ساعدوووني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 17-02-2004, 01:23 PM
rose22
عضو جديد
rose22 غير متصل  
ساعدوووني

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
ماذا تفعل الزوجة عندما ينفذ الصبر
رغم أهانات زوجي لي أمام أعين الغرباء في بداية زواجنا....قتل فرحتي بزواجي وأنا فتاة... حاولت أن أملكه بكرمي وحناني وحبي له أزداد في جرحه لي بكيت فما زادني إلا ألما وبكاءا وجفاءا... وعندما أهجره يسارع لتطييب خاطري وما أن ينتهي يعاود التجريح
ولكن إني أخاف أن تلعني الملائكة فهو سبيل للغضب الرحمن رغم أحساسي بعزتي عندما أهجر فيسارع لتتطييب خاطري بالله عليكم ما العمل
قديم 17-02-2004, 01:38 PM
أرض المحبة
عضو دائم
أرض المحبة غير متصل  
مرحبا

عزيزتي ... مشكلتك تعاني منها معظم الزوجات وأنا واحدة منهن .. والحل هو ان تمتصي غضب زوجك بالأبتعاد عن كل ما يزعجه وعمل كل ما يطلبه ويبعث له السعادة وبهذا ستعيشين في هناء وراحة بال .. وفي الختام اتمنى لك حياه سعيدة يملؤها التفاهم والحنان ...
قديم 17-02-2004, 01:44 PM
rose22
عضو جديد
rose22 غير متصل  
أنا ما غلطت عليه عشان أمتص غضبه أساسا مابينا اي مواجهة لا أراه إلا إذا اراد الجماع
قديم 17-02-2004, 01:50 PM
mahmoud_abdelaziz
موقوف
mahmoud_abdelaziz غير متصل  
اختي الكريمة روز

مش عايز اقولك اننا ملائكة معصومون من الخطأ لا نحن بشر وكلنا خطائين .. كنت مثل زوجك في بداياتي الزوجية أعامل زوجتي كما يتعامل زوجك معك بشئ من الوقاحة .. ولكن وقتها كنت شاب في الخامسة والعشرون كان كل همي أن أهيمن على مجريات الأمور مكنتش فاهم معني الحياة الزوجية بشكلها الصحيح .. لكن مع مرور الوقت والعشرة الطيبة وإنجاب أطفال تولدت بداخلي أشياء جميلة تجاه زوجتي

خلاصة القول اصبري على زوجك .. وإذا أهانك أخبريه أنه بذلك يجرح مشاعرك وإذا تمادى أخبري والده لربما ينصاع لنصيحته وإن شاء الله سوف تجدي من زوجك كل شئ تحبينه

والله الموفق
قديم 17-02-2004, 02:09 PM
wendylady
عضو جديد
wendylady غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
اختي العزيزه انا اعاني من هذه المشكله منذ 9 سنوات زواج اهانات في الاماكن العامه في السوق في المول في اي مكان ايضا امام الاهل و الانساب و كذلك اما اهل حاولت ان انبه والده الى تصرف ابنه و لكن لا حياه لمن تنادى . كذلك لااره الا عند النوم لكي اتجنب تعليقاتة و سخريتة من ومن اطفالة . فليس امامنا الا الله و الدعاء و الصبر .
قديم 17-02-2004, 02:25 PM
Princessenouna
عضو دائم
Princessenouna غير متصل  
الخروج عن الموضوع الاساسي مخالف ....بنت الموج.
قديم 17-02-2004, 04:45 PM
كشف المستور
عضو جديد
كشف المستور غير متصل  
الأخت العزيزة
تحية عطرة للجميع في البدء أما بعد فأرجو من السائلة أن تبين لنا المواقف التي أدت إلي هذا الرد العنيف من الزوج فمن الممكن أن تكوني لاتعلمين طبائعة بمعني الموضوع مبهم وليت الجميع يشارك بالمواقف علي أن يكون السرد حياديا بعدم التجني حتي نستطيع تحليل الموقف وإفادتك بكيفية التصرف السليم وربنا يهديلك حاله والسلام ختام
قديم 18-02-2004, 02:20 AM
قروي
عضو مميز ومثالي
قروي غير متصل  
عزيزتي رووووووووز/ولايهونون الباقين,,,,المهم انا اول مره ادخل المنتدى واشارك فيه واول مشاركه بالمشاكل عساه خير انشاءالله,,,,,وابقول رأيي ............................................واجهيه وصارحيه,,الحياة الزوجيه وش حلاتها بالحب وبالتفاهم,,,,ولا ليش متزوجين ..... ,,بس رجاء راجعي نفسك اول وشوفي انتي ماقصرتي معه في شي يعني ملبيه احتياجاته اليوميه وتشخصين له وتتكلمين معه باسلوب حلو,,,,اما كانك لالبس زين ولا كلام حلو ولا تجهزين احتياجاته وتبينه يحبك ماظنيت..........................وربنا يوفق الجميع

اخي ....يمنع التجريح وتمييز الالقاب والاجناس ....واعلم ان بين يدينا هنا مصائر بيوت ...تعديل ...بنت الموج
قديم 18-02-2004, 02:44 AM
احلي بنت
عضو دائم
 الصورة الرمزية احلي بنت
احلي بنت غير متصل  
ساعدوووني

سيدتي العزيزه انا في راي انك تفاتحي زوجك علي موضوع اسلوبه الوحش معاك قدام اهله يمكن ما يكون مش حاس بانه اسلوبه وحش لانوهدا طبع فيه وموضوع انك تهجريه مو علاج للمشكله براي لانو لو هذا طبعه مارح يتغير اصبري علي زوجك وربي يوفقك
قديم 18-02-2004, 05:05 AM
بدويه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بدويه
بدويه غير متصل  
hi

بسم الله الر حمن الر حيم

حاولي تكلمينه بتفاهم تبيني له انك عا يشه بجحيم معاه

وانك معاد تقدرى تتحملي اسلوبه معك وانه اذا استمر على السلوب هذا

روحي لاهلك وخليهم هم يتفاهموو معاه ويشترطو عليه انه ما يمد ايده عليك

واذا فعلها ثانى مره بدون سبب انه يكون اخر يوم يجمعكم

واذا كان عندك اولاد منه انصحك تتحمليه عشان اولادك لعل وعسا الله يهديه