مقهوره من زوجي لأنه خطب - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-02-2010, 08:42 PM
منك منقهر
عضو دائم
منك منقهر غير متصل  
مقهوره من زوجي لأنه خطب

السلام عليكم

انا عضوه جديده اتمنى تقبلوني معاكم بصراحه شفت منتداكم بالصدفه وعجبتني ارئكم وتفاعلكم مع القضايا المطروحه .

المهم :انا متزوجه من عشر سنوات وعايشه في دوله اجنبيه وسعيده جدآ مع زوجي واحبه ويحبني لين ما عرفت في يوم بالصدفه انه خطب وحده عربمن نفس بلدي تحمل جنسية الدوله الي احنا عايشين فيها والله انهرت وكنت حامل وتعبت ودخلت المستشفى وهو قعد يبكي على واتدخلو اهلي واهله منعوه من الزواج وبعدين عاهد ابوي انه يكنسل الموضوع وقطعنب باهلي الوحيدين في الغربه معاي لانهم هم الي وصلولي الخبرترى اهلي ببلدنا وانا وياه وبعض الاعمام مغتربينوسمعت كلامه وقاطعتهم وقالي انا لك اسمعي كلامي واوعدك ما راح ازعلك ابد ولا اتزوج وتفاجئت من فتره سمعت كلامه مع البنت الي كان خاطبها ورسايل ومكالمات واجهته وانكرودخلت اهله وهو مصر ينكر انا مستغربه صراحه من الدموع الي ينزلها كذب وانا احبك وابغاكيويسال بالذات اخواني الرجال معقوله يبكي كذب ويحلف وقالي عمي انه هو حلف وانتي صدقيه لما يثبت العكس علاقتي فيه الحين سيئه جدآصرت اكرهه وما اطيقه سبحان الله بقدر الحب الي حبيته انقلب لكره قلتله انا ما اعترض على امر الله ويحق لك اربع بس ما يحق لك تجبرني ابقى معك والله ما اقدر استحمل الحين وعاده ما اتزوج فيني نفوووور منه والله العلاقه الحميمه اسويها اداء واجب ورضى لله لا اكثر وهو يحس بها الشي لو اتزوج ما اتقبله ابد ولا اقدر اقوم بحقوقهسالت ناس كثير قالو لي ما يجوز تطلبين الطلاق لانه زوجك اتزوج عليك استغفر الله العظيم بس هل انا ملكه جاريته مالي حكم على نفسي خلقت حتى اسعده والبي رغباته وانا مالي مشاعر ما املك نفسي اذا نفسي عافته ما يحق لي اقول انا ما ابيه ارجوكم انصحوني انا عارفه ماني اول وحده زوجها يتزوج ولا اخر وحده بس ترى القلوب تختلف انا ما اتحمل ابدومقرره اذا اتزوج باطلب الطلاق قولولي كيف اتعامل معاه الحين امثل عليه الحب ولا اواجهه واقوله ما ابيك روح اتزوج هو الحين يقولي بطلت بس انا عارفه انه يكذب ومتواصل معاها ويقولي ما اقدر استغنى عنك وانا اذا اتزوج ما ابيه شو الحل .:

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 15-02-2010 الساعة 11:31 PM السبب: توضيح العنوان
قديم 15-02-2010, 09:24 PM
noriin
عضو مثالي
 الصورة الرمزية noriin
noriin غير متصل  
اما يبكي وهو كذاااب!
خيتي سبحان الله مافيه رجااال سمعت عنه
انه بكى وبكى وبنهاياا طلع كذاااب!!!!!
اعرفي اللي يبكي وينزل دمووووع حبتين
بدون مايحتاج الامر لبكى انه كذاااب ومحترف بعد!
دمعة الرجل ماتنزل بسهوله حبيبتي
ترى الزواج داااخل برااسه داااخل براسه
لذالك يالغلاااا بدااال ماهو يكلمهاااا بالحرااام وغراميااات ومدري ايش!
انصحك تتركيه يتزوج بالحلال بشرط يعدل
مع انو شاايفه من كلامك ماهو قد العدل حده بيت واااحد
مدري ليه يتزوج؟؟؟؟ولا حب تغير مثلا!!!
الله يصلحه
ادري هذا الشي يزعجك
بس ايش تفضلين يخونك ولا يتزوج عليك؟؟؟؟؟؟؟
غيري من نفسك ممكن يرجع عن قراره!!
الله يهدي بالك ويسخره لك
قديم 15-02-2010, 09:29 PM
منك منقهر
عضو دائم
منك منقهر غير متصل  
مشكوره اختي على تفاعلك بس لاحد يقولي ارضي يتزوج انا برضى يطلقني والله افهموني ما اقدر انقرف منه مو بايدي وعلى فكره الي بياخذها اقل مني جمالواكبر مني بالسن بس لانها بتساعده يحصل الجنسيه بذمتكم مو انسان مادي .
قديم 15-02-2010, 09:32 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منك منقهر مشاهدة المشاركة

هو الحين يقولي بطلت بس انا عارفه انه يكذب ومتواصل معاها
كيف يعني عارفة انه يكذب ومتواصل معها؟

يعني هل لديك دليل فعلاً أم مجرد شعور؟

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 15-02-2010, 09:44 PM
flouna
قلم وفي
flouna غير متصل  
زوجك شكله بيتزوجها ,,,,زواج مصلجه لأجل مصلحته الشخصيه لا من اجل الحب ....
لكن لا يصح ان نكسر قلب من نحب من اجل المصلحه فقط ...وهذا عذر أقبح من ذنب ...ياريته كان هيتزوجها لأجل الحب كنت قلت هذا قلبه ومابيده شئ..ويتزوج احسن ما يغضب الله .......... لكنه لا يحبها

أختى فى جميع الاحوال اعلم ان الرجل من حقه ان يتزوج 4 لكن ليس من حقه ان يستعبد انسانه لا ترغب فيه ..وتذكرى المراه التى جائت للرسول الكريم تقول له انها لا تستطيع العيش مع زوجها بدون سبب ولكن تكرهه فقال لها بماذا تزوجك قالت بحديقه ..فقال لها ردى عليه حديقته ...اى ردى المهر واتركيه ومعنى ذلك انه لا يصح ان تعيش المرأه مع انسان لا ترغبه ...فالدين كرم المرأه أكبر تكريم ..

فلو كنتى لا تستطيعى أن تعيشى من امرأه تقاسمك زوجك ...أرى انك تتركيه ...وهو مع الايام ستنزاح الغشاوه من على عينه وسيشعر بالفعل أن حب زوجته وبيته اللى هدمه بأيده أهم وأثمن بكتييييييير من اى زواج مصلحه......
قديم 15-02-2010, 09:51 PM
منك منقهر
عضو دائم
منك منقهر غير متصل  
مهره انا عرفت من بعض اقارب البنت واكدو لي انه يكلمها وخليت وحده صديقتي تتصل عليها وكلمتها على اساس انها مغلطه بعد شويه اتصل هو على صديقتي وحذرها انها تخبرني وقالتلي اجوكي ما اريد مشاكل وسكتت انا .
قديم 15-02-2010, 10:39 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
لماذا تقدمي هذه المرأه على طبق من ذهب ..

لا تطلبي الطلاق اذا كان زوجك يريدها من اجل مصلحه او حتى نزوه ..

قد يتززوجها و تنتهي النزوه او المصلحه و يطلقها و يعود لك ...

اصبري ..
قديم 15-02-2010, 11:30 PM
سكرهـ
عضو نشيط
سكرهـ غير متصل  
الله يصلح بينكم ..
قديم 16-02-2010, 04:58 AM
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
ناآاني غير متصل  
صحيح الحريم قدرات في اللي تتحمل وفي اللي لا.. مستحيل ..عشان اكون صادقه معاج انا لو مكانج اطلب الطلاق لاني عارفه نفسي مااتحمل ابد .. حتى لى كان زواج مصلحه ويردلي .. اش هالاخلاق !!!!
اعوذبالله
قديم 16-02-2010, 02:40 PM
منك منقهر
عضو دائم
منك منقهر غير متصل  
اشكر كل الي ردو وكل الي سجلو مرورهم الكريم على موضوعي واتمنى من اخواني الرجال يعطوني رايهم يمكن هم يفهمون اكثر بمشاعر الرجال وكيف يفكر زوجي.
موضوع مغلق

مواقع النشر