ,,اشرايكم اخذ هالمنشطات واتوكل على الله ولا اقولها على السالفه وبعد هي قالت لي بسوي لك فحص لهرمون الحليب لاني قلت لها ان صدري منتفخ وانا طبيعي ينتفخ صدري قبل نزول الدورة وماقد نزل حليب مني ولا حسيت بتغير فيه,,,
ها اشرايكم؟؟وانا مدري شفيني انقلبت نفسيتي لان محد من اهلي قد صارت له هالسوالف وانا بعد وزني زاد بعد الزواج من القعدة فهل هذا سبب بعد للضعف علما بأنه الحمد لله على ماقالت لي انه مافي أي تكيس؟؟؟؟

انتظر رأيكم وارا المختصين مو تصفطوني؟؟
قديم 18-04-2005, 10:58 PM
زعيله
عضو جديد
 الصورة الرمزية زعيله
زعيله غير متصل  
يا حبيبتي ..........

انصحج انج تقوليلها عن كل شي..... واللي يصير بينج وبين زوجج .... صح انتي بعدين ما ذكرتي ان زوجج سوى فحوصات ولا لا
ويمكن يكون العيب من زوجج مب منج انتي ... واذا كان زوجج سليم ..... انصحج انج تاخذين الحبوب المنشطة واسمها ( كلوميد ) والدكتورة بروحها بتقولج عنهن بس حبيبتي لا زم تكونين عند زوجج في ايام التبويض علشان يصير الحمل .........

وان شاء الله .... الله يرزقج ويرزقني وجميع المسلمين الذريه الصالحه قولي آآآآآآآآآمين

ذريــــــــــــة طــــيــبـــــــــــــة

انك ســـــميع الدعـــــــــاء
قديم 19-04-2005, 08:38 PM
فتاه ملتزمه
عضو جديد
فتاه ملتزمه غير متصل  
انا ماودي استخدم هالمنشطات لاني معتبرة نفسي ماتزوجت الا من شهرين بس والمرة الاخرية انا كانت مرة بضغوطات ومشاكل توقعت انها اخرت الدورة وانا كل هالسوالف ماقلتها للدكتورة هي على طول بس قلت لها ان دوتي تاخر وهي مب عادتها تتاخر سوت تحليل وماطلع شي وبعدها سوت لي الترا ساوند مهبلي وقالت الدورة متجمهعه تحت في بطانة الرحم والحمد لله مافي شي بس واعطتني حبوب التنزيل وقالت تعالي اعطيك منشطات عشان عندك ضعف وانا ماقلت لها من الساس اني ما انفتحت الا من شهرين بس وايام التبويض دايم اكون عند اهلي وزوجي مايفكر في الحمل من الاساس وانا متاكدة ان شاء الله انه مافيه شي صحته زينه وقوي ماشاء الله عليه ف اش رايكم اخذ المنشطات والا اتركها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتظركم
قديم 20-04-2005, 05:26 PM
فتاه ملتزمه
عضو جديد
فتاه ملتزمه غير متصل  
ها وينكم ما احد قد مر بمشكلتي؟؟
قديم 20-04-2005, 09:39 PM
همسات في القلب
قلب المنتدى النابض
همسات في القلب غير متصل  
مرحبا حبيبتى

انا متلك ومشابهة لحالتك بس لازم تعرفى الحالة النفسية لها اثرها

واعرفى ان تاخر الدورة يا اما حليب فى الصدر او ضعف المبيض او تكيس وانتى الحمد لله ما فى تكيس يمكن اى حالة من الحالتين التانين
وما دام ما بدك مل اعملى فحوصات الحلب وتاكدى انة ما فى شئى واذا حابة تحملى خدى المنشط

تحياتى

وأرى كتابى باليمن ((وتسر عينى .......بااااااااااااالرسول)) ]
قديم 20-04-2005, 10:16 PM
زهرة عمر
عضو جديد
زهرة عمر غير متصل  
]انصحش تاخذين المنشطات وتسوين تحليل لهرمون الحليب لان انا لم تاخر حملى رحت للدكتورة وسوتلى التحليل وما كان فينى اى اعراض وطلع فينى بنسبة بسيطة وعطتنى 3 حبات ونزل الهرمون وعطتنى ابرة المنشطات مع انى ما كان فينى اى شى بس هاى فايدتها انها تنشط البويضة وما منها اى ضرر وحملت عاطول والله يطعمش اياهم يا رب
قديم 23-04-2005, 02:26 PM
أم فرح
عضو نشيط جدا
أم فرح غير متصل  
انا كان عندي ضعف تبويض بس قبل الزواج

وقالت لي الدكتورة راح اعطيش منشط بس انا قلت لها بعد الزواج افضل

ويمكن اروح عندها اخذه الحين

بس سمعت انه المفروض ما تاخذين المنشط فترة طويلة

يعني كوني على اتصال بالدكتورة

بس لفترة معنه تاخذينه وانا اعرف وحده خذت الكلوميد

اعتقد انه منشط هو نفسه

خذته لشهرين

بعدين راحت للدكتورة قالت لها خلاااص كافي

وتوقفت عنه

بس طبعا لازم تتاكدين من سلامة كل شئ أخر

طبعا قناة فالوب
وهرمون الحليب
وها الأشياء لو ما نفع معاكي المنشط

والحمد لله هي حامل الحين
قديم 23-04-2005, 11:45 PM
lovly_rooz
عضو جديد
lovly_rooz غير متصل  
ياعزيزتى الصراحه بين المريض و الطبيب اهم شئ
لاانصحك باخذ المنشطات لانك لسه عروسه شهرين وانصحك بتغير الطبيبه لانها بصراحه اعتبرها لاتفقه شئ لانه وصفت لك منشطات ودخلتك في هيك سوالف وانتى لسه ما كملتى سنه
حاولى بلطرق الطبيعيه اولا بعد ذلك حولى بطرق الاطباء اذا فشلتى او ربنه ما ئردش
وبتقولى ايام التبويض بتكونى في بيت اهلك يعنى حتى المحاوله مش موجوده
لا انصحك باستخدام المنشطات
وبلتوفيق يا رب
موضوع مغلق

مواقع النشر