زوجي يدمن العلاقات النسائية ويهمل حقي الشرعي - مستجدات الرد 15 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 28-05-2013, 02:58 PM
dana q8
عضو جديد
dana q8 غير متصل  
زوجي يدمن العلاقات النسائية ويهمل حقي الشرعي - مستجدات الرد 15

السلام عليكم
تزوجت وانا 18 سنه رغبه بالرومنسيه واعفاف نفسي لكني تفاجأت بزوج مدمن للعلاقات النسائيه بكافه اشكالها البيت عنده فندق فقط لااراه الا وقت النوم حارمني من جلسته وكلامه والله اني لااعرف عنه اي شيئ فهو لايعود للبيت الا وهو يرغب بالنوم
حاولت استشرت والحمد لله لاينقصني شي جمال وجسم واخلاق وحسن تبعل واداره للبيت والاولاد حاولت اجذبه للبيت بالاناقه والترتيب والهدوء لكن بدون فائده وعندها ايقنت انه لايريد انه يتغير

حتى بالسفر لا يجلس معنا يبحث عن اصدقاء من تحت الارض او يتعرف حتى يسهر معهم

لكن في الاونه الاخيره اصبح يكرر انه يجب ان ينفصل بغرفه نوم خاصه وانه خلاص احنا كبرنا

صحيح عمر زواجنا 18 سنه لكن الى ان انا في شبابي ولي احتياجات واقسم بالله انه يرفض ان اقترب منه باي وقت

الا لو هو رغب مني فتعودت ان لا المسه حت يطلب حقه الشرعي احيانا بالشهر مرة او مرتين وانا امووت لو رغبت فيه فانا ممنوعه من حلالي

المهم هو كثير السفر مدمن للعلاقات النسائيه وتصل احيانا الى علاقات جنسيه كامله فأكيد زوج لايهتم لمشاعر زوجته ويصبر عنها كل هذا المدة فاكيد هناك من يعوضه

قلبي مكسور من اللي قاعد يصير فيني

اصريت اسافر معه والله العظيم خلال الاسبوع الي سافرنا لحالنا طلع له صحبه من تحت الارض يسهر معاهم

فسكت ماحبيت اخرب السفره الثانيه بعمر زواجنا الي نكون لحالنا

المهم طول السفره لم يقترب مني وفضل النوم بسرير متفرد وانا الي عملت تجهيزات عروس لاعجبه

ولم اتكلم ولم اعترض ولم استطيع الاقتراب منه هل هذا معقول اكون زوجه محرم علي الاقتراب من زوجها ولمسه

اين حقوقي حسبي الله ونعم الوكيل

والله الى الان لم يلمسني ولم يقترب مني بنكمل الشهرين وهو مبتعد عني بدون سبب

لماذا الزوج له الحق بحرمان زوجته حبه وحنانه

انا نفسيتي تعبانه لااستطيع مناقشته ولا اعرف له مفاتيح للوصول لقلبه كيف اصل لقلب انسان لا اشاهده الا وقت النوم

انا مكتئبه جدا حزينه مكسورة

ارسلت له رساله لانه الوسيله الوحيده الي اقدر اعبر فيها بدون صراخ وخوف منه

ولم يجاوبني والى الان هو مستمر بتعذيبي

هل انا اخطأت عندما رفضت نومه بغرفه منفصله هل انا اخطئت عندما اسكت على سفرياته الى مالها اي معنى او عذر

اسفه كلامي ملخبط مقهورة على عمري الي ضاع بدون حياه طبيعيه

التعديل الأخير تم بواسطة مدن السلام ; 16-06-2013 الساعة 07:57 AM
قديم 28-05-2013, 04:43 PM
داماس
كبار شخصيات المنتدى
داماس غير متصل  
رد : مكتئبه وحزينه ( زوجي يدمن العلاقات النسائية ويهمل حقي الشرعي )

نقل إلى هنا ..

مكانه الأنسب ..

لا حول ولا قوة إلا بالله ..

هو كذا من بداية حياتكم الزوجيه أو تغير عليك ؟

قديم 28-05-2013, 04:49 PM
متفائلة بالله35
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية متفائلة بالله35
متفائلة بالله35 غير متصل  

عزيزتي هو بالتأكيد مذنب بل ويأثم في هجره لك ويتحمل ذنبك ، لأنك في هذه الحالة لن تكوني الزوجة المستقرة التي تعاني مجرد خلافات بسيطة وتزول ، بل أنت الزوجة المعلقة فحين يطول الهجر إلي اكثر من شهر او أشهر ، ماذا يتبقي في الزواج بعد ذلك وأين هو السكن وأين المودة والرحمة ، هل سمع زوجك بقصة أمير المؤمنين عمر بن الخطاب حين خرج ذات ليلة لتفقد أحوال الرعية، خرج الخليفة عمر بن الخطاب ذات ليلةٍ يَعُسُ بالمدينة، ويتفقّد أحوال الرّعية، فمرّ بامرأة من نساء العرب مغلقة عليها بابها، وهي تنشد شعراً:

تطاول هذا اللّيل واخضلّ جانبُه .. وأرقني أن لا خليل ألاعبه
فو الله لولا الله لا رب غيره .. لحرّك من هذا السرير جوانبه
مخافة ربي والحياء يصدّني .. وأكرم بعْلي أن تُنال مراكبه.

ثم تنفّست الصّعداء، وقالت: "لهان على عمر بن الخطاب وحشتي وغيبة زوجي عني» وعمر واقف يسمع، فضرب باب الدّار، فقالت: "منْ هذا الذي يأتي إلى امرأة مغيبة هذه السّاعة؟» فقال: "افتحي". فأبت، فلمّا أكثر عليها، قالت: "أما والله لو بلغ أمير المؤمنين لعاقبك". فلما رأى عفافها، قال: "افتحي، فأنا أمير المؤمنين". قالت: "كلا ما أنت أمير المؤمنين". فرفع بها صوته وجهر بها، فعرفت أنه هو، ففتحت له، فقال: "هيه كيف قلت ؟ " فأعادت عليه ما قالت. فقال: "أين زوجك؟" قالت: "في بعث إحدى الجند". فبعث إلى عامل ذلك الجند أنْ سرّح فلاناً، فلمّا قدِم عليه، قال: "اذهب إلى أهلك". ثم دخل عمر على حفصة ابنته، فقال: "أي بنية، كم تصبر المرأة عن زوجها؟" فخفضت رأسها واستحيت. قال: "فإن الله لا يستحيي من الحق". قالت: "شهراً، واثنين وثلاثة.. وفي الرابع ينفد الصّبر". فجعل عمر ذلك أجلاً للبعثات العسكرية، وكتب: أن لا تُحبس الجيوش فوق أربعة أشهر، أي لا يغيب جندي عن أهله وعياله أكثر من ذلك.

هذا هو عمر وعدله وحكمته ، انظري إلي قوله إن الله لا يستحي من الحق فكيف أنت تسحيين من أن تشكي زوجك أو تبوحي بهذا السر لأناس متعقلين في عائلتك ، وإن كنت ترفضي هذه الخطوة فتصرفي أنت وواجهي زوجك بأنك لا تحتملين هذه الحياة ما بني الهجر الطويل والوصل القليل ، وأنك لا تستطيعين الحياة بهذا الشكل وتحت هذه الظروف ، حيث أن الهجر كل هذه الشهور لن يكون هو الحل لأي مشكلة تواجهكما ، اسمعي منه واعرفي لماذا يفعل ذلك ؟ هل هو كاره لك ولعشرتك هل هو ينتقم منك لأي سبب ؟ ما الذي يدفعه للتصرف بهذا الشكل الذي لا يقبله شرع ولا عرف ؟ تحدثي مع زوجك بصراحة إن كنت ترفضين مفاتحة أهلك في أي شيء ، وقولي له أن الحياة لن تستقيم إن ظل هو علي هذه الحالة .

بل وكوني صارمة وهدديه إن ظل هو كذا فلسوف تطلبين الطلاق لأن حياة علي هذه الدرجة من الاستهانة لا تستقيم لأن الهجر طيلة هذه الفترة يفتح للشيطان ألف باب ، فأبسط ما يقال إن كان يهجرك كل هذه الفترة فأين هي الحياة وأين هو الزواج ؟ وما معني الاستمرار في الزواج ، وأين الاستقرار المأمول ، صديقتي لابد من مواجهة الزوج ووضع كافة النقاط علي الرحوف ومعرفة الأسباب الحقيقية وراء هجره غير المبرر بعد الوقوف علي الأسباب تصبح الحلول سهلة ، وإذا لم يكن عنده سبب أو لم يكن لديه مبرر للهجر فليس أمامك سوي تهديده بالطلاق لتري كيف سيتصرف .

حبيبتي اول شي سورة البقرة ابدا ابدا لاتتقفل من بيتك اقريها وشغليها 00

ثانيا بما انك صارحتيه وكرر ينام طنشيه يوم يومين معليش خليه هو بيتالم عادي بس على الاقل يحس فيك 00
طنشيه ولاتروحين كل شوي تطلين عليه 000

غير كذا جددي روتينك قبل النوم يعني قولي تعال نلعب سوى العاب على السرير مثل الباصرة او لعبة الصراحه او الالعاب الزوجيه خليه يتحمس يقعد معك على السرير00

بعدين اذا راح ينام روحي ليه وقولي انا مره خايفه لحالي يوم تكون جنبي احس بامان ونطي عليه احضنيه بخوف ودلع وشوية دمعتين 00

يعني حاولي وجربي كل حل يطرى على بالك 00

اذا فيه تلفزيون بالغرفه شي حلو شغلي برنامج ديني وجيبي اكل ومكسرات وشغلات واسهروا عليها 00

خليه يحس السرير شي يتمنى كل يوم يضمه مو عشان الجنس لا عشانك انتي بتونين معاه فيه

بعدين جدا غلط الزوج يتعود ان زوجته تتركه ينام لحاله 000

حاولي تقترحين حل بحيث انك تحطين عقاب له لو نمت بالصالة وتركتني معناته عليك عقاب اللي هو كذا وكذا 00 وقترحي اي شي مثلا يومين انام بحضنك يعني عن كل نومة بالصة نومتين معي 00 وكل ماطولت زاد الدين 00 وزي كذا 00

جبتلك بعض الادعيه انشاء الله مع المداومه عليهاا لمده شهر او الى تقدري عليهااا والنتيجه فعاله جداااا ومارح تندمين ربي ارحم بعباده
أفضل أوقات الدعاء بين الأذان والإقامة ويوم الجمعة وفي الثلث الأخير من الليل....
ودعواتكم لكاتب الدعاء بتفريج همه وتحقيق مناه آمين.

اللهم إنا نسألك بأحب أسمائك وخلقك إليك أن تقذف المودة والرحمة في قلوبنا وأن لا تجعل للشيطان علينا وعلى ذريتنا سبيلا وأن تقسم لنا من خشيتك ما يحول بيننا وبين معصيتك وأن ترضينا من العيش بما قسمت لنا وأن تنجينا من مضلات الفتن ما ظهر منها وما بطن.
اللهم يا من سخرت السماوات والأرض سخر لي قلوب خلقك أجمعين اللهم سخر لي قلب زوجي بالمودة والشفقة الزائدة اللهم اجعله طوع عيني وقلبي ولساني بحقك اللهم وبحق أسمك الودود يا ودود ياودود ياودود ...
اللهم أجعله سكناً لي واجعلني سكناً له واجعل بيننا مودة ورحمة وارزقنا بالذرية ألصالحه..
اللهم اجعله لي كما أحب واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب..
اللهم هب لنا من لدنك ذرية طيبه...
ربي اجعلني مقيماً للصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء...
اللهم كما ألنت الحديد لداود ألن قلبه لي وكما سخرت الريح لسليمان سخره لي اللهم سخره لي كما سخرت النبي صلى الله عليه وسلم لعائشة وسخرني له كما سخرت خديجة للرسول.
اللهم اجمع بيني وبين زوجي في جنانك اللهم اجعلني زوجته ورفيقته في الدنيا الفانية والجنة الخالدة..
اللهم إجعلني جوهرة في عينه وسكرة في فمه وأن لا يرى أحلى ولا أجمل مني وأن لاأرى أحلى وأجمل منه والقي بحبه في قلبي والقي بحبي في قلبه وسخره لي وسخرني له وارزقنا بالذرية ألصالحه وأنبتهم نباتاً حسناً صالحاً وأعنا على تربيتهم وأسعدنا سعادة دائمة في الدنيا والآخرة يا أرحم الراحمين....
اللهم إجعلني درة بين عينيه واخفي عنه عيوبي اللهم أقذف في قلبه حبي ومودتي...
اللهم إجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها وأرزقنا الصبر والحلم أكمله وإجعل لنا منابر من نور وأسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي جنة السرور وأهدنا يا الله لما فيه الخير والصلاح وارحمنا برحمتك يارحيم يا كريم ...
اللهم إجعله أباً لي في الحنان وأخاً في الطاعة وحبيباً في الفراش واجعلني له أماً في الحنان وأختاً في الطاعة وحبيبة في الفراش اللهم حقق أمنيتي واجب دعوتي كما وعدتني..
اللهم اجعلني نوراً بين عينيه اللهم ارزقني حبه وارزقه حبي وارزقنا حب وجهك الكريم واعصم قلوبنا عن المعاصي....

1ـ إذا كنت تتزينين له كل يومين .. فغيري من هذا واجعلي زينتك كل يوم
بحيث تغيرين من شكلك قدر المستطاع
ابرزي معالم الجمال بك .. ركزي على نقاط ضعفه بك
2ـ الرجل دائما يحتاج إلى بوادر جذب من الأنثى
أسأليه .. ماهو اللذي يحبه ويريده بك وماهو الشي الذي يكرهه ويريد تغيره بك
3ـ انظري بنفسك وهيئتك وحديثك واسلوبك ..ماهو الشي المنفر له واتركيه أو بدليه للأحسن
4ـ غيري بغرفة نومك
اهتمي بنظافتها ورونقها
غيري المفرش كل شهرين مثلا
اشتري ورد طبيعي ذو رائحه جميله وضعيه بالغرفه
طبعا ( كل مده ومده )
5ـ اشتري فواحه برائحه زكيه وضعيها فقط بغرفة النوم
6 ـ غيري بملابسك وشكلك امامه .. بدلي ملابسك القديمه ( كوني جريئه )
7ـ العطر هو نقطة الضعف عند الرجل
8 ـ اخبريه بأنك ترفضين نومه لوحده ونك تريدين تغير الوضع فورا ..ثم قومي إلى فراشه واحمليه إلى غرفة النوم ( تكون مجهزه بشكل لا ئق ) اخبريه انك لا تسمحي له مرة أخرى بنومه المفرد
9ـ اهم نقطه لا تذهبي للنوم عنده .. هذا خطأ يرتكبه اغلب الزوجات اللتي يعانين هذه المشكله

أهم نقطه غيري سلبياتك إلى إيجابيات بمعنى آخر .........................
قد يكون هناك امر ما يزعجه بك .. ابحثي عنه وغيريه .

الزمي الأستغفار اختي لي صديقة نفس قصتك تقول
انا لما تكون بيني وبين زوجي مشكله
واحاول معه بكل الأساليب والأغرائات عشان نتصالح ولاكان بنفع معاي الا الأستغفار اقري البقرة يوميا حتى لو تختمينها كل يومين واكثري الاستغفار والله الاستغفار يفتح اشياء ما يعلمها الا الله
اختي قومي بالواجب اللي عليك ولاتخلين له مجال يلقى له حجه وطنشيه ولاتترجينه اهم شي اكله وملابسه وكل شي جاهزعلى اكمل وجه وخلي الوضع عادي او اقل من العادي ولاتبينين انك مهتمه صدقيني يبي يمل ويرجع لك
1...في كل سجود وفي كل بين الاذان والاقامه وفي الثلث الاخير من الليل وفي كل اوقات الاجابه ادعي هذي الدعوات
~~اللهم اني اسألك رضاك والجنة بس قوليها من قلب وبصدق ~~
و~~اللهم إجعلني ورده بعين زوجي وسخره لي وسخرني له~~
2..إتركيه يسوي الي يبي واي حركه مالها داعي مشيها وماكانك سمعتيها
3..اهتمي بنفسك وبيتك واهتمي باكله وملابسه بس
5..إذا عصب لاتتكلمي أبدا اسكتي واطلعي من الغرفة
7..إذا طلع زعلان بدون سبب لاتكلميه واذا جاء اسكتي اما اذا زعل بسبب يستاهل الزعل قولي له اسفه بس
8..اذا سوى اي تصرف مثل يدخل ويسكر على نفسه الغرفه لاتقولي له ليش انت كذا لا خليك بارده قولي له تبي اكل
او اي شيء اذا قال لا خلاص روحي وخليه والله راح يموت قهر لانك مطنشه تصرفاته
..وتعاملك الرسمي معه خليه كما هو
..لاتقولين له انت مقصر معي او انا احتاجك لالالالالا
..خلي شغل البيت اذا دخل خاصه اذا دخل شغلي المكنسه او مسحي طاوله او عطي باب البيت ظهرك وحطي
رجل على رجل وانشغلي بالنت واذا فتح الباب لاتتحركين بيني له انه مو هامك وانه صفر على الشمال
..كل مادخل خليك كاشخه مثلا البسي تيشيرت وبنطلون وربطه عنق وجزمه واكسسوارات ورتبي شعرك وتعطري
مع مكياج خفيف وناعم
..لاتنسين تبخير البيت وتعطيره
طبعا راح يصلح حاله باذن الله بس ما اقدر احدد لك المده يمكن تطول او تقصر لكن لاتياسين من رحمه ربك
-‏حاولي أن تسترجعي في ذاكرتك الأيام الأولى للزواج وما كان زوجك يحبه ‏فيك، ومنك، من لين الكلام ومن المظهر اللائق الذي يحب أن يراك فيه ‏كارتداء لون يحبه، أو تحضير أكلة يحبها من يدك أو نظرة طيبة من عينيك أو ‏أي شيء آخر تستطيعين تحديده ، لأن الرجل عندما يرى الأمان والاهتمام في ‏بيته من زوجته فإنه سيحاول العودة إليها وإن طال الزمن بإذن الله. وطالما أنه ‏ينام في بيته ويرى أولاده ويقوم بأداء مصروف البيت فإن في الأمر روحاً ‏إذا ما عرفت جلب زوجك إليك بالحكمة والترفق والدلال دون كلل أو ملل ‏منك.‏
‏-‏حاولي أن تحددي مع زوجك لقاء تكونين فيه لوحدك بعيداً عن الأولاد في ‏بيت الزوجية أو في الخارج وأخبريه أن عما تعانينه من الهجر وصارحيه بأنك ‏علمتي وتعترفين بغلطتك وانك كنتي جاهلة بامور الدين وانك الان تغيرتي لللاحسن وخليه يعطيكي فرصة علشان يشوف التغير

استغفري وادعي ربك في كل سجود بهالدعاء
(اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعل قرة عيني في الصلاه)
قديم 28-05-2013, 05:44 PM
dana q8
عضو جديد
dana q8 غير متصل  

اختي داماس جزاك الله خيرا

زوجي من بداية الحياه وهو على نفس الطبع

لكن العلاقات زادت وهو ينكر فأصبحت اكبر عقلي واتغافل عنه
قديم 28-05-2013, 05:56 PM
dana q8
عضو جديد
dana q8 غير متصل  

اختي متفائله بالله ربي يفرج همك مثل مافرجتي همي بكلامك الي زي البلسم

اختي اقسم بالله اني انسانه ولله الحمد مهتمه بشكلي وبيتي واقسم بالله عمره لابنفاس ولا حزن ولا مرض لقاني ببيجاما النوم بغير وقتها

التغير واللبس البس على الموضه والله حتى الاكل اشكال والوان

لكنه هو يرفض السرير ويعتبره للنوم فقط

يعشق التلفزيون والجلوس امام القنوات الافلام الاكشن والرعب

لايعترف بأهميه اجتماعنا ع شاي المغرب او اي وجبه ولايشجع اولاده عليها ث
يحب ان يضل بعيد عن البيت يعشق اصدقائه

تقوم قيامته لو سويت ليله رومنسيه ومره كان راح يطلقني لمجرد حبيت اسوي له مساج

اخواتي والله انا في كرب عظيم قهر هو طيب وغير مقصر ماديا لكنه يرفض الحياه الاسريه الطبيعيه

دائما يخبر عشيقاته بانه اعزب او مطلق لايعترف بعمره لهم

لكن معاي انه كبير بالعمر
مدمن لبرامج الدردشه يدخل الحمام التلفون ويقابله بساعه والساعتين وباليوم يدخل اكثر من مره
قديم 29-05-2013, 12:07 PM
مرام سعود
موقوف
مرام سعود غير متصل  

هو يطلع ويسهر وأصحاب وفله
انتي كيف تقضين وقتك؟؟
وماعمرك لمحتي له انك ممكن تبحثين عن الحب اللي هو حرمك منه!!
قديم 29-05-2013, 12:58 PM
طموحي متميز
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية طموحي متميز
طموحي متميز غير متصل  

يجوز للمرأه ان تطلب الانفصال من زوجها عند القاضي إذا كان حارمها من حقها الشرعي .
قديم 29-05-2013, 02:04 PM
أتمنى ان أكون
عضو نشيط
أتمنى ان أكون غير متصل  

المشكلة الأساسية في علاقاته المحرمه،،، اذا ترك طريق الحرام ،، أكيد حيعطيكي حقك الشرعي،،، سبحان الله،،،،، بس كيف تكوني قادرة تعاشري انسان عندو علاقات محرمة،،، (((مش اسلم لك انو ما يعاشرك طالما عندو علاقات محرمة ما تخافي تنصابي لا قدر الله بمرض))

انتي متاكدة انو عندو علاقات محرمة لأن أشك ان الوحدة تكون عندها رغبة في المعاشرة حتى لو زوجها
لو انا مكانك أقول الحمد لله بلوى من اتجاه ورحمة من اتجاه ثاني احسن ما يرغب فيكي ولا لا قدر الله يجيب لك مرض

ولا بس ظنون،،،لأن اتهامك ليه اتهام كبير جدا خاصة بعد كل هذه السنين،،، اذا ربنا هداه مما ابتلاه أكيد حيرجع انسان كويس ،،،

أختى صعب ان الوحدة تتهم زوجها بتهمه زي كدا،،، العلاقات شي والونسات و التلفاز شي،،،وذنب كبير والعلاقات المحرمة الكاملة شي ثاني (وكبيرة من الكبائر))

يا رب يهديه ويهدينا جميعا لما فيه الخير
قديم 29-05-2013, 02:47 PM
العـ/الفريد/ـقد
عضو متألق
العـ/الفريد/ـقد غير متصل  

تصل للطلاق لأنك لمستيه؟
علاقات وانغماس في الحرام!!
ووضعه يزداد سوءاً كلما تقدم الزمن!!
هل جربتي الرقية الشرعية؟
قديم 29-05-2013, 03:01 PM
علوالنفس
قلب المنتدى النابض
علوالنفس غير متصل  

حقيقة انت امراة صبورة جدااااا ..
لكن هل انت تريدين الطلاق ام تريدين اصلاحه .. فطلب الطلاق سهل لأنه اخل بواجب شرعي
أم الإصلاح الذي عجزت عنه فلا يقدر عليه الا رب السموات والأرض دعوة مستجابة الى من يحول
بين المرء وقلبه في جوف الليل , وصدقة بنية رفع البلاء وبإذن الله تنتهي مشاكلك .

مواقع النشر