انا منهارة ... زوجي خانني للمرة الثالثة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 15-05-2011, 09:00 AM
MissPink
بانتظار التفعيل عن طريق الايميل
MissPink غير متصل  
انا منهارة ... زوجي خانني للمرة الثالثة

انا منهارة ... زوجي خانني للمرة الثالثة

--------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،،

حبيت اعرض مشكلتي التي تؤرقني كثيرا،،،،

انا فتاة تزوجت زوجي عن حب شريف وطاهر بعد ثلاثة اشهر،،، متزوجة منذ خمس سنوات وما عندي عيال للحين بسبب ظروفي الصحية ،،،

زوجي يحبني وايد وايد وعلى طول يداريني ويهتم فيني ويخاف علي ويجيب لي هداي ومفاجاءات ويكون طول اليوم يتصل فيني ويمسجني بس اكتشفت بعد سنة من زواجنا انه يكلم بنت بس بالغلط شفت مسجات بينهم كاتب له كلام كذب ان شغلي كل برة ومااقدر اشوفش ولا اقدر اكلمج ومسج ثاني كاتب لها انه يخاف خلاص ما يبي يكلمها وانتهت العلاقة لما اكتشفت هالشيء وما صارحته في البداية طبعا عشان لا يفكرني افتش في تيلفونه بس سويت حيلة انها مطرشة لي اميل بإميل ثاني وتهددني انها بتخرب بيتي وحاطة رقمها واسمها وخبرته بالسالفة الي هي الحيلة وانصدم وخاف وارتبك وخبرني انها تكذب وتبي تخرب بيننا ولما شفته يصيح وانه نادم خلاص سامحته ومضت سنتين وبعد سنتين اكتشفت انها يعرف وحدة من عمان يعني من دولة غير دولتي وهي متزوجة وبعد بالغلط عن طريق مسج طرشه لي كان من عنده وكان بالغلط والمسج كان جدا عادي كان يشكي انه تعبان من الشغل وان شغله وايد بس وحتى لما فتشت في تيلفونه بعدها شفتها مسجات عادية ما فيها كلام غزل وحب ولما خبرته بالسالفة نفس الشيء انصدم وخبرني هي صديقة من ايام المدرسة بحكم انه كان في مدرسة امريكية مختلطة وان هالبنت متزوجة وعندها اولاد وبس بينه وبينها صداقة واخر شيء اتصل فيها قال ليها ما ابي اكلمج وكان هالشيء جنبي وخبرني كالعادة ماابي شيء يخرب بينا وماابي مشاكل انا سعيد معاج وخلاص والحين صار لنا خمس سنوات مرة نتهاوش ونتصالح ومرة نكون اصدقاء ومرة نكون سمن على عسل واخر مرة كنا جدا متفاهمين ومتحابين لآخر درجة حتى انه واعدني بطلعة حلوة مع شوبينغ وعشاء... لما لما طلع من البيت وانا رحت بيت امي صارت مصيبة

اكتشفت انه طول ما رجعت البيت وانتظرت وتميت اتصل واتصل ليما رجعت الشقة ما حصلته وخفت ليكون صار فيه شيء بس بعدين لما يأست سمعت طقت الباب الا الشرطة ماسكينه وهو معاهم ويفتشون البيت ويبون اللاب توب ماله سالت الشرطة ليش خبروني قضية بيع وشراء

ورحت بنفسي وخبرت عمتي وعمي (ابوه وامه) ورحنا يوم ثاني نسأل عن القضية بالضبط وطلعت قضية علاقة مع بنت في الانترنت والتيلفون وانه البنت مرسلة ليها صور فاضحة خليعة وبعدين صار خلاف بينهم الظاهر وهددها بأن بيعطيها الصور مقابل تدفع ليه !!! وانصدمت من هالسالفة ليش شقاصرني مع انه يحبني واايد وايد

والحين هو مسجون لمدة اسبوع وهالي حاس في خاطري ولما رحت ليه قابلته كان منهار وقال لي كلمتين حطوا علي كلام ما فيني هم يبون يخربون بينا ...

بس بعد ثلاثة ايام كلمته امه وسألته من متى عرفت البنت قال من شهر وكان لما يكلمني صوته يرتعش نوع الي خايف حتى لما خبرته يقول لي بنفسه القصة مارضا يقول وقال للشرطي انت خبرها انا مااقدر اقول ليها

بس شفته مرتين في الشرطة وكان هادي وساكت وحسيته منكسر وكسر خاطري

الي معذبني انه كان يكلم بنت وخبروني الشرطة انه يقول صديقة مجرد صديقة والي معذبني اكثر انهم يقولون انه هي سويت ليه كمين قالت ليه بعزمك على غداء في مطعم وعطني الصور وبعطيك الفلوس وللعلم هي اهلها ما يدرون بالموضوع وراحت سوت الشكوى لحالها

انا محتارة بعد كم يوم بيفرجون عنه بس شلون بستقبله حاز في خاطري انه خاني بس الي مصبرني انه متهاوش معاه والقضية هي سب وشتم وتهديد يعني كان على خلاف وياها وكان خلاص بيتركها والي مصبرني علاقة من شهر او ايام على حسب قول الشرطة

الحين امه وزوجة اخوه تقول واخواته يقولون لي لا تفوتينها يعني كلميه في الموضوع وناقشيه بس مو من البداية بعدين وحسيت ان سالفته انفضحت بين اهله وهالشيء هو نادم عليه حاس في عيونه

سؤال اذا رجع الى البيت شلون ابتدي صفحة معاه هل من يوم ثاني اكلمه في الموضوع مع ان ما بينا سوء تفاهم او اسكت وابتدي صفحة جديدة بما انه اخذ عقابه في السجن لمدة اسبوعين او ان لازم افتح الموضوع معاه بعد اسبوعين

وشنو لازم اقول ليه وشلون اتناقش معاه احسه منهار ومو مستوعب انه انسجن وخصوصا انه كان محافظ على نفسه ويخاف من الخطأ بس ماادري شالي صار

هو يصلي ويزكي ويتصدق بس ماادري هل الغلط مني او منه

انا اعترف اهملته فترة ومن زماااان في المنام ما اغير في ملابسي وما البس ملابس نوم حلوة لأن ارجع من الجامعة تعبانة وساعات يقول لي بالصريح ليش ما تبلبسين لي كلوت وليش ما تبلسين ملابس بناتية ،،، وفترات ما اغير ملابس نومي من التعب .... اعذروني على صراحتي بس لازم اخبركم بكل شيء عشان يكون الشيء واضح

شاسوي شلون ارمم علاقتي وشلون اعالج مشكلتي للعلم مثل ما قلت لكم انه يحبني وايد ويحترمي ويودني ويدلعني .....

للعلم زوجي طباعه عصبي جدا بس حنون وطيب وشهم،،، وما يتناقش وايد بس وقت الي يشوف نفسه يبي يتناقش يعني يكلمني واكثر اعتذاراته بالمسجات،،،

ولين مضايق من شيء ما يقول الشيء دايركت وجها لوجه يعني يطلع برة البيت ويسوي لي مسج فيه فضفضة يكتب كل الي مضايق منه...

لحد الحين مااعرف شلون افتح معاه الموضوع واكيد هالشيء مو من اول يوم ؟؟؟

محتارة هل اخليه لما يفتحه وخصوصا الحين ساعات يكلمني من قسم الشرطة بالتيلفون واحس صوته مو طبيعي متفشل او خجلان ودائما يسألني شخبارج ؟؟؟

ساعدوني احترت وخلصت طاقتي من التفكير...

وفي نفس الوقت ترى زوجي على كثر حرصه وذكاءه طيب لأبعد الحدود عشان جذي طاح الراس في الفاس .......

انا ماابي اخسره خصوصا انه يحبني وتعامله معاي جدا ممتاز ومتافهم معاي

قولوا رايكم في مشكلتي واكون لكم شاكرة
قديم 15-05-2011, 11:30 AM
مازن عبدالله
عضو جديد
مازن عبدالله غير متصل  
اختي misspink السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل ابناء ادم خطائين ....وانت تقول ان زوجك يحبك المفروض هذا وقتك الذي تاقفين معه ماهو ضده ....هذا انسان غلط غلطه وانا متأكد مارايح يكررها لانه انفضح وثانياً انت زي ماقلتي انك مقصره في بعض الامور ....فعندما يخرج باذن الله افتح معه صفحه جديده وانسى الماضي وقولي له هذه اخر مره ...انا ودي اقف معك فقط هالوقت علشان انك انفضحت مع الناس وهذا وقتي الذي لازم اقف معك فيه علشان انك زوجي ولابد تكونين صابره وقويه ......وان اشاءالله ان الامور سوف تكون على مايرام ...وانت لازم تهتمين بنفسك علشان كمان ماتخسرينه ....ولك مني الف تحيه وتقدير
قديم 15-05-2011, 02:02 PM
الجانب الآخر
قلم مبدع
الجانب الآخر غير متصل  
انت من جعله يذهب الى هذا الطريق! ,
منذ بدأت في قراءة الموضوع علمت ان زوجك هو من يحرص على راحتك وانت لا! , زوجك يعاني من فراغ روحي وعاطفي
الآن لابد من فتح صفحه جديدة , ولابد من اشباع عاطفته ونصحه دائماً وتخويفه من الله ,
وإذا أشبعت العاطفه سهل إشباع الروح , في النهايه اعلمي ان الخلل بدأ منك , وبك يمكن أصلاحه ..
تمنياتي لك بحياة سعيده ..
قديم 15-05-2011, 02:57 PM
نشميةنجد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية نشميةنجد
نشميةنجد غير متصل  
الي جاه يكفيه صراحه موقف صعب جدا والله يستر لاتجيه حاله نفسيه

استقبليه احسن استقبال وكانك عروس صدقيني لنتي اكبر همه وماراح ينسي هالمعروف لك وراح تكبرين

بعينه وخليها درس لك وله ولاتفتحين الموضوع ابدا كل واحد منكم الي فيه مكفيه ويمكن يصير لكم هالموضوع خيره يمكن تغير حياتكم للافضل
قديم 15-05-2011, 04:04 PM
% قلبي حنون %
قلم مبدع
 الصورة الرمزية % قلبي حنون %
% قلبي حنون % غير متصل  
الله يجمعكم على خير إن شاء الله..
ويفرج همكم ويريح بالكم..

أكيد أول كم يوم حيكون تعبان .. لاتكلميه على طول..
اصبري كم يوم واجلسي معاه جلسة صراحة وفضفضة.. لازم منها..
صحيح انتي اعترفتي انك قصرتي شوية.. بس هذا لا يعني انه يتجه للطريق الشائك
وصورو وتهديد ومرحلة متقدمة..
حبيبتي ..
الله يفرج همك..
بس لاتحطي اللوم كله عليكي.. ربنا اعطانا عقل ودين ..

>> لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين <<
قديم 16-05-2011, 12:15 AM
نشميةنجد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية نشميةنجد
نشميةنجد غير متصل  
لاتفتحين الموضوع معاه مره ثانيه الي فيه مكفيه

انتي الان اكبر همه
قديم 16-05-2011, 02:53 AM
ورده معطره
عضو نشيط جدا
ورده معطره غير متصل  
اختي استقبليه عادي واعطيه كل حقوقه عااااااااااااادي بس خليه يحس انك متضايقه وزعلانه عشان يحرم يعني لا اتكوني طبيعيه ميه بالميه وانتي اكيد مارح تقدري اتكوني طبيعيه بعد الي صار اختي اتصرفي على سجيتك يعني لا تضغطي على نفسك عشانه تعبان من السجن هو جابه لنفسه وانتي مو مجبره علي انك تضغط نفسك وتتعاملي معاه كأن ما صار شي زي ماقلتلك اعطيه حقوقه وبس يعني مافي داعي تحتفلي عشنه خروج من السجن وذا سألك وش فيكي صارحيه زاذا ما سألك بعد صارحيه
قديم 16-05-2011, 08:33 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
اكيد يكلمك من تلفون الشرطه خايف وصوته يرتعش..

هالنوعيه تخاف من الناس ماتخاف من الله...
اعتقد هذا درس له ماراح ينساه طول عمره..وانصحك ثاني مره ماتسامحين بسهوله واذا شفتي شي صارحيه . .شوفي كيف تهاونتي في الخيانه الاولى وعديتيها وتمادى اكثر..لانه حاط في باله انك مغفله..

وهذا الموضوع الي انسجن عشانه لاتنقاشينه فيه خلاص الي جاه يكفيه..وهو عارف انك عرفتي كل شي عشان كدا ماله داعي تفتحي الموضوع مره ثانيه. الا اذا هوبادر و فتحه ..بس بيني انك متضايقه وزعلانه.

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها

التعديل الأخير تم بواسطة ليه الغرور؟ ; 16-05-2011 الساعة 08:37 AM
قديم 16-05-2011, 08:57 AM
MissPink
بانتظار التفعيل عن طريق الايميل
MissPink غير متصل  
شكرا اخواني واخواتي للردوا اجمعين في مشكلتي

حبيت اخبركم بالتطورات.. الي صارت

امس طلع زوجي ورجع وانا تجهزت ولبست وعدلت نفسي ونظفت البيت ولما طق الباب فتحته وكان يطالعني وعيونه بعيوني نوع الي يقول سامحيني بس زوجي ترى صعب ينطق هالكلمة آسف او سامحيني عبر عنها بطريقة ثانية يعني ظل طول اليوم يشيل عني الاغراض يدلعني او يجيب هدايا قليل اذا كان برة يطرش مسج آسف او سامحيني

المهم دخل البيت جاب لي غدا ومسح على راسي وعطاني بوسة بعدها جهز هو بنفسه الغداء قال لي انا بجهز كل شيء وكل شوي يظل يحظني بصراحة لما شفته بهالحال ما جتني الجرأة اقول ليه ولا شيء ولا افتح الموضوع معاه... وقلت بخاطري ما ابي اسأله ليش وكيف

قال لي شلون قعد في السجن وشنو سوا وخبرني انه ختم القرآن اربع مرات وبعد الغداء ظل يمسح في راسي ويبوسني ويحظني حسيت في خاطري كأنه يبي يقول ما ابي اضيعك من يدي مرة ثانية.. بعدها قال لي خلنا نطلع نغير جو وطلعنا تمشينا بس حسيته ما يبيني افتح ولا موضوع ولا اسأل كأنه يقول خلااص انسي الموضوع وقال لي كلمتين نبي نعيش سعيدين ومرتاحين

بالليل ما نام ظل طول الليل يمسح على راسي ويلحفني احس في حركاته يقول سامحيني ....

الي خلاني اسكت زيادة انه مسك القرآن وظل يقرأ فيه وخبرني اني اوقظه لصلاة الصبح في وقتها عشان يصلي ويقرأ قرآن ويدعي...

ها شو رايكم هل افتح موضوع هل البنت او خلاص اعتبر الي صار صار انا حاسة انه نادم من ملازمته على قراءة القرآن لأن كان يقراه بس ما كان منتظم وايد

عطوني ارائكم انا في قرارة نفسي اقول ما افتح موضوع هالبنت ولا سالفتها خصوصا انه كان متهاوش معاها وحصل ليه قضية بسببتها واخذ عقابه بس افكر في كلام اهل زوجي امه وابوه وزوجة اخوه وخواته اني لازم اعرف شنو الغلط وليش ؟؟؟ مع اني حاسة ان الغلط اني اهملته اشوي

قولوا لي رايكم واكون شاكرة لكم
قديم 16-05-2011, 09:13 AM
% قلبي حنون %
قلم مبدع
 الصورة الرمزية % قلبي حنون %
% قلبي حنون % غير متصل  
ماشاء الله تبارك الله..

الله يخليكم لا بعض .. ويجمعكم على خير دائما..
حبيبتي..
زوجك باين عليه ندمان.. وحس بغلطته
وعبّر عن أسفه بتصرفاته.. ترى غيره مايتأسف ولا يعبّر حتى..
فيه ناس حتى في الغلط تكابر..

صحيح هو غلط.. بس خلاص المسامح كريم
لاتفتحي الموضوع معاه حالياً.. أبدأي صفحة جديدة
وحاولي تخليه يستمر على هذه الصفة الحلوة.. قراءة القرآن..
وساعديه على عمل الخير..
الله يبعد عنكم أولاد وبنات الحرام.. ويسعدكم
عزيزتي ..
فيه دعاء للزوجات والأزواج.. لوكتبتي في قوقل أكيد حيطلعلك

>> لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين <<

مواقع النشر