زوجي و بنات الحرام ..... خايفه اصارحه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 17-07-2007, 08:18 AM
خايفة ابوح
عضو جديد
خايفة ابوح غير متصل  
زوجي و بنات الحرام ..... خايفه اصارحه

في البدايه اشكركم على هالمنتدى الطيب و الراقي .... قبل لا اسجل عندكم كنت ادخل و اقرأ المواضيع و القصص اللي تصير و اشوف تفاعلكم مع الاعضاء شجعني على التسجيل و طرح مشكلتي ... مابغي اطول عليكم راح اقولكم قصتي و اتمنى انكم تساعدوني لاني جد والله تعبت ولا عارفه وش الحل.

تزوجت قبل 5 شهور و كنت في غاية السعاده و مستانسه و احب زوجي و هو يحبني وانا واثقة من هالشي.

بعد ما مر على زواجي 3 شهور اكتشفت اشياء عمري ماتوقعت انه هالاشياء تصير لي على كثر ماكنت اسمع مشاكل الناس....

مرة من المرات كان زوجي يدور على اوراق تخصه وانا كنت ادور معاه ..هو كان يحط اوراقه الخاصه في شنطه قعدت انا ادور في الشنطه على امل اني الاقي الاوراق اللي يدور عليها وبين هالاوراق كانت بطاقات كنت اعطيه اياهم ايام الخطوبه و الملجة في المناسبات وكان محتفظ فيها و مبين هالبطاقات حصلت بطاقات غريبه و اول مره اشوفهم ... و بطاقات حب و غرام ... و عن الفالنتاين و عيدالميلاد المهم انا انصدمت و اللي عور قلبي انه بطاقه من البطاقات كانت قبل زواجنا بأسبوع !!!!! حاولت اكذب اللي شفته و اقول يمكن ربعه الشباب معطينه اياه مع اني واثقه انه مستحيل شاب يهدي شاب هالبطاقات او يكتب له هالكلام....المهم حاولت اني اكتم و اسكت و انسى الموضوع مع اني احيانا كل ماتذكر اقعد اصيح بيني وبين نفسي من غير ما احسسه انه فيه شي ..... مرت الايام واحيانا احس انه هالشخص مو زوجي اللي اعرفه ... احسه ساكت و متضايق و سرحان وكل ماسألته او حاولته اكلمه اقول له فيك شي يقول مافيني شي ... و اسكت ومرينا على هالحال تقريبا كم اسبوع ..... في يوم كنت جالسه اكلم اختي في التليفون وكانت تعطيني رقم وماكان قدامي الا تليفون زوجي فتحته عشان اسجل الرقم وبالصدفه كان فيه مسج مو مفتوح ولما ضغطت انفتح المسج من غير قصد والله ولا كنت قاصده ولا فكرت في يوم اني افتش تليفونه او شي يخصه لاني واثقه فيه ......
لما شفت اللي مكتوب في المسج حسيت راسي يلف ولا عارفه و ش اسوي وعرفت انه زوجي على علاقه مع بنات و طبعا رد فعل طبيعي قعدت ادور في تليفونه و اكتشفت مسجات قديمه من هالبنات حاولت اخذ الارقام و ادق من تليفون غير تليفوني بس للاسف ما يردون ....الهم مرت الايام وانا كاتمه في قلبي وحاسه اني بموت ولا قادرة اني اصارحه ....خلال هالايام زوجي حس اني افتش تليفونه وقعد يلمح لي بس انا مسكت نفسي وسويت نفسي ماعرف يتكلم عن شووو .....بعد هالموقف اللي صار صرت ما افتش و انقطعت فتره ..... بعد مامرت فتره تقريبا اسبوعين اكتشفت انه المسجات انقطعت و فرحت واااااااااااااايد قلت الحمد هم و انزاح .... وصرت ما افتح تليفونه الا من فتره لفتره و في الوقت اللي يكون هو فيه نايم او مشغول طبعا من غير مايحس او يكتشف ............. من فتره قصيره اكتشف انه مخزن ارقام هالبنات في جواله باسماء رجال !!!!!!!!!!!! طبعا قعدت اصيح وانصدمت مره ثانيه و المصيبه انه له علاقه مع اكثر من بنت كل يوم رقم وكل يوم اسم و مسجات ...طبعا مايكلمهم جدامي يطلع من البيت حتى لو 5 دقايق يتحجج انه رايح السوبرماركت او رايح المسجد او راح يجيب غرض من السياره ..

بعد هاللي صار مره فتحت الشنطه كان بطلع له شي و اكتشفت انه شايل البطاقات اللي شفتها قبل!!!!!

وفوق هذا كله كنت اشوف صور وصخه في تليفونه وعلى الكمبيوتر وغير صور البنات طبعا هو صار مايخلي هالاشياء لانه حاس اني انا عارفه بسوالفه بس انا ساكته و صابره واحاول اني اكون مثل ما انا و احسن لاني عارفه انه هو يحبني ولا مقصر علي بشي وانا احبه ولا اقدر اعيش بدونه واحاول اطيعه بكل شي يطلبه مني ولا ازعله لاني مابي اكون سبب في تدمير حياتي ولا ابي الشك ينزرع في بيتي وبيني وبين زوجي.

ارجوكم ساعدوني ولا عارفه شسوي ؟؟؟؟ هل المصارحه هي الحل ولا السكوت احسن

مع العلم هالايام احس انه زوجي تغير و رجع مثل قبل و يحبني و يدلعني ورجع مثل قبل بس للحين مستمر مع علاقاته واتصالته لانه مايدري اني ماكتشفت انه يكلم بنات و مخزن اسمائهم باسماء شباب

والله تعبت ولا عارفه وش اسوي احس اني بموووووووووووت .... للعم انا الحين حامل في شهري الاول وهو عارف بهالشي

كل ماحاولت اني اكون مستانسه وفرحانه مع زوجي اتذكر بنات الحرام وعلاقته فيهم

ارجوكم قولوا لي وش الحل ,,,,,,,,,,,,, ادري اني طولت عليكم بس ماني قادرة اشكي لاحد غيركم
قديم 17-07-2007, 08:52 AM
(ام عبدالله )
عضو مميز و مثالي
(ام عبدالله ) غير متصل  
حبيبتي الله يعينك
بتخيل في هيك مواضيع الصراحة هي الحل
ما بنفع تضلي مخبية بقلبك
صارحيه
وشوفي شو جوابه
اذا كان بحبك عن جد رح يقولك انو ماضي وانتهى
ناقشيه في هالموضوع
وديري بالك على حالك
انتي حامل والزعل مش كويس على شانك
قديم 17-07-2007, 09:01 AM
خايفة ابوح
عضو جديد
خايفة ابوح غير متصل  
مشكورة حبيبتي ام عبدالله على الرد

بس والله صعب اني اصارحه راح افتح على نفسي ابواب انا في غني عنها

اكيد راح يتهمني اني اشك فيه و افتش بأغراضه و تليفونه مع اني والله اني شفت و اكتشفت كل هالاشياء بالصدفه

بس اكيد ماراح يصدق

والله تعبت وحالتي النفسيه من داخل زفت ... واللي مستغربه منه انه معاي اوكي هالفتره بس علاقاته مستمره
قديم 17-07-2007, 10:47 AM
وايــفــــاي
موقوف
 الصورة الرمزية وايــفــــاي
وايــفــــاي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خايفة ابوح
راح يتهمني اني اشك فيه

من تصرفاته
باين عليه انه حاسس انك تشكي فيه
فانصحك بجلسة صراحة هادئة
تبينين له انك متضايقة من تصرفاته هذي
وتذكريه بالله وأن الله يمهل، ولا يهمل
وكان الله في عونك
قديم 17-07-2007, 11:15 AM
خايفة ابوح
عضو جديد
خايفة ابوح غير متصل  
asser_26

اشكرك اخي الكريم على مرورك

بس والله ماقدر اتكلم معاه في هالموضوع لاني خايفه من نتايج المصارحه ... ممكن انه يعترف او ينكر و بهالشي اكون خربت العلاقه بيني وبين زوجي
قديم 17-07-2007, 11:49 AM
غربه وضيقت بال
عضو دائم
 الصورة الرمزية غربه وضيقت بال
غربه وضيقت بال غير متصل  
قلبي معك حبيبتي وعارفه الشعور اللي تحسين فيه زييييييين
وانا معك ان المصارحه تفتح باب المشاكل وخاصه انك تحبينه وحامل منه ..

بقولك على شي بسيط يمكن يساعد ... شوفي حبيبتي بمجرد ما تشكين انه طلع برا البيت يكلم (حاصريه بنظراتك سوي نفسك شبه زعلانه اذا رد عليك جاوبي عادي بس كلمه ورد غطاها .. اذا سالك فيه شي مضايقك قولي ايه فيني ضيقه شوي .. وحاولي تكون نظراتك على موبايله شوي وعليه شوي .. واذا قدرتي تنزلي دمعتين مافي مانع .. بس اهم شي لا تصارحيه .....)

الطريقه الثانيه ( انا سويتها مره شفت من زوجي شي ما عجبني وحاولت اني احسسه اني عارفه ففتحت الكمبيوتر وكتبت كلام فيه بحيث انه ممكن يقراه ويوصله بسهوله .. واذا سالك ايش هذا قولي خواطر انا كاتبتها .. انا مره حاسه فيك وحاسه بشعورك علشان كذا بغششك باللي كتبته لانه ينفع للموقف اللي انتي فيه ... وهي :
هالني مارايت ... ذالك الكيان الذي تبعثر امام ناظري ... لا ادري هل هو حلم او حقيقه لا ادري ااصدق ام لا اصدق .. ليس بالشي الكثير ولكن وقعه على قلبي كان كبيرا ... هل صحيح ... لا ليس بالصحيح ... زجاج وانشطر ... هل تكسر ..كان حبيبي ومازال .. لماذا كل هذا الغمووض لماذا تغدر بي .. محبوبتك اني محبوبتك .. هل تكذب علي اهكذا تردها لي ... لا استطيع وصف ما انتابني .. كرهت رؤيته .. لمسته كانت كالسكين على صدري ..... ليت الزمان يرجع للورا ليت ما كان لم يكون .. قلبي لا يقوى على كل هذا .. تحجر مدمعي واختنقت عبرتي .. وهاهي قطتك الحنونه تخرج مخالبها تعلن عن بدء اسلوب مختلف .. لقد اجبرتني .. ليس بمقدوري تحمل المزيد .. مزهريه نعم مزهريه هكذا ستبقى .. مااجمل منظرك من بعيد.. جماد متحجر القلب اذا اقتربت .. لا تكفيك واحده لا تكفيك من هي احن عليك من اي احد .. هل تحس بالنقص اذا صارحتني .. هل من الرجوله ان تبني عالمك الخاص بك من دوني أأبعدتي .. أأبعدتني .. زجاج وانشطر لم ينكسر .. مزهريه .. مااجملك من بعيد

والله يكون في عونك حبيبتي ..

قديم 17-07-2007, 12:20 PM
خايفة ابوح
عضو جديد
خايفة ابوح غير متصل  
تسلمين حبيبتي "غربه و ضيقت بال" على مشاركتج

ومشكوورة وااايد على االخاطرة اللي كتبتيها ... وراح انفذ اسلوبج و اشوف وش نتايجها

وسالفة الدموع انا ما احب احد يشوف دمعه مني عشان ما احسسهم اني ضعيفه حتى لو كان اقرب الناس لي
قديم 17-07-2007, 10:13 PM
غربه وضيقت بال
عضو دائم
 الصورة الرمزية غربه وضيقت بال
غربه وضيقت بال غير متصل  
اتمنى ينجح معك هذا الاسلووب ... واذا ما تبين تنزلين دموعك لا تنزلينها ..طول اليوم افكر بمشكلتك ..

بقولك شي يمكن يريحك ويفيدك ... مدام زوجك يحبك ومهتم فيك ولا قصر معك باي شي .. لا تصارحيه بشي خليه راقبيه من بعيد لبعيد ... ولكن عليك بالدعاااااااااا والاستغفاااااار استغفري 1000 مره باليوم على الاقل وادعي من كل قلبك ان ربي يهديه ... وان شاء الله ربي ماراح يردك

دمتي

قديم 18-07-2007, 06:46 AM
خايفة ابوح
عضو جديد
خايفة ابوح غير متصل  
تسلمين غربه و ضيقة بال

والله هذا الشي اللي صاير الحين استغفر ربي و ادعي انه يهدي و يبعد عنه بنات الحرام

مشكورة اختى وماقصرتي
قديم 19-07-2007, 12:57 AM
mofrje
عضو جديد
mofrje غير متصل  
الاشراف / عفوا اختنا الكريمة

mofrje

يمنع الاعلان عن اى منتدى اخر او موقع اخر

فهذا يعرض عضويتك للايقاف

نرجوا منكم الالتزام بما جاء فى تعليمات الكتابة فى المنتدى

لكم جزيل الشكر على تعاونكم

هذا رابط التعليمات