المهم يوم صحيت واكلت وخلصت الحمدلله تعرفت على واحد ياباني اسمه شوتــا من طــوكيو الشخص هذا وش اقولكم محترم شويه عليه زقرت شويه عليه
قعدت اسولف معه اقوله وين راح ووش عندك رايح على نيوز لندا قالي والله دراسه وبزنس قلت بزنس وش قال .. ياحبيبي انا انسان احب شي اسمه سياكل وانا راح نيوز لندا ادرس انجليزي عشان يساعدني في البزنس حقي
طبعاً انا قلت في نفسي يلعن ام الفااااضي << تفكير سعودي
المهم بعدها صار يبربر علي واناصرت ابربر عليه
الحلقه الاخيره صار الرجال داشر ### والخ الخ
وكانت فيه سواليف جانبيه بس .. مقدر اقولها ..
المهم قربنا لي الصين او بمعنى اصح مطار هونج كونج فاجت المضيفه الصينيه الي ماودك الا تخليها مداليه بفتاح السياره
بليييز اربطو الاحزمه .. واحس انها تقول بداخلها ياكلب اربط الحزام
المهم نزلنا مطار هونج كونج وكان الانتظار عندي ساعه واول مانزلت قلت لنفسي ياصديقي وراه ماتتمشى في هل المطار الي يوسع الصدر
والله ويجيكم صديقكم ترانزيت ويتمشى ويتفرج وحلويات واكل وشغل وردي
وكان باقي على رحلتي 10 دقايق واركب الطياره قلت لنفسي خلني بس اروح ادخن قبل لاتطير الطياره
والله ياعيال لو تشوفون مكان التدخين حقهم كنه مجلس كنب ومرواح وتكييف ومويه مجانيه وعلك يعطوونك هناك
الله يخلف علينا
ركبت الطياره ومااخفيكم ان الرحله كانت متعبه متعبه مره لدرجه اني بغيت انسدح في الارض من التعب
حاولت انوم ماعرفت والله ابتلشت بعمري
المهم على حضي لقيت نفس المضيفه الي ذكرتها لكم من اول قالت لي وش فيك قلت لها يابنت الحلال انا تعبان وابي انوم وعندي عمليه وكيذا ولازم اتمدد شوي قالت لي ولايهمك ياصديقي تعال معي
رحت ادربي راسي وراها وقالت هذي خمس كراسي فاضيه انسدح
واي شي تبيه نادني واجيك .. تشكرت منها .. ونمت
وياحليلها كل شوي طاله علي وتقول تبي شي انادي لك الدكتور
والله والله انها انسانه سحررريه
.. وبعد كل هل الافلام ,, اعلن الكبتن قرب مطار اوكلند واربطو الاحزمه
وانا الي انط على الشبااااااك واناظر .. سبحان الله تغيرت التضاريس وانقلبت الارض من مشهبه الى خضاااار وانهااااار وغيوووم .. شي سحري سحري سحري
لحضه بيني وبين نفسي تنهت وقلت في نفسي ايه الحين الواحد يقدر يلعب كووره بدون عج وقلق
هبطنا في المطار واعلن الكبتن ان درجة الحراره في مدينة اوكلند 2 تحت الصفرر
يوم قال كيذا انا وجهي .. صار الوان
وصديقكم لابس برمودا وتي شيرت عادي يعني بياكلني البردد
نزلنا من الطياره واناتعبان
اول مانزلت تغيرت الوجيه السعوديات خربوها فتشو وهل البناطيل واشكال استغفر الله .. الا واشوف هل النيوز لنديات الي يوسعون الصدر شقر وعيون زرق واجسام يالله من فضلك
رحت عند الجوازات وقامو يسألوني وش عندك جاي الخ الخ ..
قلت لهم يارربع انا جاي دراسه + سياحه .. قالو لي ماعليه يصير خير
وفيه واحد يناظرني طوويل .. حسيت اني بفلم امريكي يقول انت انت شغلك مايطمن
قلت له وش فيه شكلي مايطمن قالي الجرح الى علي خشمك من وشو ..
قلت له حادث قديم قالي ايه حادث قديم رح رح هناك بوابه رقم 4 ..
قلت في نفسي خلاص شكله ذا بوديني جونتنامو
رحت بوابة رقم 4 واثر كل العرب رايحين لهل البوابه بما فيهم السعوديات الي تفصخو
اول مادخلت صار واحد يسلم علي نيوز لندي وش عندك هنا وانا اصلن احسبه جايمن سفر زيي اثره طلع استخبارات
قلت له مالك دخل اومشي << ترى قلت له كيذا على اساس اني مالي خلق
ولا العاده اسولف بس ربي فكني منه
دخلوني بغرفه والله ياعيال ماتشوف الا مرايات .. وانااعرف انهم يناظروني واسوي نفسي انا الولد المحترم الي مالي دخل ..
دخلت وحده قالت افتح الشنطه وتبعد .. قلت في نفسي ذي وش تحس فيه
يعني بحط قنبله بشنطتي ولاشي
فتحت الشنطه واول شي شافته القران قالت وش هذا قلت هذا كتاب مقدس قالت يعني وش قلت لها قران قالت يعني وشو قلت كلام الله جت بتلمسه وعييت عليها قالت لي ليش قلت هذا اي شخص يبي يلمسه لازم يكون طاهر ..
والله ياربع انا مو مطووع بس يعني كلش الا هل الامور
ناظرتني قالت خلاص مو مشكله وصار تفتش الشنطه وطلع البوكسرات والفوط والكريمات والخرابيط قالت وش بتسوي بذولا كلهم قالت لها وش رايك يعني بلبسها
قالت اووه يو ار ريتس مان قلت لها ايه ريتش مان وانا طفران
في هذا الوقت كان فيه واحد برى ينتظرني اسمه ابو فيصل .. صديق واحد من العيال
كان دكتاتوري ياحبيله موصيه يستقبلني تأخرت عليه على اساس يفتشوني
خلصت من التفتيش ووصلت للتفتيش الثاني دخلت عند واحد هندي فتح الشنطه وقالي انت مسلم قلت ايه وقالي خلاااص رح ياخوي والله حسيت بي الحميه الاسلاميه الي عمري ماقد شعرت فيها الا في نيوز لندا
تشكرت منها وشوي واحب راسه قالي روح دربك خضررر
اول مادخلت صالة المستقبلين وشميييييت هواء نيوز لندا حسيت كني انولدت من جديد الله الله الله الله سبحان الله
وقريت ايه قرانيه
وطلعت برى الا ماشاء الله مطر وغيوم وشمس خفيفه جوو حق ثمامه
الا على طول واطلع الزقاره واشعلها بكل لطف وحنيه
الا اسمع واحد يقولي ترانزيت ترانزيت اناظر اقول وش ذا الي يعرفني
والتفت الا الرجال ينتظرني برى وانا اصلن ناسيه
قالي وينك تاخرت قلت له يبن الحلال ذولا فتشوني واشغلووني
قالي يله يله مشينا .. تدرون وين الاحراج ان الرجال صايم وانا الي فاطر ودخان وفله ههههههه
وركبنا السياره ووداني للفندق ونمت هناك وكيذا
وانشاء الله اليوم او بكره راح اكمل لكم شلون سجلت في المدرسه وكيف قابلت العائله
خلوكم قريبين وراح تشووفون الصور ومقاطع الفديو
سلام من الرياض الى نيوز لندا
خلوكم معي لاتروحون بعيد .. واعذرونا على الاخطاء الاملائيه