ابي احبه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 05-04-2011, 01:15 AM
تعبت اعاني
عضو دائم
تعبت اعاني غير متصل  
ابي احبه

اخواتي ابي جوابكم ومساعدتكم لي انا ملكه من فتره من سبع شهور تقريبن ولحين بجهز لزواجي لانه قرب المشكله اني ماني قادره احس بحبي له هو ممقصر معي ويحبني ومبسوط فيني بس انا احس اني ابي احبه ابي ابدله من قلبي بس ماني قادره دائما افكر اني استعجلت مع اني اخذته بعد استخاره وراحه وقناعه مني وبعد ماشفته بعد بس مدري ليش ماحبه ليش اماشاقله ابي احبه لانه يستاهل دايم اسال الي تزوجو انتي متى حبيتي زوجك يقولولي بعد الزواج مدري احس اني دايم اقارنه بغيره من الرجال مع انه كل شي فيه تمام احساس صعب دئما ادعي ربي انه يقربني من زوجي ويجعل بينا الموده ادعولي اني احبه ورتاح معه
قديم 05-04-2011, 01:22 AM
شقد احبك
عضو جديد
شقد احبك غير متصل  
يمكن مقارنتك فيه وفي غيره هي الي تخليك ماتحبيه
وحاووووولي ماتقارني اصلا الزووج مايتقارن بششخص ثاني ادا كنتي تحبيه
و إن شاءالله الحب يجي بعد الزواج

التعديل الأخير تم بواسطة وردة بين الثلوج ; 05-04-2011 الساعة 02:01 AM
قديم 05-04-2011, 02:11 AM
سر خطير
عضو نشيط جدا
سر خطير غير متصل  
حاسه فيكي لأني اعيش نفس معاناتك بس انا مو مملكة عجزت احبه ومدري اقدر احبه بعد الزواج او لا ...بس انتي المفروض ما ملكتي الا بعد ما حسمتي الامر ... طالما انك الان ملكتي ويكلمك حاولي تفهميه اكثر ابحثي عن ايجابياته ....واستمري في الدعاء ... اذا حسيتي انك ممكن تظلميه بعد الزواج انتبهي ...انتي وهوا ما زلتوا في بر الامان ... الله يفرج عليكي وعليه ... وعلى راي الخنساء ..
ولولا كثرة الباكين حولي على اخوانهم لقتلت نفسي
قديم 05-04-2011, 07:41 AM
غنيه بأخلاقي
عضو دائم
غنيه بأخلاقي غير متصل  
شوفي حبيبتي يمكن لأنك مو مستوبعه فكره شخص يقاسمك كل شي وتحبينه ويحبك ..
بعدين لييش تقولين ما أحبه وما أشتاقله لو قطع عنك أتصاله وزياراته عاااادي عندك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لو كان جوابك (نعم) فأنتي فعلا ماتحبينه ولو كان جوابك (لا) فأنتي تحبينه ويعنيلك شي بحياتك
لا تحطين براسك إنك ما تحبينه ولا تقارنين بينه وبين غيييييره أبدا لو جلستي كذا ما راح تحبينه وراح تصير مشاكل كثيره بعد الزواج( ليييش انت مو مثل فلان ؟ ليييش ما سويت مثل فلان ؟؟ ) حتى لو ماصرحتي فيها وكانت بينك وبين نفسك المقارنه وهاذا بحده ذاته خطاء
الله يلين قلبك له ويحببه فيك ويحببك فيه يارب .....
قديم 05-04-2011, 08:10 AM
بعدهم كلهمb
عضو نشيط
بعدهم كلهمb غير متصل  
والله انا نفس حالتك مررررررررررره ومملكه لي شهرين ونص تقريبا ومره ماني قادره احبه ودائما اقارن بينه وبين اي شخص ثاني سواء في الشكل او التصرفات رغم انه طيوب واقارنه سواء هنا في مجتمعي عند اهلي واخواني او اقارن بينه وبين الممثلين والله انا ماحب هذا الشئ بس والله مو بيدي تعبت نفسيا وانهار من البكا والله هذا الشئ مو بيدي وانشاءالله راح اروح اقرأ عند الشيخ
قديم 05-04-2011, 02:17 PM
تعبت اعاني
عضو دائم
تعبت اعاني غير متصل  
الله يعطيكم الف عااااااااااااافيه علي ردودكم مشكورررررررررين
قديم 11-04-2011, 04:04 AM
شمس111
عضو دائم
 الصورة الرمزية شمس111
شمس111 غير متصل  
girl

يابنات الحلال ايام الخطوبه او الملكة مثل مانسميهاااا اجمــل وأحلى ايام العمر بالنسبة للبنت لكن انا أشوف كأنكم

تدلعون وتبون الدنيا والرجال على كيفكم الحياة الزوجية مسئولية وحياة ثانية غير الي ببيوت اهاليكم اذا شفتي نفسك

غير مهيئة لاتقدمين على حياة محكوم عليهااا من الأول بالفشل .. اتمناااا للجميع التوفيق
موضوع مغلق

مواقع النشر