مهم للأخوه الأعضاء وخاصة العضو ( أنا ) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-09-2003, 04:40 PM
المزيون
موقوف
المزيون غير متصل  
مهم للأخوه الأعضاء وخاصة العضو ( أنا )

إلى الأخوه جميع الأعضاء وبخاصة العضو (أنا) :
يبدو أن بعض الأعضاء في هذا المنتدى عندما يقرأون بعض المواضيع والردود الآتيه من الأعضاء الأخرين يعتقدون أن أغلب الأعضاء يعيشون في سعادة لانظير لها مع زوجاتهم وأزواجهم وأن الجو الذي يعيشون فيه في بيوتهم ملئ بالرومانسيه والغرام والألفه , وهذا مادفع الأخت (أنا) لأن تعبر عن حزنها لأنها إعتقدت أن ماتراه وتقرأه في المنتدى يخالف واقعها مما أصابها بالحزن وفضلت الخروج من المنتدى وقد قرأت بعض الردود التي عبرت عن نفس الحاله , وأحب أن أنبه إخواني رواد المنتدى أن مايقرأون ويسمعون فيه مبالغة وتجمل وربما يصل إلى الكذب ولذا أنصح إخواني بالواقعيه وعدم التلبيس والتدليس على الأخرين فأغلب المشاكل في المحاكم والمجتمع زوجيه وهذا المنتدى من أهدافه تثقيف شرائح المجتمع وتبصيرها بالحياة الزوجيه المستمده من ديننا الحنيف وأود أن أبين لأختي (أنا) حال الناس في بيوتهم ليس كما تراه في المنتدى
1-شكوى كثير من النساء من بخل أزواجهم وسؤ معاشرته وبذاءة لسانه
2-شكوى كثير من النساء من فساد أخلاق أزواجهم وإكتشاف الأزواج مع نساء أخريات
3-شكوى كثير من الرجال من سؤ خلق زوجاتهم مع الزوج وأهله
4-شكوى كثير من الرجال من إهمال الزوجة للبيت ولنفسها وجسمها وهذه النقطه أصابت كثير ممن أعرفهم من الرجال بالحسره والندم بل إن بعض الرجال يحلف بالله أنه لولا الأولاد لتخلص من زوجته مبكراً 0
ولكم أن تقيسوا على مثل هذه المشاكل أضعافها ولذا فلا يعتقد البعض أنه هو التعيس بل إن الكثير من الناس لهم مشاكلهم وعلينا أن نتسلح بالصبر والإحتساب فالله جل جلاله يقول ( إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب) وهذه مكافأة عظيمة للصابرين من الله جل وعلا ولذلك كل من أبتلي من المؤمنين لن يذهب صبره على هذا البلاء بل له الآجر العظيم عند الله بشرط أن يحتسب المؤمن ذلك بل إن أهل العافيه في هذه الدنيا يودون يوم القيامه لو قرضت جلودهم بمقاريض وذلك لما يرون من تنعم أهل البلاء وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه 0
قديم 27-09-2003, 04:56 PM
وحدة
موقوف
وحدة غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي في الله المزيون بارك الله فيك وجزاك الله كل خير
قديم 27-09-2003, 05:07 PM
ربشه المرتبشه
عضو نشيط جدا
ربشه المرتبشه غير متصل  
شكرا اخي الكريم على تكرمك كتابة هذا الموضوع المهم ....

بالنسبه لي ..... ليست المشكله مشكلة المقارنه .... لا انما المشكله هي اني تثقفت بطريقه كبيره .... وزوجي ليس له ثقافه جنسيه جيده .

المشكله عندي ممكن اشبهها بأن الانسان لو كان ما يعرف شي في الموضه واللبس ... ممكن يلبس اي شي يرضى فيه ويعجبه ,,,, بس لو هذا الانسان كان مطلع على الموضه واخر صيحات الازياء طبعا ما راح يعجبه اي شي .... ودايمايريد اجمل لبس .

يعني نحن قبل ما نطلع على هذه المنتديات راضين بالامر الواقع .... لكن لما دخلنا و تثقفنا ما صار اي شي يعجبنا نريد احسن شي .

ومع هذا لدي اضافه ...

لا يعني كلامي بأني لا استفد من هذا المنتدى ..... بالعكس .... فله فضل كبير علي .... ثقفني وأطلعني على امور كنت غافله عنها لمده طويله.

وشكرا لكم .
قديم 27-09-2003, 05:18 PM
الرايقة
عضو دائم
الرايقة غير متصل  
icon14 صح لسانك

فعلا وأنا اضم صوتي للمزيون
مو كل البيوت تعيش بمثالية وحياة المسلسلات والأفلام الرومانسية مو دايم كلام حب وغزل والهدايا و الحقوق الزوجية مستوفية حقها لدى الطرفين
في أقلية مستمرة وناجحة بحياتها والحب والوله زي ايام الخطوبة بس مو معناتها 24 ساعة بس هذي تعتبر نعمة بحد ذاتها
كل اللي ودي اقولة كلامك صح في البائس وفي السعيد في حياة الزوجية والمنتدى هذا لازم يرعي كل الفئات واتمنى الكل يكتب بواقعية و أنا حكون أولهم ان شاء الله
قديم 27-09-2003, 06:40 PM
المنادي الاول
موقوف
المنادي الاول غير متصل  
أخوي المزيون والله إنك صادق ياما في البيوت بلاوي ومشاكل وأصبح الأزواج السعداء يعدون على الأصابع 000
قديم 27-09-2003, 07:42 PM
أم نورة
موقوف
أم نورة غير متصل  
اهليييييييييين يا شباب اكيييييد هالشي صح لان موب كل بيت كل سعادةة ويرفرف عليهم طيور الحب.. بل لازم في بينهم مشاكل وبطبيعة النفس البشريةة تحب ان تبين للجميع وان تفاخر بان حياتهم كلها سعيدة ما فيها مشاكل وهاي شي غلط .. فكل بيت لا يخلو من مشاكل .. صح ؟؟
& ام نورة &
قديم 28-09-2003, 12:12 AM
كلي امل
عضو جديد
كلي امل غير متصل  
جزاك الله الف خير
قديم 28-09-2003, 05:31 AM
عاشق الحور
موقوف
عاشق الحور غير متصل  
damp جزاك الله خير يالمزيون

في الحقيقة كلامك في محله . . .وأشكرك جزيل الشكر على هذا التنبيه الذي يستحق التثبيت حتى يراه أكبر عدد ممكن من الأعضاء . . . خصوصا ممن اعتقدوا أن كل ما ينشر مثالي وحقيقي مائة بالمائة وأخذوا يتحسرون ويتنهدون على حياتهم وكأن ليس في الدنيا أتعس منهم !!

لكن الواجب على الجميع أن يبحثوا عن النواحي الإيجابية في شريكهم لأنها قد لا تتوفر في أحد من كل اعضاء المنتدى وبذلك هم سيحسون بالتميز والسعادة لحصوصلهم على تلك الصفات من شريكهم . . .

والله يستر علينا وعليكم
موضوع مغلق

مواقع النشر