اريد رايكم الان الموقف صعب - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-03-2011, 12:50 PM
amr hamid
عضو مثالي
amr hamid غير متصل  
icon40 اريد رايكم الان الموقف صعب

السلام عليكم انا متزوجة من 7 سنوات وزوجى دائم مشاهدة المواقع الاباحية اما الان فغير للشات الاباحى تخيلوا فى عز منا محتاجة كلمة حلوة يقول كلام حلو بوفرة لهذة العاهرة ولكنى واجهتة وانكر وواجتة بالصور والكلام ايللى كاتبة والباسورد تبعة وقررت اخذ موقف جامد لازالة النت لانة فى بيتنا فساد وقررت انى اثناء صلاة الجمعة اذهب لاهللى لانى قللتللة تشيل النت ولا امشى قاللى مش هشيللة اعمل اة امشى على فكرة حماتى وحماى عندهم فكرة ان انا ةهو نتعارك بسببة كثير وحماتى هية ايللى قالتللى لازم تاخذى موقف جدى وتضغطى علية لانة دائم الجلوس على الجهاز ارجوكم جوبونى اعمل اة لانى مستعدة امشى اثناء الصلاة
قديم 25-03-2011, 12:57 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
حاولتي تزيدي بدلالك له وتحاولي تجذبيه لك ؟؟؟ أحيانا الكلام والنصح ما يفيد خاصة مع الرجل وبعض الرجال ما ينفع معهم الشدة والهجر ..ممكن يعاندوا أكثر أو يلقاها فرصة حتى ياخذ راحته اكثر ..

حاولي تجذبيه بحركات ودلع ... شوفي الكلام اللي بينهم وتعلمي منه وشربيه انتي بدل ما يشرب من كاس غيرك
يمكن اذا ارتوى من كاسك ما يعود يلتفت لغيرك ..
قديم 25-03-2011, 01:12 PM
amr hamid
عضو مثالي
amr hamid غير متصل  
شكرا حبيبتى على الرد والاهتمام بس انا جربت كل حاجة مفيش فايدة فية
قديم 25-03-2011, 01:21 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
اذا جربتي كل شي وواثقة انك ما أعطتيتيه كل اللي يلقاه عند ال.... وما نفع ولا تركها اذا جربي تروحي أهلك
لكن لا تروحي وانتي مو واثقة بخطوتك ... اذا رحتي ورجعتي بدون ما يتغير بتزيد المشكلة بدل ما تخف .. اذا اتخذتي موقف لازم يكون حازم ...

ولازم تكوني مستعدة لكل الاحتمالات بما فيها الطلاق لا سمح الله ..

انت عارفه زوجك ..
هل ممكن يستغني عنك اذا حشرتيه بزاوية وأصريتي على موقفك وعلى ان يترك الغلط ؟؟؟؟وهل انت مستعدة تتركيه اذا مصر يظل على حاله ؟؟؟؟
استخيري ... الحين صلي ركعتين واستخيري ومن بعدها نفدي اللي يرتاح له قلبك .. حتى لو كنت معذورة ومالك صلاة ادعي دعاء الاستخارة بقلب حاضر وخاشع وربنا ما يخيب رجاءك

الله يرشدك للصواب وما فيه صلاح أحوالكم ... ويهدي زوجك

مواقع النشر