كيف أتعامل مع هذا الرجل ؟؟؟؟قااااهرني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-11-2004, 08:33 PM
دانه30
قلم مبدع
دانه30 غير متصل  
icon40 كيف أتعامل مع هذا الرجل ؟؟؟؟قااااهرني

عندي لكم اليوم مشكلة ....صعبة شوي ....معقدة شويتين ...

ولكن ...

بأقلكم هي لعل وعسى تشوفونلها حل ؟؟؟؟

تقول صاحبة المشكلة ....أدعها تتكلم عن نفسها ....

أنا تزوجت هذا الرجل عن طريق أهلي ...كلاً منا سبق له الزواج ....

أول ما شفنا بعض حبينا بعض ....وأعجب بي جداً ...وحبني الى درجة كبيرة ...

وكان يتمنى بس سماع صوتي ...وصراحة انا بدون مبالغة كل الناس حاسدته عشان قدر ياخذني ...لأنه كثير اللي تقدموا لي ماخترت الا هذا ...

هو انسان طيب وكريم ...ووسيم ...بس

بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااارد ...بكل ماتعنيه الكلمة من برود وعدم تفكير في المستقبل ..

وبعد ماتزوجنا إكتشفت هالحقيقة المرة ...فما أصعب ان تعيش الزوجة مع زوج بااارد ...

وخاصة اذا كانت هي من النوع المعاكس أي إنها تهتم بكل صغير وكبيرة ...وتهتم في المستقبل وانسانة طموحة ...

حسيت من البداية اني انا الزوج وانا الزوجةوكل شيئ في البيت ..

تراكمت عليه الديون ...وكل هذا بسبب عدم تخطيطه لمستقبله وحياته ...طبعا هذا من قبل ان اتزوجه ...

ساعدته كثيرا في الأمور المالية ...بل استطيع ان اقول اني شايلة نفسي واولادي والبيت وكل شيئ ...وهو في عاالم أخر ...

يعني باإختصار انسان عديم إحساس ...ولكن كما قلت سابقا ماجعلني استمر معه انه طيب القلب ..وبصراحة معطيني مساحة من الحرية في حياتي ...يعني مايدقق على الطلعات ..

لأنه هو بعد مايقدر يجلس في البيت يوم كامل لازم يطلع مع أصحابه يوميا ..

الأن باختصار ...

مشكلتي معاه انه بارد في كل شي ...والأدهى والأمر انه حتى بالعا طفة صفر على الشمال ....

يعني لاكلمة حلوة ..لا أحاسيس ..تخليني ...أكمل مشواري معاه ...والله اني ممكن لي 4 سنوات ماسمعت الكلمة الحلوة منه .. والله العظيم ...

وحتى في مسألة الجنس ...اليوم اللي يبي مني شي ..فقط على الفراش ..يداعبني فترة قصيرة جدا وبعد كذا يعطيني ظهره والسلام ختام ...

يعني ماني مستفيدة منه لا عاطفيا ... ولاجنسيا ...ولاماديا ...ولا أي شي ..

وكل مافكرت انفصل اتذكر اني مررت بتجربة زواج سابقة ..وعندي الأن أطفال ...وماعندي استعداد أعيدها مرة ثانية ....

ملاحظه هاااااامة :

ماخليت طريقة ولا حركات ولاررومانسيات ...الا سويتها ولافي فايدة ..

وبعدين انا اللي قاهرني ان الكل حاسدينه عشان ماخذني وهو ولا حاسس بهالشي ...

لأني مو ناقصني ولاشي والحمدلله ...وأشوف متزوجات ماهم مثلي لا في الجمال ولا الدين ولا التعليم ولا الأخلاق ..ولا حتى طريقتي الراقية معه في التعامل ...وأشوف أزواجهم ماشالله يدللونهم ...ويمزحون معاهم ..

أنا زوجي حتى ضحك وكلام معانا مايتكلم ...قمت أغبط أي زوجة زوجها يمزح معاها ...

هههههههههههههههههه

عارفة انكم بتضحكون لكن والله انها الحقيقة حتى كلام مايحب يتكلم معانا ...

انا ماأقول الا الله يعوضنا في الأخرة ...

الكلام منقول حرفيا من صاحبة المشكلة ....

ها وش رايكم يااعضاء المنتدى الكراااام بهالمشكلة ...
قديم 06-11-2004, 08:52 PM
حمد2
عضو دائم
حمد2 غير متصل  
hi تجربه صعبه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يعني اهتي والله المشكله جدا صعبه وهيا في الغايه من التعقيد

يعني مادام هو طيب القلب لماذا لم تتحدث معه بصراحه يعني الصراحه نص الطريق كي

تنحل مشاكلنا يعني هو مابغير على زوجته ويجب يحميها

يعني غريبه

وبصراحه يعني خليها تدع الغرور بقولها انه هو محسود يعني تترك هذا الشعار

وتبحث عن حلول كان الله في عونها امام هذا رجل

يعني يجب ان تدعي الى الله وتدع احدا حكيما يتدخل ويوعيه على مسؤوليه البيت

وهيا بدورها تكلمه بما تحتاجه من حنان وماتحتاجه من العمليه الجنسيه

يعني حرام هيا عايشه في دمار كبير

وكان الله بعونك

وماعليكي الا الصراااااااااااااحه

اخوكي محمود
قديم 06-11-2004, 10:08 PM
دانه30
قلم مبدع
دانه30 غير متصل  
يا أخي حمد هي تقول انها تكلمت معاه بصراحة بس ...

هو من النوع اللي مايستجيب ...

حتى في الفراش يوم تقوله ليه ماتحسسنس باني انثى معاك ...حتى لو تحضني فقط ..دون اي شي أخر يقلها ..أحمدي ربك اني انام معاك في غرفة واحدة ...غيري رجال ينامون في غرفة لحالهم ...

ومن ناحية لما تقول ان الجميع حاسده لأنه الكلام هذا صحيح ....لأنها بصرااحة امرأة نادرة الوجود بهالزمن ...وهي بعدها في فترة شبابها ....

ماهي مخلية عليه قاااصر بكل شي ...جمال وأخلاق ..ودين ....ونظافة ...وطريقة تعاملها معاه جدا رائعة ...لأنها جدا مثقفة ومتعلمة ...

ولكن هي الحياة لاتعطي للأنسان كل مايريد ...
قديم 06-11-2004, 10:44 PM
سهل بن صعب
عضو جديد
سهل بن صعب غير متصل  
يبدو لي ان البرود طبيعه فطريه في هذا الزوج وليس له سيطره عليها لذا يجب على الزوجه ان تتفهم طبيعة زوجها وتحاول ان تكيف نفسها على ذلك .. يكفي انه انسان طيب وكريم .... ولكن هناك طريقه رائعه تستطيع هذه الزوجه ان تكسر هذا البرود وهي ان تحاول ان تشغل نفسها او تركز اهتمامها بشيء لايدور حوله اطلاقا كعمل ما او مهمه ما .. الخ .. مع ملاحظة ان يكون هذا الشيء بعيدا عن محيط النساء .. وعلى الزوجه ان تجعل زوجها يشعر بهذا الاهتمام لهذا الشيء الذي تعمله او هي منشغله فيه بعيدا عن فلك الزوج اي انها تهتم بشيء ليس للزوج علاقه فيه لا من قريب ولا من بعيد .. صدقيني عندها الزوج سينكسر بروده او على الاقل سينكسر شيئا من بروده .. وسيحاول هو ان يقتحمها او بمعنى اصح ان يثير اهتمامها ويلفت انتباهها .. هذا رأيي ..
قديم 06-11-2004, 10:46 PM
hamzh
عضو جديد
hamzh غير متصل  
لن يتغير ابدا لانها طبيعته والحل الوحيد تقتنعي بان هذه طبيعته
ورحم الله كل في طبعه
قديم 06-11-2004, 10:53 PM
سهل بن صعب
عضو جديد
سهل بن صعب غير متصل  
يبدو لي ان البرود طبيعه فطريه في هذا الزوج وليس له سيطره عليها لذا يجب على الزوجه ان تتفهم طبيعة زوجها وتحاول ان تكيف نفسها على ذلك .. يكفي انه انسان طيب وكريم .... ولكن هناك طريقه رائعه تستطيع هذه الزوجه ان تكسر هذا البرود وهي ان تحاول ان تشغل نفسها او تركز اهتمامها بشيء لايدور حوله اطلاقا كعمل ما او مهمه ما .. الخ .. مع ملاحظة ان يكون هذا الشيء بعيدا عن محيط النساء .. وعلى الزوجه ان تجعل زوجها يشعر بهذا الاهتمام لهذا الشيء الذي تعمله او هي منشغله فيه بعيدا عن فلك الزوج اي انها تهتم بشيء ليس للزوج علاقه فيه لا من قريب ولا من بعيد .. صدقيني عندها الزوج سينكسر بروده او على الاقل سينكسر شيئا من بروده .. وسيحاول هو ان يقتحمها او بمعنى اصح ان يثير اهتمامها ويلفت انتباهها .. هذا رأيي ..

عذرا على تكرار الرد ولكني لم ارى الرد الاول قد كتب .. عذرا مره اخرى

التعديل الأخير تم بواسطة سهل بن صعب ; 06-11-2004 الساعة 10:59 PM
قديم 06-11-2004, 10:59 PM
سندريلا الخليج
عضو جديد
سندريلا الخليج غير متصل  
صراحه هي غلطانه من البدايه يعني هي شايله هم البيت والاولاد وكل شيء على راسها لانها عودته على هالشي من البدايه كان المفروض اتزر عليه شوي ويتحمل نصف الاعباء المنزليه ومن كلامها يوحي انها اهملت في نفسها مافي طريقه الا طريقه وحده غيرها صراحه في نظري ما اشوف حل غير هذا الي بقوله ولازم تركزين باكلام الي بقوله :
اولا روحي مراكز التجميل حاولي تغيرين من شكلة سواء كان ترتبين شعرة شوي وتصبغينه وتقصينه قصه حلوه بحيث انها تلفة النضر اول مايشوفة زوجة وترتبين حواجبة وروحي دكتور اسنان وسوي تنظيف لاسنانة عشان تبيض شوي وتلفتين نظر زوجة وحاولي كل فتره تسوين تسريحات بسيطه لشعرة وحطي اكسسوارات في شعرة حتى تلفتي النظر لان على قولتش زوجي طول الوقت يطلع يعني لاتستبعدي انه يشوف ناس كثيره عشان كذا يشوفة عاديه وبعدين رتبي البيت وغيري اشياء كثيره من اماكنها حتى الحمامات وحطي شموع وورود ويعني شغلي مخة شوي والعيال لازم يكونون بنظر زوجة مرتبين وحلويين واخيرا في نقطه مهمه جدا جدا ولازم تجبرين نفسة عليها هي انت تغيري معاملتك مع زوجك ولازم تدلعينه نعم لاتستغربين لان الزوج كاطفل يلفة نظره اي شيء وتنادينه ب احلى الاسماء وارجو اني افدتك بهاذي النصايح ولاتزعلين اذا غلطة علية لان هذا هو الحل الوحيد وشكرا
قديم 06-11-2004, 11:09 PM
الحائر0
عضو جديد
الحائر0 غير متصل  
أختي الكريمة 00 الصبر مفتاح الفرج 0

انصحكي بمواصلة الصبر والتقرب اليه والتغيير والتجديد في استقباله ومداعبته مهما طال الامر حاولي مرارا وتكرارا وادعي له 0

واحذري من مجرد التفكير في الانفصال , ومن نزوات الشيطان خصوصا انكي قلتي انه لا يدقق في طلعاتك فلا تفتحي للشيطان

طريقا عليكي يوقعكي في المهالك0

عزيزتي لا تكوني مغرورة ولا تنظري لنفسك انكي افضل من النساء , اخشى ان زوجكي لمس منك شيئا من هذا ولذا اراد ان

يوضح لكي انكي هامشية في حياته , لان الرجل لا يهمه شيئ اكثر من كبريائه خصوصا امام الزوجة في مجتمعاتنا مع الاسف0

اختي الكريمة ارجوا ان لا تتضايقي من كلا مي او تفهميني غلط 0

اسأل الله ان يسعدكم في الدنيا والاخرة 0
قديم 07-11-2004, 03:01 AM
دانه30
قلم مبدع
دانه30 غير متصل  
الأخ ...كلامك واقعي جداً ..من ناحية انها تحاول الإهتمام بأشياء أخرى ...نعم لقد أشغلت نفسها بكثير من الأشياء المفيدة ..حتى لاتكبر الموضوع ...ولكن لا فائدة ...

الأخ ...كلماتك قليلة ولكنها في الصميم ...

الأخت ....عاد هالحين يوم اسمك سندريلا تحسبين انه مافي أحد يهتم بالجمال الا انت ...((أمزح معك ))....شوفي

هي من ناحية الأهتمام بنفسها ...بدون مبالغة ...لا أحد ينافسها ...لا في شياكة لافي جمال ..ولا إهتمام بنفسها ..فهي ماشالله عليها ..أقدر أقلك ...مبهرة ...ومتجددة ...ومافي منها قصور أبداً لذلك هو يحبها ...ومتمسك فيها ومن ناحية انه ينظر لأحد غيرها أبداً

هي في عينه كل شي ....ومن هنا ....

تكمن المشكلة وأنا سبق وقلت انها معقدة ليه؟؟؟
لأنه لايوجد قصور بتاتا من ناحيتها ...بل هي من تعلم غيرها الفنون ...المشكلة في زوجها اللي طبعه صعب ..

أرجوا من الله أن تكون قد حلت مشكلتك ...
وقولك أنها مغرورة ابداً وإنما أنا وصفتها بهذا الوصف لأنها تستحقه ..فقد من الله عليها بكل شيئ الا ..

الزوج اللي يعرف قيمتها ..
ومشكور أخوي على إبداء رأيك الحكيم ..

الا وين باقي الأعضاء لاحس ولاخبر ...

التعديل الأخير تم بواسطة دانه30 ; 07-11-2004 الساعة 03:05 AM
قديم 07-11-2004, 11:12 AM
صبا نجد
قلم مبدع
صبا نجد غير متصل  
خليها تترك بعض المسؤليات اللي شايلتها عنه وتشوف يمكن يحس ويتغيرويعرف قيمتها وماتتركها كذا من الباب للطاقة تبحث لها عن عذر أو وسيلة معينة علشان مايدري إنها مقصودة.
موضوع مغلق

مواقع النشر