زوجي مقصر في صلاته وعرفت انه يكلم بنات - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-06-2010, 08:00 AM
مشتاقه لربي
عضو جديد
مشتاقه لربي غير متصل  
Unhappy زوجي مقصر في صلاته وعرفت انه يكلم بنات

بسم الله الرحمن الرحيم

انا متزوجه قريب لي زواج تقليدي طبعا" ولي تقريبا" 4سنوات متزوجه ومعي طفلين منه الان

العله الان في زوجي هو حبوب وطيب بس لما يعصب ينقلب شخص ثاني المشكله فيه انه كم مره اكفشه يكلم بنات وطبعا" مثل غيره من الرجال مايحب يعترف واسامحه عشان عيالي خلاص بس خايفه يتمادى اكثر لانه في مره من المرات كنا راح ننفصل بسبب هالمشكله يقولي لاتفتشين جوالي وانا ما اقدر لازم تعرفون لقافة حريم هههههههههه
المهم وغيركذا مهمل في الصلاه يصلي بس متأخر يرفعلي ضغطي بس شسوي مالي الا الدعاء

بس ابيه يبعد عن طريق المكالمات اخاف تتطور الحاله عنده يمسح كل شي بجواله مافي شي بس انا خايفهه انه يكلم قولولي اش اسوي
المشكله مدري وشهو مقصره فيه اقوله يققول مافيكي شي غير اني ازن عليه بالاغراض الي ابيها بس
وتكون ضروريه في بعض الاحيان والله احيان اشك بحبه لي تراودني افكار كثيره واحيانا" ودي ابعد عنه نهائيا بس وش ذنب اطفالي.....
اعذوني عالاطاله واسلوبي العشوائي بالكلام بس اارجو منكم المساعده لي بالحلول وجزيتم خيرا"

[/FONT[/COLOR][/SIZE]
]

التعديل الأخير تم بواسطة وردة بين الثلوج ; 06-06-2010 الساعة 08:23 AM
قديم 06-06-2010, 08:26 AM
إحساس أربعيني
عضو نشيط
إحساس أربعيني غير متصل  
أختي الكريمة ...

أولاً صبرك على تصرفات زوجك لأجل عيالك هذا يدل أنك متمسكة فيه وفي هالأسرة اللي أتمنى أنه يقدرها و يحترمها ..
و أنا كرجل من هؤلا الرجال أعرف أنهم عندما يعلمون مثل هذه التصرفات تكون تصرفات و قتية يعني نزوة و إذا كان يحبك و يحب أطفاله أكيد راح يرجع لك بكل مشاعره و أحاسيسه ، و أنصحك بأنك تتكلمي معاه دائما بهدوء و بدون عصبية و تحاولين تكونين له مثل الصديقة مو زوجة بس و تعرفين منه ليش هو يعمل كذا ؟؟ و أيش الأشياء اللي محتاجها في زوجته و مقصرة فيها علشان تحاولي تعدلينها ؟ و قولي له ما فيه إنسان في الدنيا كامل حتى أنت مقصر في أشياء لكن طبعا كل هالكلام بهدوء و إذا كان في حالة نفسية هادئة ، صدقيني أختي الكريمة بعض الرجال يكابرون و يعاندون لكن في النهاية يرجعون عن الخطأ و إذا كنتي تحبينه و حاسه أنه يحبك طنشي تصرفاته خصوصا اللي ما تشوفينها في عينك لكن الأشياء اللي تتأكدين منها كلمي عليها ، و بالنسبة للصلاة كثير ما يحافظون على الصلاة في وقتها وما عليك إلا الدعاء وما دام أنه يصلي هذا فيه خير المهم أنه ما يترك الصلاة ..

زواجكم لسه في البداية يعني ماله مدة طويلة و بعض الرجال حتى النساء يحتاجون و قت لغاية ما يفهموا معنى الزواج و مسئولياته و أحترام مشاعر الطرف الآخر ..

أصبري عليه إذا كنتي تحبينه و أنا متأكد أنه يحبك بس أنتي عارفه الرجال هاليومين حوالينهم مغريات قوية جدا جدا جدا و أنتي أكيد عارفه ، و عليك إحتواء زوجك و حاولي أنك تعملين كل الأشياء اللي تخليه يرتبط فيك أكثر و أكثر ، ولا تكوني ز نانة على بعض الأمور أنتي عليك تبلغية بإحتياجات البيت والباقي عليه علشان إذا طلب حاجة وما لقاها يعرف أنه هو المقصر والسبب في ذلك ..

الله يخليكم لبعض و يبعد عنكم كل شياطين الجن و الأنس و يسعدكم يا رب ...
قديم 06-06-2010, 11:37 AM
ღ яαω3αђ ღ
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ღ яαω3αђ ღ
ღ яαω3αђ ღ غير متصل  
hi

شوفي ياقلبي أول شي
إذا تبيـن تعيشيـن مرتاحه و سعيده بجد
لا تفتشيـن بـ جوالـه و لا لاب توبـه و لا أي شي
أتركـيه و لا تناقشينـه بـ شكوكـك أبد

بالعكس عطيـه الثقـه و إذا هو عنده ضميـر
صدقيـني يترك هالبنـات من نـفسه