هل هذا طبيعي ارجو الافاده من المختصين واكون شاكر لكم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 27-03-2004, 12:02 PM
بورُسل
عضو نشيط جدا
بورُسل غير متصل  
هل هذا طبيعي ارجو الافاده من المختصين واكون شاكر لكم

قال لي صديقي ان زوجته بعد ما اطلع على فرجها (العضو التناسلي) يقول انه لا يرى فتحت دخول العضو الذكري من كثرة حبوب على شكل دمامل تغطيه بالكامل هو خايف من مسالة الجماع في المستقبل ارجو منكم الافاده على تساله وهل هذا طبيعي يعني وهل هذا يمكن انا اقول نوع الفرج اسمه الفرج المحبب

تحياتي لكم اخوكم بورسل
قديم 27-03-2004, 12:10 PM
superfadi1
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية superfadi1
superfadi1 غير متصل  
doodah

أخي السائل

ظهور البثور أو الحبوب أو الحساسية أو الإحمرار له عدة أسباب قد تكون قادمة من الزوج أو من الزوجة نفسها

فإذا كانت من الزوج فيمكن معرفتها عن طريق علامات تدل في أحيان كثيرة على وجود بعض الأمراض التناسلية والجنسية حيث يشكو بصفة عامة من حرقان في البول أو تبول متعدد المرات أو ألم في رأس القضيب أو ظهور بثور أو حبوب أو تسلخ أو ألم مباشر على القضيب، وخروج مادة صديدية من القضيب، وربما يكون هناك ألم مصاحب لعملية القذف.
أما إذا كان السبب من الزوجة فيمكن أن يكون هناك إفرازات مهبلية متنوعة صفراء أو تميل إلى الخضرة أو بيضاء مثل اللبن الرائب في حالة الإصابة بالفطريات، أو وجود رائحة كريهة، أو حرقة في البول، أو حكة مع وجود تحسس واحمرار في منطقة الجهاز التناسلي، أو ظهور بثور أو حبوب في هذه المنطقة، والفحص الطبي هنا أيضًا يؤكد أو ينفي ذلك.

وهنا يجب إجراء فحص سريري ومخبري لكلا الزوجين في حال وجود أي أعراض مما ذكرت لمعرفة من المتسبب في ظهور البثور أو الحبوب

تحياتي
مشرف قسم الطب الزوجي

SuperFADI1
قديم 27-03-2004, 12:17 PM
بورُسل
عضو نشيط جدا
بورُسل غير متصل  
اهي مو حبوب بشل حبوب احس انه طبيعي يعني بس اهم كثار مو حبوب بشكل حبوب يعني اهي احس انها طبيعي انا اقول يمكن من انا اقول يمكن نوع الفرج اهو من المحبب هذا انا اقول يمكن الى الان ما صار جماع بينهم بس اهو يشوف فرج زوجته ما صار شيء يعني

تحياتي لك اخوك بورسل
قديم 27-03-2004, 12:20 PM
thamir6969
عضو نشيط
thamir6969 غير متصل  
لابد من كشف عند اخصائي للتاكد من عدم وجود امراض
قديم 27-03-2004, 12:23 PM
بورُسل
عضو نشيط جدا
بورُسل غير متصل  
انزين اهو مافيه انوع الفرج مافيه نوع اسمه الفرج المحبب صح ولا انا اقول يمكن هذا يعني بس اقول اهو بشكل كثير يقول اهو حتى مع المس الخفيف تتالم خطيبته انا ابي اعرف بس

تحياتي بورسل
قديم 27-03-2004, 12:36 PM
superfadi1
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية superfadi1
superfadi1 غير متصل  
doodah

أخي بورسل

لا يوجد فرج محبب ويجب الا يكون عليه بثور أو حبوب وهذه حالة غير طبيعية وقد أوضحت لك عدة أسباب ويجب مراجعة كلا الزوجين للطبيب لمعرفة من المصدر.

تحياتي
قديم 27-03-2004, 01:11 PM
alaa505
عضو جديد
alaa505 غير متصل  
**** تعديل المشرف superfadi1:أتمنى أن تكون إجابتك بإطار الموضوع****
موضوع مغلق

مواقع النشر