اسئله بسيطه من عروسه خجوله - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 25-09-2003, 10:14 AM
عروسه خجوله
عضو جديد
عروسه خجوله غير متصل  
اسئله بسيطه من عروسه خجوله

السلام عليكم00
اولا انا جديده على هذا المنتدى المفيد جدا وارجو ان تهتموا فيني شوي لاني عروسه جديده -زواجي قرب وانا خجوله وخايبه و ثقافتي الجنسيه صفر واستحي اسال احد لاني خجوله جدا جدا00
ماراح اطول عليكم بالاسئله يعني مختصر مفيد00
1- هل حجم البظر يختلف من فتاة لاخرى ولماذا يختلف حجمه بين البنات وهل لذلك علاقه بمدى استجابتها الجنسيه وماذا يفضل الرجل عادة ان يكون حجمه؟
2-ماهي المواضع في جسد الرجل والتي تثيره غير الاعضاء الجنسيه والتي يمكن لمسها ومداعبتهاوتقبيلها كبدايه ولاثارة رغبته الجنسيه بالتفصيل لو سمحتوا؟
3-هل الاصوات والتأوهات التي تصدرها المرأه اثناء الجماع تثير الرجل اكثر؟ وهل الرجل يصدر مثل تلك الاصوات ؟
شاكره لكل من بيرد عليه مسبقا00
قديم 25-09-2003, 11:06 AM
أنا مندهش
كبار شخصيات المنتدى
أنا مندهش غير متصل  
* حجم البظر .. الله أعلم .. بس منطقياً أكيد بختلف حجمه من إمرأة وأخرى ذي ما بيختلف حجم القضيب من رجل وآخر ، بس طبعاً في كلا الحالتين إثارته لها دورها في وصول المرأة للرعشة الجنسية.

* مواضع الإثارة في جسد الرجل .. حاولي مختلف الطرف وستجدي إختلاف في المناطق كل منطقة لها تأثيرها.

* نعم تثير الرجل .. وتزعج الجيران هههههههها.
قديم 25-09-2003, 12:24 PM
سمرقمر
كبار شخصيات المنتدى
سمرقمر غير متصل  
أختي ،، عروسه خجولة،،
أولا احب ابارك لك بزواجك والله يوفقك ويجمع بينكم بالخير ،،
ثانيا بالنسبة لسؤالك عن حجم البظر وهل يختلف ؟؟ نعم للبظر احجام مختلفة ولكل أمرأة شكل يختلف عن الأخرى ...تبارك الله احسن الخالقين،
اما المناطق الحساسة في الرجل فهي ايضا تختلف من رجل لأخر ، فعليك انت باكتشافها بنفسك ،،
والأصوات االناتجة عن عملية الجماع لا حرج بها بل بلعكس تزيد من الأحساس بالمتعة ..
تحياتي ،،، وننتظر منك أختي المزيد من المواضيع المفيدة، واى استفسار اوسؤال لأتنحرجي أختي فما وضع المنتدى الألمساعدة من هم مثلك ولا كن بدون خروج عن الحياء ..
قديم 26-09-2003, 02:32 AM
عروسه خجوله
عضو جديد
عروسه خجوله غير متصل  
شكرا ياجماعه على تفاعلكم والرد علي زدتموني خجلا والله00لكن مااحد جاوبني عن الاماكن المثيره في جسم الرجل حتى لو من خبرتكم الشخصيه صحيح الاحساس يختلف من شخص لاخر لكننا في النهايه بشر وتجمعنا اشياء كثير مشتركه يالله شدوا حيلكم وخبروني ماودي اخبط خبط عشواء نوروني الله ينور عليكم00
وشاكره لكم مسبقا00
قديم 26-09-2003, 03:04 AM
سمير
موقوف
سمير غير متصل  
تحياتي وتقديري لكي اختي عروس خجولة...
عزيزتي ان حجم البظر يختلف من فتاة لأخرى على حسب طبيعة جسمها وخلقتها اللآهيه ، احياناُ يكون حجمه مثل حجم علقة الاصبع وظاهرللخارج واحياناُ يكون اصغر وذلك لما نلاحظه في بعض المناطق والبلدان العربيه من محاولة تقصير حجم البظر بالختان تحسباً للظروف وتخفيفاً من حدة الشهوة والاثارة عند الفتاة حتى لاتنحرف بسبب الرغبة الزايدة لأنه حساس جداً وله دور كبير في اثارة الفتاة جنسياً سواء باللمس او اللحس او المداعبة بذكر الرجل ، وأكثر الرجال الذين شهوتهم قوية يفضلون ان يكون حجمه كبير حتى يكون في تفاعل واستجابة واثارة لهم .

والرجل لاتوجد له مواضع تثيرة غير الاعضاء التناسليه مثل الفتاة الا انه يتأثر بكلام الفتاة الصريح عن رغبتها الجنسيه وطلبها مداعبتها في اماكن معينه من جسمها دون خجل وكذلك يثار بجسمها واغرائها له بالملابس الشفافه والجذابه.

وكلما كانت الفتاة تتفاعل وتتجاوب مع الرجل في عملية الممارسةالجنسيه بالآهات والتنهيدات تكون لها دور كبير في اثارته وتشيجعه على ممارسة الجنس معها فترة اطول بس تكون هذه الآهات حقيقيه وغير مصطنعه.

مع خالص تحياتي وتقديري لكي ...

سميـــر
قديم 27-09-2003, 02:34 AM
مالك الحزين
عضو دائم
مالك الحزين غير متصل  
بالنسبة للبظر فهو كما قال الأخ سمير يختلف من مرأة لأخرى مثلا إذا كنت أنت لم تقومي بعملية الختان وهو الشائع الآن فهذا شئ ممتاز بالنسبة لك وبالنسبة لزوج المستقبل وكما قرأت فإن البظر يثار من جهة أكثر من جهةوسوف تكتشفين ذلك بنفسك أثناء الممارسة فأرجو أن تنبهي زوجك لهذا ولا تنسي ؟؟ وكلما كان البظر بارزا كان مثيرا وحساساً .. هذا من ناحية ومن ناحية ما يثير الرجل فأنا سوف أتحدث عن نفسي وأعتقد أن هذا ينسحب على جميع الرجال 1 - مظهرك وأناقتك وعطرك وإبراز مفاتنك من خلال قمسان النوم المثيرة التي تكشف أكثر مما تستر ، اختيار الوقت المناسب لبدء العمل ، وياحبذا لو كنت تملكين موهبة الرقص ، ثم بعد ذلك عليك برقبة الزوج مع الاقتراب من حلمت الإذن ومداعبة صدره وتقبيله بالتدريج في كل بوصة من جسمه مع استخدام الأيدي 2 - ثم أخيرا وليس آخر مداعبة الخصية بشئ من الحنان .. أكرر الخصية هى أهم مكان يثير الرجل 3 - لا تنسي القبلة الفرنسية وتلاقي الألسن يعني لسانك مع لسانه 4 - دعدعة الشفاة . وهكذا حتى تصلي للنتيجة المرجوة .. دعواتي لك بالهناء والسعادة . . وشكرا
مالك الحزين
قديم 27-09-2003, 05:32 PM
عروسه خجوله
عضو جديد
عروسه خجوله غير متصل  
شكرا يااخ مالك الحزين على ردك الذي زادني خجلا وكاد قلبي يتوقف وسالت نفسي هل سأجرؤ على القيام بذلك ؟ الله يعين ادعولي00
سؤال بسيط لو سمحت 00ماهي القبله الفرنسيه واغفر لي غبائي وجهلي وادعو لزوجي الله يعظم اجره عليه حتى واتعلم واتدردح شوي والبركه فيكم!!
اختك العروس الخجوله00
قديم 27-09-2003, 10:05 PM
بورُسل
عضو نشيط جدا
بورُسل غير متصل  
ما عندي شيء اقوله سو شيء واحد قريت عنه ان المنطقه الي بين الخصيتين وفتحت الشرج هذه قريت عنها انها اثناء الممارسه الجنس عليك بفركها هذا حسب قرايتي لها وفهمي لها وان شاء الله تفيدك اختي العزيزه والف الف مبروك

تحياتي بورسل
قديم 27-09-2003, 10:06 PM
سعودي2000
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سعودي2000
سعودي2000 غير متصل  
احببت انا ابارك لك فأقول
بارك الله لك وبارك عليكي وجمع بينكما بخير ورزقكم الذرية الصالحة
ولا تنسون تعزموننا على الزواج
قديم 28-09-2003, 03:01 AM
مجنون الحب
موقوف
مجنون الحب غير متصل  
ان مناطق الاثارة هي الاعضاء التناسلية والمنطقة المحصورة بين
الخصيتين وفتحة الشرج كما ان الاصوات التي تخرجها الانثى
تعتبر مثيرة جدا (طبعا حسب تجربتي الجنسية)
كما ان الرجل في بعض الاحيان يخرج اصوات تعبيرا عن اشباعه الجنسي
ويتم ذلك اثناء او بعد القذف000
تحياتي
موضوع مغلق

مواقع النشر