نفسي طابت من زوجي وتصرفاتة معي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-11-2009, 03:12 AM
عيون سوسه
بانتظار التفعيل عن طريق الايميل
عيون سوسه غير متصل  
نفسي طابت من زوجي وتصرفاتة معي

سأحاول أن أختصر أنا متزوجة من عشرة سنوات ولدي ثلاثة اطفال تزوجت بعد علاقة دامت سنة تقريبا زوجي رجل مر بتجربة فاشلة من غير أولاد وكان أحد اسباب طلاقه صديقات زوجته والمكلمات معهن فقلت يمكن صغر سنهم وزواجهم لم يستمر سوى سنتين وتزوجته و تنازلت عن اشياء كثيرة من أجل أن نبني أسرة تخليت مستوى مادي ممتاز عشته في اسرتي واجتماعي وكنت لا أقوم بزيارات الى القليل منها وحتى صديقاتي لم اعد معهم كما في السابق حتى يعلم ان ليس جميع الصديقات سيئات وانشغلت في البيت والاولاد حتى أصبح عمر الصغى أربع سنوات الآن كنت الرجل والمرأة في البيت كل طلبات البيت أقوم بها حتى اشيائه الخاصة أنا اوفرها وهو ليس لديه سوى الذهاب للعمل فقط لم أطلب يوما ما هو فوق طاقته وحتى أهلي كانوا لا يقصرون معي في شيء ولا أحسسه بذلك من أجل شعوره وفجأة ترك وظيفته ومكث في البيت لأسباب تخص عائلته وبعد مرور عام وجد عمل آخر ولكن دائما الشكوى من العمل من يوم تزوجته ومرض والده وترك العمل مرة اخرى بعد وفاة والده وبدأت الاوضاع تسوء ليس المادية فاصبح عصبي ويتدخل في أمور لا تعنيه في البيت ولم اشتكي ولكن اكتشفت في ذلك الوقت انه انسان لا يستطيع تحمل المسؤلية لانني بدأت اوكل له بمهام كنت اقوم بها وليست من اختصاصي بعد جلوسه في البيت ودائما نائم او على النت او التلفزيون فالامر الذي ينجز في يوم ينجزه في ثلاثة مثلا واصبح يكثر من قوله اذهبي الى بيت اهلك وانمج مع شخص كنت دائما اقول له ان يبعد عنه لانه سىء ويتعاطى ولكن دون فائدة حتى في يوم تشاجرنا وقال سوف اترك البلد ولن تجدوني فطلبت الطلاق وقال نذهب غدا لنتمه وذهبنا ولكن فوجئت عند المحكمة بعد طلوع ونزول يقول اهددك فتركت المنزل وذهبت لاهلي وتركت الاولاد معه لم يمكث اكثر من خمسة أيام بعد مكالمات منه ومن اهله وقال لاخي أنا في ظروف نفسية سيئة وأحاول اترك ما أتعاطاه ويجب ان تقف بجانبي فرضخت ومكثنا اربعة اشهر ممتازه ورجع الحال كما هو عليه نسيت اقول انني في بداية المشاكل كنت أظن نفسيته تعبانه من وفاة ابوه فاقول تعلا نخرج نتمشى لو على البحر بلاش مصاريف زياده حتى انني فوجأت بيوم يقول هل تحسبي نفسك صغيرة أو مراهقة لمثل هذه الامور مع العلم عمري 34سنة وهو36حاولت اقوم بتغيير بخلق جو رومنسي أكثر من مرة ولكن كنت اقابل بالصد حتى العلاقة الزوجية احيانا كثيرة يتهرب منها وان غلبني في يوم النوم يعمل منها مشكله ويتهمني انني اتهرب بدأت اعيش لنفسي بعدها وأحاول ان اشغل نفسي بالخروج واعادة حياتي الاجتماعية مرة اخرى والتعليمية بالدورات فلم يعجبه ما حدث من تغيير وبدا يحاسب ماذا اصرف فطلبت مصروف شخصي اثر مشكلة بيننا استغرب هذا الطلب بعد عشرة سنوات وكان ردي انك لم تمن تحاسبني من قبل مع العلم لم اكن اطلب شيء لنفسي ابدا حتى في العيد اكتفي بلبس واحد حتى كل من حولي يشهد بذلك حتى اهله وفجأة اكتشفت رجوعه لما يأخذه وحصلت فيها مشكلة فوجأت يومها بقوله لي انني غير محترمه لانني عرفته وكنا نتقابل قبل خطبتي وزواجي به فخرجت لاهلي جلست شهر اتى من اول يوم يعتذر ولكن صدمت الكلمة مازالت في عقلي وقلبي ورفضت الرجوع وبدأت بعدها المكالمات بتهديد يوم بفضحي عند اهلي انه كان يعرفني مع العلم انني قلت لهم ذلك وسبب خروجي ولكن اكتشفت اثناء هذه الفترة مكانتي عند اهله الذين اعتبرتهم اهلي وتدخل بعض الناس للصلح ورجعت من اجل اولادي اولا وعلى امل تغيره ولكن من اول يوم بدات المشاكلمرة اخرى بسبب سكوتي ففي الاول كنت اجيب على كل موقف واصرخ وغيرت هذا الاسلوب واستخدمت السكوت حتى استفز واخرج كلمة واحدة تكون الطامة حتى انه لا يريدني اعاقب الاولاد عند غلطهم او اضربهم ويصرخ امامهم سوف تسالون اين ابي هو رجل متزوج باخرى وحدثت مشكلة بيني وبينها منذ فترة طويلة واصبح لا يتدخل في مشاكلي واصبح زوجي يعايرني بعدم رغبة ابي في التواصل معي رغم محاولاتي وأصبح بعد رجوعي يتلفظ بالفاظ بذيئة لا استطيع تحملها ويتهم كل من حولنا انهم يريدون خراب بيتنا ولا يعلم انه هو السبب فهو لم يترك الايام تصلح ما افسده هو يقول انه يحبني ولا يستطيع تركي كيف ذلك وهو يهملني بهذه المعاملة حتى اصبحت اكرهه يجد ان ذهبت للسوق ابحث عن اللبس وان حديثي في هذه الامور مراهقه متاخرة وليس من حقي ذلك حتى عندما اشتري شيءلنفسي يقول لا يلائم سنك في الاخير تدخل والدي بعد طلب اخي ذلك ولكن كانت الطامه انه شمت فيا واجبرني على الرجوع بعد الطلعة الثالثة وبينهم كلهم لا يتعدى السبعة اشهر والان انا في البين ولكن لا احتمل ان انظر في وجهه ولا استطيع ان انسى الكلمات الجارحة التي قالها فيا وفي اهلي مع العلم ان زوجي علاقته مه اهله ليست جيدة وكنت النا من يحاول اصلاحها دائما هذا ما اذكره الان واطلت عليكم وان نسيت شيء اسالوني وسوف اتذكره بالتأكيد واقوله

التعديل الأخير تم بواسطة daimound22 ; 02-11-2009 الساعة 03:49 AM السبب: تكبير الخط + تعديل العنوان
قديم 02-11-2009, 05:04 AM
asali
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية asali
asali غير متصل  
الله يهون عليك .. أنا مو فاهمه شيء
قديم 02-11-2009, 03:27 PM
*زهرة اللافندر*
عضو نشيط
 الصورة الرمزية *زهرة اللافندر*
*زهرة اللافندر* غير متصل  
انا اقولك شي .. والحق يقال ..

صح زوجك غلطان ومرررره غلطان لكن انتي السبب .. لانك ما خليتيه يصرف عليك وعلى البيت .. ليه انتي اللي تصرفين .. هو وش مكانه بالضبط ..

يعني انتي اخذتي حقه في الصرف عليكم .. وهو مو من الرجال اللي ما يسمحون بهالشي .. بالعكس اعجبه الوضع وترك الوظيفه عشان يرتاح .. وتجيه الفلوس وهو نايم ..

خليك قويه .. وروحي بيت اهلك ولا ترجعين الا بشروط .. يعني الاعتذار بالكلام ما يكفي ..

ومن اهلم الشرط انه يحفظ لسانه ويحترم نفسه << مع انه صعب اللي فيه طبع صعب يغيره لكن انتي اصري على هذا الشرط عشان كرامتك وكرامة اهلك ..
وانه يصرف على البيت والاولاد على الاقل انتي ممكن تصرفين على نفسك وتساعدينه شوي لكن تاخذين كل شي لاااا ..

الله يسعدك ويوفقك يا رب . .
قديم 03-11-2009, 01:54 AM
عيون سوسه
عيون سوسه غير متصل  
السلم عليكم
أختي زهرة اللافندر زوجي ليس انسان بخيل و قصدت انني لا احمله فوق طاقته لا يعني انني من يصرف على المنزل ولكن لا أقصر في شيء يحتاجه البيت ان كان معي فلوس ومشكلتنا ليست مادية فلهو دخل خارجي يفي نوعا ما بالغرض مشكلتنا فقد الامان والثقة والاحترام في المنزل
افيدكم اخوتي انني كنت اليوم عند طبيب نفسي وأكد لي انني نفسيا سليمة ولكن هو يحتاج الى العلاج بسبب ما يتعاطاه وقد قال لي اكثر من مرة انه تركه ولكن لم أصدقه والمفاجئه الكبرى اليوم وجدتها في المنزل وعندما واجهته قال انت السبب في ما أقوم به وهو دائما يقول هذه العباره يمكن ليجعلني انهار وأضعف واتراجع عن موقفي في البعد عنه فبعدي عنه بسبب الكلام الذي يقوله باستمرار أحسست ان قلبي تحجر
أرجو مشاركة الاعضاء يمكن ان اجد الحل معكم
قديم 03-11-2009, 02:03 AM
*زهرة اللافندر*
عضو نشيط
 الصورة الرمزية *زهرة اللافندر*
*زهرة اللافندر* غير متصل  
طيب انا ابسألك ..

جلستي انتي واياه مره وتصارحتوا بهدووووء ؟؟؟

ترا المصارحه مفيده مرة .. يمكن يوقلك انه طاح في هالبلية ومو قادر يروح منها .. وانتي اذا سبك او سب اهلك خليك قويه وصارمه ..

ان شا الله الاعضاء يفيدونك ..
قديم 03-11-2009, 12:32 PM
بكر الشايب ياسمين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بكر الشايب ياسمين
بكر الشايب ياسمين غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asali مشاهدة المشاركة
الله يهون عليك .. أنا مو فاهمه شيء

انا ايضا مو فاهمة !

الحين هو يتعاطى ولا عاطل ولا مطلقك ؟ ولا معلقك ولا ايش بالضبط ؟؟

اختي رتبي افكارك بارك الله فيك علشان نقدر نساعدك
قديم 04-11-2009, 12:59 AM
عيون سوسه
عيون سوسه غير متصل  
هو عاطل ويتعاطى قبل فترة قال انه ترك ما يتعاطاه ولكن أمس وجدتها في البيت وطلبت منه عدم شربها في البيت علشان الاولاد وقال شيء ما يخصك وليش تفتشي في اغراضي والله العظيم لم أكن أفتش وجدت أثارها بالصدفه في المجلس بعد رجوعي هو يحاول التقرب مني بس قلبي وعقلي لا يستطيعان نسيان الاهانات التي توجهت لي ولي اهلي وطلبت منه الذهاب للطبيب معي لانني محتاجة للطبيب حتى لا يشعر انه له فقط لانني كما ذكرت امس انني ذهبت وقال انه من يحتاج للعلاج بسبب التعاطي ويتهمني دائما ان ما هو فيه بسببي انا وانني لم اقف بجانبه في اي موقف مر عليه وكان يحاول ان يبعد الناس عني حتى نجح في ذلك ففي رأيه أن من حولي يفسدون حياته معي ولو عرفتوا من يقصد لكانت الصدمه يقصد أهله فأصبحو حتى لا يتصلون بي أو يردو على اتصالاتي وأيضا فيه طبع أنه يقول كلام لي حتى أكره الشخص الذي يريدني أن أبعد عنه ويفعل نفس الشيء مع الشخص الآخر حتى يبعد عني ويستخدم اسلوب التهديد والصراخ حتى يستجيب من امامه لذلك
أخوتي يمكن أفكاري ليست مرتبه عند عرض المشكلة لأنني كنت اكتب أحداث استمرت لمدة عام كامل ولكن يمكنني أن أجيب على أي سؤال أرجو من الاعضاء المشاركة وشكرا
قديم 04-11-2009, 01:42 AM
بكر الشايب ياسمين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بكر الشايب ياسمين
بكر الشايب ياسمين غير متصل  
كل الحجج التي يقدمها لك كأسباب لتعاطيه واهية

واهم شيء الآن هو سلامتك وسلامة اولادك منه في حالة تعاطيه سواء كان ذلك مسكرات أو مخدرات

لأجل سلامتكم جميعا .. كوني اكثر حزما

وبلغي اهلك بالوضع

(اذا ما كبرت ما بتصغر)
قديم 04-11-2009, 02:09 AM
عيون سوسه
عيون سوسه غير متصل  
اهلي يعلمون ووالدي اجبرني اخر مره على الرجوع للمعلومية والدي مطلق امي ومتزوج من اخرى من زمان وبسببها علقتي مع والي متطربه حتى ان زوجي يعيرني ببعد والدي عني وصحيح زوجي يستخدم أخف الانواع ولكن بدأ يظهر تأثيره عليه في العصبية وقلب المواضيع حتى انه جعل والدي يصدق ما قاله ويكذبني انا عنده مقده في اقناع الشخص الذي امامه بانني انا الغلطانه أنا لا أقول انني ملاك فلا يوجد شخص معصوم عن الخطأ ولكن لا اتلفظ مثله بالفاظ بذيئه وعمري والله لم اسب اهله مثل ما صنع أرجو اكون اضفت الجديد
قديم 04-11-2009, 02:18 AM
عيون سوسه
عيون سوسه غير متصل  
نسيت اخبركم بدات أخاف على مستقبلي معاه بعد مرض أبوه لأنه لم يكن يزوره الى كالضيف وليس كل يوم انا كنت اذهب لأهله أكثر منه حتى والده رحمة الله عليه كان يقول فيكي خير أكثر من ولدي وحتى لمن استقال من العمل قال بسبب ظروف مرض ابي والله العظيم كان حتى ما يبات عنده في المستشفى وبع وفاته لم يشيل مسؤلية أمه كما يجب فهو الابن الاكبر واخوه صغير في السن
موضوع مغلق

مواقع النشر