أكتشفت أن خطيبي مسجل بموقع زواج - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 23-01-2011, 08:43 PM
princesse-yara
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية princesse-yara
princesse-yara غير متصل  
icon40 أكتشفت أن خطيبي مسجل بموقع زواج

السلام عليكم,,والله أنا تعبانة,,أنا متوترة وفي قمة الغضب,,ليس لي أحد من بعد الله,
ليس لي حتى أخت أبكيلها و أشكيلها,,تسمعلي و تحس فيني,,والله أنا مليت وضعفت وكثرت طلباتي للمساعدة وكثرت شكواي بس مالي غيركم, هنا لقيت كل الدعم وهنا استجمعت قواي في لحظات ضعفي وهنا توضحت أموري حين كانت تتشتت أفكاري وهنا صححت أخطائي وضمدت جراحي واستفدت كثير,,,,,,,,,وأكيد بفضل دعمكم وأراءكم ودعاكم ونصايحكم وهنا وجدت بدل الأخت أخوات وبدل الخالة خالات وما بدي أطيل عليكم أكثر,وجزاكم الله خير الجزاء
الموضوع:
كنت فاضية وأفكر, طاحت في بالي فكرة,,فتحت اللاب توب,,,دخلت عل msn كتبت الإيمايل وبعد عناء طويل لقيت طريقة وبدون معرفة الباسورد دخلت على بريده (الخاص بخطيبي) مع العلم إنه لا يستعمله إلا من وقت لآخر وغالبا لا يستعمله لأنه ما عند نت في داره ومقطوعة في الشغل وما يفهم كثير بما يتعلق بالنت,,لقيت رسايل وبديت أقرأ,,,,,أكيد راح تلوموني وتقولون وش خربك في خصوصياته, وان تصرفي غير لائق بس والله عندي أسباب قوية بس ما بدي أذكرها, لأني راح أطيل عليكم وصفحات المنتدى وما راح تكفيني لأعدها لكم,
المهم: في رايكم مادا اكتشفت؟ كانت المفاجأة الغير منتظرة أو المتوقعة
حبيبي خطيبي مشارك في موقع زواج(داكر مواصفاته ومواصفات البنت اللي يريد يتزوجها) بس أنا أترجاكم تساعدوني عشات أعرف متى سجل في هدا الموقع,,قبل أن يعرفني أم حديثا وأكيد بطريقتي الخاصة إكتشفت إسم المستخدم والباس ورد الخاص به في موقع الزواج لكن ما قدرت أعرف متى سجل والمفاجأة رقم 2 هو الباس ورد اللي ثار انتباهي ., هو عبارة عن تاريخ ميلاد بس لمييييييييييييييييين يا ترى؟؟
لا تاريخ ميلادو ولا ميلادي وتاريخ الميلاد يخص شخص مجهول أصغر منو ب4 سنين وأكيد ليس أخوه ولا هي أخته,
وش رايكم الحين؟ والله راح أجن,,او انشل,,مادا أفعل؟ وكيف اتصرف؟؟
ملاحظة :موقع الزواج هو (مكتوب)
أوجوكم أن لا تهملو موضوعي وساعدوووووووووووووووونييي أنا بحاجتكم,,,والله تشوشت أفكاري وحاسة بضياع,,راح يتصل بيا بعد ساعة,,وبدو يكلمني قبل النوم زي كل يوم بس كيف راح أقدر أتكلم معاه وكأنني طبيعية وأنا فيني نار شاعلة بداخلي وكره شديد إتجاهو

التعديل الأخير تم بواسطة om abdlah ; 23-01-2011 الساعة 09:15 PM السبب: تعديل العنوان
قديم 23-01-2011, 09:09 PM
مصدومه بحياتي
عضو دائم
 الصورة الرمزية مصدومه بحياتي
مصدومه بحياتي غير متصل  
تعوذي من ابليس وشيلي الوساويس وهدي حالك
انا اتوقع انه كان يبحث بموقع الزواج قبل يتقدم لخطبتك ولاتظلمينه الا لما تتأكدي من صحة المعلومه جيدا
ولا كيف خاطبك وبيدور على موقع الزواج مستحيل مااظن
كلميه طبيعي ..وابحثى عن تاريخ تسجيله بموقع الزواج وتاكدي وان شاء الله مايصير الا كل خير
قديم 23-01-2011, 09:30 PM
متزوج2
عضو نشيط جدا
متزوج2 غير متصل  
عادي جدا قد يكون مسجل وتأتي رسائل تلقائية على اميله.. مثلها مثل الخطابة قد تتصل عليه وهو تزوج
ونصيحة لك لاتخترقي خصوصياته بهذه الطريقة
قديم 23-01-2011, 09:30 PM
عاشقة الغالي
عضو مثالي
 الصورة الرمزية عاشقة الغالي
عاشقة الغالي غير متصل  
ماعندي معلةمات عشان اقلك كيف تعرفي متى مسجل بس ان شاء الله قبل لايخطبك
ربي يوفقك
قديم 23-01-2011, 09:44 PM
princesse-yara
عضو نشيط جدا
princesse-yara غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصدومه بحياتي مشاهدة المشاركة
تعوذي من ابليس وشيلي الوساويس وهدي حالك
انا اتوقع انه كان يبحث بموقع الزواج قبل يتقدم لخطبتك ولاتظلمينه الا لما تتأكدي من صحة المعلومه جيدا
ولا كيف خاطبك وبيدور على موقع الزواج مستحيل مااظن
كلميه طبيعي ..وابحثى عن تاريخ تسجيله بموقع الزواج وتاكدي وان شاء الله مايصير الا كل خير
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم,,,,,,,,,,,,,,,4سنين وحنا مع بعض كيف لو كان سجل فيه قبل أن يعرفني ولا يزال تسجيله فعال ولا زالت توصله الرسايل,,أكيد كان راح يبطل التسجيل بعد كل هده الفترة,,,
وما عرفت متى سجل,,ما عرفت أطلع التاريخ
إنشاء الله خير, مشكورة حبيبتي
قديم 23-01-2011, 09:51 PM
princesse-yara
عضو نشيط جدا
princesse-yara غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متزوج2 مشاهدة المشاركة
عادي جدا قد يكون مسجل وتأتي رسائل تلقائية على اميله.. مثلها مثل الخطابة قد تتصل عليه وهو تزوج
ونصيحة لك لاتخترقي خصوصياته بهذه الطريقة
عادي جدا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أكيد إسم على مسمى
مشكور على كل حال
وهو اللى أجبرني على هدا التصرف وماني ندمانة وبما أنني اكتشفت أنه لا يستحق ثقتي,,وأنه ليس أهل للثقة فسأكرر هذا حتى أعرف مع أي نوع من الرجال راح أعيش وربما انقد نفسي قبل فوات الأوان و شكرا,
قديم 23-01-2011, 09:56 PM
princesse-yara
عضو نشيط جدا
princesse-yara غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الغالي مشاهدة المشاركة
ماعندي معلةمات عشان اقلك كيف تعرفي متى مسجل بس ان شاء الله قبل لايخطبك
ربي يوفقك
إنشاء الله يا رب وإن اكتشفت العكس أكيد ما راح يصير خير,,حبيبتي الغالية الله يسعد في حياتك الجديدة ويحفظك ويحفظ زوجك ويرزقك الدرية الصالحة يا رب, ويبعد عنك كل هم وغم
قديم 23-01-2011, 10:56 PM
الأمير الحزين
عضو مميز
 الصورة الرمزية الأمير الحزين
الأمير الحزين غير متصل  
احتمال سجل بموقع زواج قبل ان يخطبك
قديم 24-01-2011, 12:13 AM
محرومة1
عضو نشيط
محرومة1 غير متصل  
اختى الله يعينك ويهديه اسمعى ازا بتقدرى تفتحى ايميله في قائمة السيرتش البحث اكتبي maktoob او مكتوب تطلعلك كل الرسائل اللى استلمها من الموقع من اول يوم تسجيل فيه وهيك راح يبين لك متى سجل مع انى مابنصحك الا بالمواجهة-- الله يوفقك ويهديه ويتمملكم ع خير بس 4 سنين خطوبة كتييييرة---ادعيلي بالذرية الصالحة
قديم 24-01-2011, 01:12 AM
fatin555
عضو نشيط
fatin555 غير متصل  
يا اختي يا حبيبتي شو فيها ادا خطيبك دخل موقع زواج و اشترك فيه هدا لا يعني انه يريد الزواج و الله العظيم اغلب الدين يدخولون هدا المواقع ليس بدافع الزواج بل تسلية فقط
اصلا ادا كان يريد الزواج باخرى ما كان خطبك و انتم ما زلتم بفترة الخطوبة لو كان ما يريدك كان فسخ الخطوبة شو الي منعوا
يا حبيبتي استهدي بالله خطيبك بيتسلى و بس لو تشوف مشاكل البنات التي بتحصلحم في تلك المواقع بتصدقي كلامي و لا واحد بيكون ناوي الزواج و بتفاجئوا فهم و بينصدموا
احسن شي ادا خطيبك تلفنك تكلمي عادي ما تظلميه و انت مش متاكدة فهمت يا حلوة
و اخيرا يا حلوا استغلي هدا الشي لصالحك و شوفي الموصفات الي حاططها و شوفي انت بتشبه تلك المواصفات و لا لا و قومي انت كمان ب الاشتراك و ابعثوا الدعوة بس لا تعطين معلوملتك حقيقية و شوف بعدين شو بيسوي و شوف شو في بالي و انا متاكدة انك راح تكتشفي الي ان قولتلك بيتسسسسسسسسسسلىىىى فققققط انتظرك
موضوع مغلق

مواقع النشر