شارف هالاربعين والحال كما هو - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 13-05-2013, 11:42 AM
رهوووومه
عضو نشيط جدا
رهوووومه غير متصل  
شارف هالاربعين والحال كما هو

بسم الله الرحمن الرحيم
انا عضوه في هذ المنتدى الطيب من 8 سنوات تقريباً
انا عمري37 جامعيه متحفظه في حجابي قايمه بواجباتي الزوجيه على اكمل وجه بشهادة اقاربي وكل من حولي كريمه جداً اذا عزم زوجي ضيوف تكون سفرته من اروع مايكون محافظه على صلواتي ووتري الحمدلله عندي ولدين وبنت وحامل فالتاسع ابنائي كبار فالمتوسط والصغير ابتدائي
زوجي عمره 39 ظابط امن
يدعي التدين عليه انا وابنائي مات عمي قبل اسبوع وولدعمي وسحب الدش من بيتي بحجة انه حرام عالرغم انه اغلب القنوات إخباريه ودينيه ولايوجد الاقناتان او 3 خليجيه
تخااااااصمت انا ويااااه وصلت لهجره وعدم الكلام معاه لانه فيهههه تراكماااااات من قبل تويتر مافي قلنا ماعليش فيس بوك مافي قلنا ماعليش برامج الجوال اغلبها حذفها كلنا ماعليش
يفتش جوالي وجوالات اولادي قلنا خذراحتك دام واثقه من نفسي وتربيتي ينتقدني في عباتي في تربيتي لاولادي اللي والله العظيم الكل يشهد لهم بالتربيه الطيبه والادب وقرايبهم يضربون فيهم المثل ينتقدني في طبخي وانا كل من اكل من سفرتي يشهدلي بالسناعه اولهم اصحابه
عندي تراكماااااات من خلال عشررررتي معه يحب يتحكم في ابسط الامور اللي ماتخصه يحشر خشمه حتى في الاثاث وقلت اخليه بدل ماسوي مشااااكل
خلصت دراستي الجامعيه بعدحياة شقاء معاه اذا زعل مني عند اتفه امر خرج لللدوام وغيبني عن الدوام حتى لو كان امتحان نهائي جبت خادمه وخادمه اخرى طلع عيوني فيهم لاحد ماسفرهم عند اتفه امر يقول لمي شنطتك بسفرك
انا دايماً احاول اقصر الشر واتنازل عن اشياء كثيره لكن كل ماله يتمادى قلت يمكن يكبر ويعقل والنتيجه مؤسفه الحال كما هو
انا حامل بشهري الاخير ونفسيتي زفت واسكن في منطقه بعيده عن اهلي لاقرايب ولا اهل يعني الدش وجوده يخفف من الطفش تناقشت معه برسالة واتس وقلتله انا موفي سجن انا وابنائي حتى السجن فيه ستالايت ولا اقتنع
المشكله جواله يضج بتويتر وفيس بوك ويخرج شبه يومي دوريات واستراحات مع اصحابه
احسني كرهتتتتتتتتتتته وكرهتتتتتتتتت اخلاقه الزفتت وانتقاداته لوحده مثلي الكل يمتدحها ويتمنى زوجه مثلي فالاخير والله حسيت ان زوجي بلوه الله بلاني فيها بس الصبرررر نفذ من كثر الانتقااااد والشماته
من يدخل البيت وهو يناااااقرني ولا يناقر اولادي اللي في مرحلة مراهقه يلزمهم معامله لينه
اشعر بالضيق وابكيييييييي لحد مانفجر من المعامله الزفت
واقول في نفسي اذا انا كامله بالشكل ذا ويعاملني كذا كيف الزوجات المقصرات
غير شككككككه اللي ذابحه يفتش جوالي واذا ركبت السياره يركز عيونه ونظراته فيني خصوصاً اذا مرينا بحادث او نقطة تفتيش ولو التفت اقبح الشتايم قدام اولادي بدون احترام
تعبببببببببببببت منه ومن حياته ومن اسلوبه المقززززززز والمنفرررر اخواتي 6 متزوجات اقعد اقارن بين ازواجهم وبينه فالمعامله واقول ليش ياربي اللهم لك الحمد
قديم 13-05-2013, 12:02 PM
سمير النعيم
عضو نشيط جدا
سمير النعيم غير متصل  
رد : شارف هالاربعين والحال كما هو

ليس للمشاكل حد وعمر معين لتنتهي هذا أولا ...
أما التضييق لهذه الدرجة أعتقد أنه لابد من الجلسة الهادئة والمحاورة ... وبالتالي سيتغير تدريجياً
قضية أنه يخرج الدش كليا في زمن كهذا ... أمر سلبي لأن نتيجته على الأولاد ستكون عكسية فضلا عن رغبتك
غيرته لهذه الدرجة غير محمودة.. ولا أرى الا الحوار الهادئ بوقته ومكانه وجوّه المناسب
التراكمات التي تقولين عنها أعتقد أن ترك الامور حتى تتراكم أحيانا الطرف الاخر يكون مسؤول عن ذلك ...
صحيح أنه مطلوب منا لاندقق في الأمور لكن أيضاً لابد نتوقف عند بعضها حتى لاتتراكم ولاتتكرر المشاكل..
أشوف أنه من المهم المحاورة ... واذا كان الباب مغلق لابأس أن ندخل طرف ثالث محايد وحريص على البيت
بالتوفيييييق

التعديل الأخير تم بواسطة سمير النعيم ; 13-05-2013 الساعة 12:06 PM
قديم 13-05-2013, 12:42 PM
رهوووومه
عضو نشيط جدا
رهوووومه غير متصل  

اختي مشكلته عنيييييييد ومتسلططط لايقبل الحوار تكلمت وجه لوجه مانفع
ارسلت واتس مانفع ناقشه ابني الصغير 8 سنوات ويمتلك من الادب والحكمه الشئ الكثير الذي لايدل على صغررر سنه
تسلطه حتى في اتفه الامور مثلا كان عازم ضيوف الاحد الماضي تكلمت وقلت له اني حامل وكرشتيييي كبيره ماقدر اوقف عالبوتجاز الافضل تجيب عشاءجاهز ويشهد الله اني قبلها مسويه عشاءبيت من افضل مايكون لاصحابه ومره اخرى لولد عمه ومره اخرى لقرايبه مابينهم الاشهر
ولاسمع الكلام يعني انا عالهامششش
اما قضية اني ادخل احد صعبه جداً لانهم راح يقولون بيته وهو حرررر
قديم 13-05-2013, 01:26 PM
رهوووومه
عضو نشيط جدا
رهوووومه غير متصل  

سبحان الله رد واحد فقط
يعني لذا الدرجه مشكلتي صعبه مالها حللل !! ام تافهه ماتسوى !!
قديم 13-05-2013, 01:47 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

العمر ماله علاقة بتصرفات زوجك ..

بس تسمحيلي بسؤالين

في شي صار بينكم يخليه يشك ؟؟ ما أقصد أتهمك .. قصدي شي خلاه هو بشخصيته المعوجه هذي أنه يبرر لنفسه يشك ..

فكرتي بالطلاق ؟؟
قديم 13-05-2013, 02:05 PM
رهوووومه
عضو نشيط جدا
رهوووومه غير متصل  

والله ياأختي اني ابتعد عن كل مايثير شكوكه سواء من ناجيتي او ناحية ابنائي
مكثت 10 سنوات بعد زواجي بدون تلفاز حتى ارضيه
ماأخرج من البيت الامعاهولااتقدم خطوه الابإذن وعلم من جهته حتى لاازيد من شكوكه
كل شي يمقته ابتعد عنه بتاتاً حتى لااحرج نفسي معه
قبل ايام كانت اخته اصغر مني تناقشه امامي في موضوع في تويتر وكان يناقشها بكل اريحيه انذهلت وكنت اتوقع انه ينتقد الشي ذا ومع الاسف انه كعاي فقط يعني حببببب تسلطططط ويمشيني على هواه مومسألة نظره مقتنع فيها

حتى التصوير ياختي فالمناسبات اللي تخصني وتخص اهلي ابتعد عنه احتراماً لرغبته
الخروج يكون بعلم منه وين رايحه وين جايه وكله مايهم وحتى غيرته ماتضايقني طالما اني لاأوؤججها
لكن مصيبتي في تسلطططه وانتقاداته اللي ماتنتهي

بالنسبه للطلاق اي زوجه عندما تضيق بها السبل وتتعب نفسياً اكيد بتقوله طلقني اذا شافته متجببببببر ولايتعب من النقرررره والمشاكل

والله ياأختي الاسبوع الماضي كنا في حديقه عامه وكنت جالسه مغطيه تمام ومر صاحبه وسلم عليه من بعيد
فكانت ردة فعل طبيعيه انا التفت للوراء للصوت القادم وبسرعههههههه لفيت راسي حتى والله ماذكر شكل صاحبه
فقوم الدنيا ولا قعدها حاولت اعتذررر وقلت انا غلطانه لاشعوري التفت وانا متغطيه لكن لاحياة لمن تنادي صب جام غضبه وتفوهه بالفاظ نابئه ماأحب اذكرها ومع ذلك ماتكلمت خليته يطلع اللي بصدره
قديم 13-05-2013, 02:11 PM
رهوووومه
عضو نشيط جدا
رهوووومه غير متصل  

بالنسبه للعمروقلت الاربعين
ارجو انكم تفهموووون عليه انه اول كنا في بداية الزواج فالعشرينات يفتقد الحكمه والراي السديد
وكنت اقول مصيره يكبر ويعرف ويثق في زوجته
لكن المصيبه انه شارف عالاربعين وشخصيته كما هي شخصية مراااهق لايدرك ولايعي مايفعل
ومتهور في ارائه وقراراته
لدرجة اني افكر في مستقبل ولدي واخاف يتأثرون بشخصيته وعابالهم انه الحياه الزوجيه بالعناد والتسلط
قديم 13-05-2013, 02:53 PM
طموحي متميز
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية طموحي متميز
طموحي متميز غير متصل  

زوجك عنده حب التملك والانا
قديم 13-05-2013, 04:37 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهوووومه مشاهدة المشاركة
بالنسبه للعمروقلت الاربعين
ارجو انكم تفهموووون عليه انه اول كنا في بداية الزواج فالعشرينات يفتقد الحكمه والراي السديد
وكنت اقول مصيره يكبر ويعرف ويثق في زوجته
لكن المصيبه انه شارف عالاربعين وشخصيته كما هي شخصية مراااهق لايدرك ولايعي مايفعل
ومتهور في ارائه وقراراته
لدرجة اني افكر في مستقبل ولدي واخاف يتأثرون بشخصيته وعابالهم انه الحياه الزوجيه بالعناد والتسلط
والله فاهمه عليك حبيبتي .. لما تكوني صغيره تقولي بكرع يكبر ويهدا ويعقل ..لأجل هذا اقول لك انه مالها علاقة بالعمر ..هي شخصيته جذي مركبه

ولما سألت عن الطلاق قصدي يعني لو تطلقتي تقدري تدبري أمورك ويا عيالك ؟

هل سبق وكنتي حادة بردك على اتهاماته ؟؟ أحيانا لما تعتذري وتبرري يحسوا انهم صح ومعاهم حق
قديم 13-05-2013, 05:51 PM
سماء العدالة
عضو مثالي
سماء العدالة غير متصل  

زوجك من بداية زواجكم على نفس الوتيرة ؟؟

أم يزداد بالشك والغيرة والتسلط ؟؟

وكيف أخلاقه ودينه؟؟

وما الحلول اللي سبق اتخذتيها لمواجهة المشكلة ؟؟

وهل يحبك ويحترمك ؟؟

مواقع النشر