زوجي لا يجذبني من أي ناحية...ساعدوني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 23-11-2004, 04:07 PM
مشمشة عمري
عضو متألق
مشمشة عمري غير متصل  
زوجي لا يجذبني من أي ناحية...ساعدوني

السلا م عليكم
أنا كان لدي مشكلة كبيرة جدا بيني وبين زوجي وصلت الى الطلاق أكثر من مرة (تجدونها في عالم المتزوجون بعنوان "ارجو المساعدة...فدموعي تكتب قبل قلمي")...
والأن أنا لا احبه...لم اعد احبه..ومنذ البداية احسست كم أنا غلطت بالأختيار..فليس لدينا أي شيء مشترك بيننا ولحد الأن أنا غير مصدقة كيف أنا لم ارى كل هذه العيوب اثنء عقد القران...
انه خشن المعاملة وقليل الذوق...لا يحس بي عندما ابكي
ليس فيه أي ذرة رومانسية ابدا وبارد جدا جدا
لا اشعر بأي رغبة له ولا احب الجماع معه
اتقزز من تصرفاته احيانا ومنحركانه واشعر بانني تزوجت انسان بدائي ليس متحضر
انه لا يلاطفني ولا يعرف كيف يلاعبني ولا يعرف كيف يضغط ازراري بمعنى الكلمة
انه لا يعرف كيف يجامعني أو يحسسني بشي ولا يعرف المواضع المتعددة ولا أي شيء وعندما اخبره بذلك يتكابر ويقول انه يعرف كل شيء عن الجماع وانه حتى يساعد اصدقاءه المتزوجونعندما يكون لديهم اسئلة ..رغم من خبرتي معه انه لا يعرف شيء ولا يعرف كيف يلاطف ويداعب ويحركني
انه لا يعرف كيف يغازل بكلام الحب الجميل والملاعبات التي تجدد الزواج
انه متكبر جدا جدا
انه ممل..كلامه ممل ويطول الكلام بشيء ممكن قوله بسطر واحد..ويالريته يتكلم عن شيء اخر غير الشغل والفلوس وما شابه ذلك وقصص عن كيف الناس يحبونه ويمدحونه في الشغل

لا اعرف كيف اغيره..ارجو أن لا تتكلمون علي لأانني اقول لكم كل صراحة ليس لأن اقول لكم عيوبه ولكن لتساعدوني على ان احبه منجديد وانجذب اليه...فانه لا يثيرني أو يجذبني ابدا ابدا ابدا بحيث انني اشعر انني مه أخي وليس زوجي..ماذا افعل؟
أرجو ان لا تخبرونني بالطلاق لأانني خلاص..يأست وما الضمان انني ساجد زوج اخر..ربما اكون مطلقة للابد واعذب ابني معي..فانا رضيت بأن اكون زوجة فقط لكي لا يخرب بيتي ولا اخسر ابني..ولكنني انفر منه عاطفيا بسبب انه ليس لديع عاطفة ولم اعد اراه جذاب ولا جميل في عيني..انني مقهورة على حالي..ولكن هذه غلطة عمري اندمعليها كل ثانية ولكنني اعلم ان هذا مكتوب علي ويجب أن ارضى..ولكنني اريد ان اتأقلم مع نصيبي واحاول ان اهيأه لكي ارضى بهذا الزوج
أنا ابكي في داخلي لأانني اشعر بفراغ واشعر وكأنني لست متزوجة وما زلت احلم بفارس احلامي
وشكرا
قديم 23-11-2004, 04:25 PM
VIP2992
كبار شخصيات المنتدى
VIP2992 غير متصل  
قديم 23-11-2004, 04:31 PM
سمير2004
عضو نشيط
سمير2004 غير متصل  
ماذا بعد هذا اختاه ان كنت لاتحبينه ليس هناك عصى سحرية سوى قول الله سبحانه و تعالى اصبري عسى ان يحدث الله بعد ذلك امرا. انا اعيش نفس المشكلة مع زوجتي.شكرا واتمنى من الله ان يغير وضعك من حال الى حال اخر
قديم 23-11-2004, 04:36 PM
مشمشة عمري
عضو متألق
مشمشة عمري غير متصل  
شكرا يا اخي على الروابط الجميلة وجزاك الله الف خير
ولكنها لا تحل مشكلتي...فمهما حاولت..هذه ألشياء لا تستطيع أن تغير انسان عندما تكون عيوبة ناتجة من نشأته وليس رد فعله لي...
فهو هكذا من أول ما تزوجته..ومنذ الحطوبة زلا اعرف كيف أنا لم الاحظ أن هذه التصرفات شتخرب بيتي
انني اشعر انه لا يعرف الزواج..اي انه تزوج فقط لأان الدين يشجع على الزواج..فلا عنده أي رغبة ويتصرف وكأنه عازب
هو هكذا نشأززفهو فقد الحنان فلا يعرف كيف يعطيه...
انه لا يعرف ماذا يسعد المرأة وكم اقول له ألشياء التي احتاجة من عواطف واحاسيس ولكنه يقول انه هكذا ويجب ان ارضيى ببرودته ولا مبالاته
أي انه لا يريد التغيير ويحب أن يكون هكذا
أنني اشعر انني عازبة..فقط لدي مسؤؤليات اكثر...
فأنني غير مكتفية من أي ناحية ولا اتمتع بما يتمتع به أي متزوج أو متزوجة
فحقا حقا..لو كنت أنا الزوج وزوجتي هكذا لتزوجت عليها لأاجد السعادة...ولكنني امرأة
قديم 23-11-2004, 05:56 PM
مها الكويت
قلب المنتدى النابض
مها الكويت غير متصل  
اعرف اننا مساكين بنات حواء وبالذات الخليجيات حظ ونصيب زواجنا واخ ما اصعب الطلاق والرجوع الي بيت الاهل بعد الطلاق وايضا معاك ابناء ونصبر ونتحمل الي ان نياس ونكبر وتمر السنين ونحن نحلم بالحب والرومانسيه والحنان والاحلام الله يصبرنا ونلاقيها في الجنه

واسفه علي الاحباط لان الكلام نابع من قلبي
قديم 23-11-2004, 06:11 PM
موهبه
عضو جديد
موهبه غير متصل  
مشكلة الرجال يبحثون عن الجميلات واذا تقدم لوحده وشافها مش جميلة سوى اى شى كى يتخلص منها

واعرف واحد تقدم لوحدة بس كان يمشى مع اخوها وهو جميل جدا جدا وحب ان يخطب اخته ولما خطبها شهر فقط فسخ الخطبه لان ممكن شاف غير ممن يتوقع لا اكثر
قديم 23-11-2004, 11:16 PM
اعتماد
عضو نشيط جدا
اعتماد غير متصل  
انا اشعر بكل كلمة تقوليها يا اختي لاني اعيش معاناتكي
انا لي خمسة سنوات متزوجة وعشت معانتك ول
يا ريت الخوات يفبدونا
قديم 24-11-2004, 12:19 AM
عاشق لزوجته
من كبار شخصيات المنتدى
عاشق لزوجته غير متصل  
أعانك الله وسخره لكي
قديم 24-11-2004, 12:55 AM
narjis
عضو نشيط جدا
narjis غير متصل  
السلام عليكم
أختى أنظرى الى نفسك فان العيب فيكى عليك أنتى أن تغييرى من نفسك
أولا بالأتجاه الى الله و طاعته و ألألتزام بشرعه و الدعاااااااااااااااااااء أختى نعم انه الدعاء بأن يؤلف الله بينكما و أن يزينه فى عينك و يزينك فى عينه
و ثانيا أن تسمعيه أنت كلمات الحب و الغزل و أن تعلميه ذلك وتعوديه عليه وانه مادام يعاملك باحترام و أدب عغيب عليكى أن تتفوهى بهذا الكلام عليه
و أى فارس أحلام هذا غير زوجك للأسف هذه المسلسلات و الأفلام جعلتنا نغفل و نتوهم بشئ كذب خرافى ان وجدته و الله لن ترضى عنه
أختى أنا أنصحك أن تهتمى بزوجك و أن سعديه تنالى الفوز فى الدنيا و ألأخرة
قديم 24-11-2004, 01:23 AM
سوار الذهب
قلم مبدع
سوار الذهب غير متصل  
icon51 اجازة

اختي العزيزة ، انا انصحكِ بهدنة وبأجازة ان امكن ، كأن تذهبي الى بيت ابيكِ لايام كي تستريح اعصابك ، ملاحظ انكِ علىدرجة عالية من العصبية والسخط من حياتك الزوجية.....ستلاحظين ان بيت اباكِ مع الوقت غريبا عنكِ لا يشبه بيتك الذي تعملين فيه كيفما شئتِ وتزينينة وترتبينه على كيفكِ......اتخذي منهجا جديدا للحياة مع زوجكِ عند عودتكِ ....وتخيلي انكِ وكأنك لا تعرفين زوجك ابدا....فلا تتذكري مساوئة على العكس .....غيري من اسلوب حديثك معه وليكن اكثر لينا واكثر تقبلا لكل تصرفاته واقواله....وللتتحدي نفسكِ هنا بما انكِ تريدين تحسين حياتكِ وآمني بنجاحك...ومن ناحية ميلك العاطفي اليه....انصح بأن لاتبتعدي عنه ابدا....فالبعد لن يزيد الامر الا سوءا ومع الوقت سيتحسن ادائه ان شاء الله
ولتكوني اكثر جرئه في اخذ حقك الزوجي
....وبالصبر تنالي كل شئ .....

موضوع مغلق

مواقع النشر