محتارة ...؟؟؟؟ .........[[ارجو من الكل يعطيني رائية]] - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 11-09-2003, 01:55 AM
الصغيرونة222
عضو دائم
الصغيرونة222 غير متصل  
cry3 محتارة ...؟؟؟؟ .........[[ارجو من الكل يعطيني رائية]]

انا محترة وارجو انكم تشورو علي في الحل

المشكلة ان مخطوبة بس من كثير الكلام عن غشاء البكارة وانواعة وان في نوع ما ينزل دماء خلتني اخاف؛وأسال نفسي هل خطيبي علي علم بانواع البكارة وال لا؛طيب لو كان ما عنده فكرة ؛وانا كنت من هذا النوع ((المطاط)) كيف رايح يفكر مع العلم انه واثق مني جدا بس في ديك الساعة الغضب ممكن يلغي عقلة.................المشكلة كيف اعرف انة عارف وال لا اخاف افتح معها الموضوع يشك.......وان كان لزم اكلمة...... الافضل اكلمة دحين وال لما نملك.؟؟؟..........مع العلم انه لما يحول يتكلم معاي في هذي الامور بشكل بسيط احس بخجل واحول اغير الموضوع

التعديل الأخير تم بواسطة الصغيرونة222 ; 11-09-2003 الساعة 01:58 AM
قديم 11-09-2003, 04:00 AM
BAHRANI
عضو جديد
BAHRANI غير متصل  
لا تاكلي هم هذا الشي عند تثقيف الزوج
وانا انصحكي بمحاوله إثارة فضوله لهذه النقطة.......

واليكي هذه المعلومات:
غشاء البكارة له أنواع عديدة وله فتحة تسمح بخروج دم الحيض وهذه الفتحة لها أشكال متعددة فقد تكون دائرية أو هلالية أو منقسمة إلى جزئين أو غربالية
أما سمك غشاء البكارة فهو يختلف فهو قد يكون رقيق جداً وليس به دماء وقد يكون سميك وبه دم كثير أو مطاطي أو غير مطاطي وفي بعض الأحوال النادرة يكون جامداً وصلباً وبه مناطق من الغضاريف .
فض غشاء البكارة هو جزء من التثقيف الجنسي للشباب والبعض يتصور أنه يحتاج للعنف وهذا أسواء ما يرتكبه زوج لأن الألام النفسية ستستمر بقية حياته والزوج أول من يقاسي منها لأنه لن يجد تجاوب من الزوجة التي أهينت ليلة الزفاف .
إذا كان رقيقاً يفض بسهولة ولا ينزل دماً يجب أن نعلم هذا حتى لا تتهم الفتاة في شرفها نتيجة حقيقة تشريحية في جسمها إن عملية العذرية ليست عملية غشاء بكارة وإذا كانت العذرية هي سلامة غشاء البكارة فلتسقط . وكما هناك حالات تفض بسهولة هناك حالات لا تفض إلا بمشرط الجراح .

do not warry
قديم 11-09-2003, 04:17 AM
ajeeb
عضو جديد
ajeeb غير متصل  
عزيزتي صغيرونة
لا تستبقي الاحداث فمجرد قولكي له عن هذا الموضوع قبل الزواج سوف يجعله في شك وحيرة من امره حتى وان كان يثق بك او يحبك فاجعلي هذا الامر للايام فهي كفيلة بتعليمة ولا تنسين انه سيكون على علم بانواع البكارة سواء من معرفة سابقة او من الكتب الخاصة عن الامور الزوجية فلا اعتقد انه لم يطلع على اي منها وهو مقبل على الزواج

وتقبلي تحياتي
قديم 11-09-2003, 05:57 AM
بنت الموج
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية بنت الموج
بنت الموج غير متصل  
صغيرونه
على وش زواج ولسا صغيرونه .....مبروك مقدما والله يوفق
بالنسبه لموضوعك اشوف انك معطيته اكبر من حجمه ....لكن في رجال كتير واجهوا الشي هددا وكانوا متفهمين واتعلموا بعدها ان هدا شي طبيعي ..ولكن انا انصحك بانك تتكلمي مع خطيبك عن اشياء كتير بهذا الخصوص لانه يوفر عليكم مشوار طويل من الصمت بعد الزواج

سلامي
قديم 11-09-2003, 08:02 AM
الصغيرونة222
عضو دائم
الصغيرونة222 غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم
الي اخواني واخواتي في المنتديBAHRANI؛ajeeb؛بنت الموج اشكركم علي ابداء النصح في مشكلتي وعسى الله يوافقكم ويسعد قلوبكم
قديم 11-09-2003, 10:48 AM
حائرة
موقوف
حائرة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصغيرونة222
انا محترة وارجو انكم تشورو علي في الحل

المشكلة ان مخطوبة بس من كثير الكلام عن غشاء البكارة وانواعة وان في نوع ما ينزل دماء خلتني اخاف؛وأسال نفسي هل خطيبي علي علم بانواع البكارة وال لا؛طيب لو كان ما عنده فكرة ؛وانا كنت من هذا النوع ((المطاط)) كيف رايح يفكر مع العلم انه واثق مني جدا بس في ديك الساعة الغضب ممكن يلغي عقلة.................المشكلة كيف اعرف انة عارف وال لا اخاف افتح معها الموضوع يشك.......وان كان لزم اكلمة...... الافضل اكلمة دحين وال لما نملك.؟؟؟..........مع العلم انه لما يحول يتكلم معاي في هذي الامور بشكل بسيط احس بخجل واحول اغير الموضوع
اسمعي يا حبيبتي اني بقول اليش شي انتي جربيه و شوفي ويش بيصير

اذا كنتين جالسه مع خطيبش فاتحيه بموضوع مثلا انش شفتين موضوع في احد المنتديات ان زوج قد طلق زوجته و ذلك بسبب شكه لعذريتها ... و كلمية ان الزوج كان غلطان لانه في الاخير عرف ان غشاء زوجته كان مطاطي و هذا النوع عند الجماع لا يخرج الدم ... (( طقي عصفورين بحجر ))

التعديل الأخير تم بواسطة حائرة ; 11-09-2003 الساعة 10:52 AM
قديم 11-09-2003, 11:16 AM
محب العفة
كبار شخصيات المنتدى
محب العفة غير متصل  
اختنا الفاضلــــــة صغيرونه
بما أن المسلم لم يغضب الله سبحانه فلم الخوف؟؟ّ!!
تيقني اخيتي ان الله معك وهو حافظك
فتوكلي عليه وابتعتدي عن الوساوس التي تهلك البدن والعقل
هذه من الناحية الدينيه وهي الاساس
اما اقتارحي أليكِ من الناحية العمليه
فهو انه اذا كنت مخطوبه (يعني من غير عقد او كتب كتاب ) فلا تتكلمي في هذا الموضوع معه لأن له عواقب سيئه
اولا خطيبك سيثار جنسيا .. او تاخذه الوساوس بعيدا وهذا خطر جدا مستقبلا فقد يقول في نفسه كيف عرفت ؟ ولماذا ومن هذه الامور التي تخطر على بال كل رجل ... فالوساوس بداية هدم البيوت
اما ان كنت تقصدي بانك مخطوبه(معقود عليكِ) فاقترح عليك ِ ان تفتحي الموضوع معه او ترسلي له موقع للثقافه الجنسيه تعريضا لا تصريحا يعني باختصار خططي كيف تصل الفكره لخطيبك او زوجك او هناك شيء اسمه الغشاء المطاطي وان خروج الدم ليس هو مقياس العفه
هذا والله اعلم واحكم
موضوع مغلق

مواقع النشر