عند اهلي شهرين هل هذا طبيعي؟؟. ( مستجدات بالرد 57) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 17-07-2012, 07:59 AM
صباح العود
عضو مميز
صباح العود غير متصل  
عند اهلي شهرين هل هذا طبيعي؟؟. ( مستجدات بالرد 57)

والله مدري وش اكتب
لكني احس بقهر
زوجي من يوم مابدأت الصيفيه يعني تقريبا شهرين وهو تاركني في بيت اهلي هو يداوم يوم فقط ويأجز اربعه او خمسه ايام احنا في منطقه واهالينا في منطقه قريبه حدود 300-350 كيلوا طبعا لما يداوم ماياخذني معه لما اكلمه بروح معك يقول لا كلها يوم واحد وانا راجع مايحتاج تجين وعلى هالحال شهرين لو ان لنا بيت اناوزوجي هنا عند اهالينا ونزورهم كل شوي اقول مو مشكله لكن هو عند اهله وانا عند اهلي كل هالفتره ؟؟؟
تكلمت معه وعلمت وفهمت يقول بننبسط بالصيفيه وعلى ما أشوف حتى رمضان بيتم في بيت اهله ولاعلى باله كأنه عزوبي طبعا المصاريف تكلمت عنها في الموضوع السابق وقلت انه مايعطينا مصروف وكل ماأقول محتاجين قال دبري نفسك لكن الحمد لله تغير وصار يعطيني مصروف
الان انا كيف اتصرف معه لاني والله ابكي لوحدي احسه مافكر فينا ولا همه الا راحته؟؟
احيانا نتمشى احنا واهله مع بعض يمكن 3 مرات طلعنا!
انصحوني ياللي تشوفونه لاني علقت ماعاد اقدر افكر؛؛
وجزاكم الله كل خير

التعديل الأخير تم بواسطة الشتاء الدافئ ; 09-08-2012 الساعة 02:02 PM السبب: تعديل العنوان
قديم 17-07-2012, 08:30 AM
صباح العود
عضو مميز
صباح العود غير متصل  
رد : عند اهلي شهرين هل هذا طبيعي؟؟

طلبته قلتله خلينا ناخذ فندق ليله وحده مع بعض ونجتمع انا وانت قال لا طيب ليه كل شي على حسابي يقول خساره على الفاضي تعالي نامي عندي في بيت اهلي انا احب اهله لكن مااخذ راحتي طول الوقت بالعبايه
قلتله طيب خلينا نسافر لمنطقه اربعه ايام وكلها على حسابي قال لا ليش مالي نفس؟؟
*
قديم 17-07-2012, 09:01 AM
ام بدر وسميه
عضو مميز
ام بدر وسميه غير متصل  

يارب اهد زوجها ويسر امورهم وفرج كربتهم انت اعلم بحالهم يارب انك العليم القدير آمين يارب
قديم 17-07-2012, 11:24 AM
rose fanee
قلم وفي
rose fanee غير متصل  

وليه ما تتنازلين وتروحين لبيت اهله وصراحة انا احملك المسؤولية مكانك في بيت زوجك لا تقولين ما رح اخد راحتي رح يجيك صعب بالبداية ولكن رح تتعودي الغلط منك
قديم 17-07-2012, 12:01 PM
مارد الجنوب
نائب المدير العام
مارد الجنوب غير متصل  

اختي الفاضلة بداية شيء جميل ان مشكلة المصروف قد بدأت تجد الحل بالنسبة لمسألة بيت اهلك وبيت اهله يبدو ان الامر يخضع لمسألة الارتياح فزوجك يتضح انه يرتاح جدا لقضاء اجازته في بيت اهله وأظن ان منطقة اهلك واهله منطقة ريفية فهو يرتاح للسهر مع اقاربه كإخوته وابناء عمه لذلك عليك بالصبر فلابد ان تجدي وقتا اخر فالسنة مليئة بالاجازات القصيرة فحاولي استغلالها الاستغلال الامثل ::::فمن شخصية زوجك يبدو انه يحب الجلسات الاجتماعية مع اقاربه في اجازاته ويريد الخروج من اجواء المنزل ولكنني الشيء الذي اريد معرفته خلال الشهرين هل كان يقوم بزيارتك انت وطفله ام لا ؟
قديم 17-07-2012, 05:09 PM
صباح العود
عضو مميز
صباح العود غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بدر وسميه مشاهدة المشاركة
يارب اهد زوجها ويسر امورهم وفرج كربتهم انت اعلم بحالهم يارب انك العليم القدير آمين يارب
امين شكرا لك
قديم 17-07-2012, 05:16 PM
صباح العود
عضو مميز
صباح العود غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosettelibre مشاهدة المشاركة
وليه ما تتنازلين وتروحين لبيت اهله وصراحة انا احملك المسؤولية مكانك في بيت زوجك لا تقولين ما رح اخد راحتي رح يجيك صعب بالبداية ولكن رح تتعودي الغلط منك
انا ازور اهله ماأقطعهم ونروح مع بعض في الزيارات والافراح وعلاقتنا الحمد لله كويسه لكن انام واجلس بالاسابيع والشهور مره تعب والعبايه طول الوقت على ظهري واخوانه كثير ماشاء الله
ولو انها يوم يومين مو مشكله لكن شهور مره صعب
شكرا لك
قديم 17-07-2012, 10:47 PM
الخلوقة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الخلوقة
الخلوقة غير متصل  

اختي طيب عندي لك حل
كل كم يوم اتصلي عليه قولي بسلم على خالتي ( اللي هي ام زوجك) وخليه يوديك واجلسوا معها وبعدها يرجعك
اذا مرك خليك على سنقة عشرة .. وخلي لسانك حلو
هينا تكونين شفتيه، وكسبتي قلبه، وبعد خالتك بتحبك اكثر واكثر..
وبين اليوم والثاني
وانتم طالعين قولي نتعشى برا.. مرة قولي البنت تبغى ملاهي

ورمضان جاي.. حاولي تطبخين طبخة شعبية وخليها يجي يتعشى وعطيه قولي خذه معك لخالتي
وصدقيني مع الوقت راح يخف.، انتي حاولي تكسبينه اكثر واكثر بعدها بيعطيك اللي تتمنين واكثر
قديم 17-07-2012, 11:09 PM
لكل شي حد
استشارية صيدله
لكل شي حد غير متصل  

أختي قلتي شهور.. غريب فعلا... هل هذا زواج؟ او تخلي عن مسؤوليه... كيف انتي و عيالج في بيت أهلج و هو في بيت اهله... كلميه يأجر شقه... أصري على هالشي اصرار.... و إذا ما نفع خلي أحد من اهلج يكلمه... مب معقوله العائله مشتته جذى...

يعني لو موضوع اجازة اسبوع اسبوعين بنبلعها... اما سالفة شهور... هذي مب منطقيه ابدا...

إذا تقدرين تنتقلين عندهم مع اني ما اظن لأن عيال و أظن البيت ما يتسع... ممكن تلبسين جلابيات البيت الخاصه و شيلة البيت... بدال العباة طول الوقت....
قديم 18-07-2012, 03:28 AM
صباح العود
عضو مميز
صباح العود غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارد الجنوب مشاهدة المشاركة
اختي الفاضلة بداية شيء جميل ان مشكلة المصروف قد بدأت تجد الحل بالنسبة لمسألة بيت اهلك وبيت اهله يبدو ان الامر يخضع لمسألة الارتياح فزوجك يتضح انه يرتاح جدا لقضاء اجازته في بيت اهله وأظن ان منطقة اهلك واهله منطقة ريفية فهو يرتاح للسهر مع اقاربه كإخوته وابناء عمه لذلك عليك بالصبر فلابد ان تجدي وقتا اخر فالسنة مليئة بالاجازات القصيرة فحاولي استغلالها الاستغلال الامثل ::::فمن شخصية زوجك يبدو انه يحب الجلسات الاجتماعية مع اقاربه في اجازاته ويريد الخروج من اجواء المنزل ولكنني الشيء الذي اريد معرفته خلال الشهرين هل كان يقوم بزيارتك انت وطفله ام لا ؟
حياك الله اخي الكريم مارد الجنوب
موضوع المصروف البركه فيك وفي باقي الاعضاء جزاكم الله كل خير
بالنسبه لمنطقة الاهل ليست ريفيه
شخصية زوجي اجتماعي درجه اولى
مايحب نسافر او نتمشى لوحدنا وتلاقيه طول الوقت في قلق يحب جمعة الناس
بالنسبه لسؤالك ايوه يزورنا من فتره للثانيه
بس ياأخي الفاضل اليوم كلمني يقول حتى رمضان بجلس فيه عند تخاصمنا وبكيت وطبعا مافيه فايده يجلس عندهم واحنا لنا الله
*

مواقع النشر