بيتزوج علي زوجي اذا لم ارقص له..دعواتكم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-07-2007, 05:36 PM
لذة عشق
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية لذة عشق
لذة عشق غير متصل  
بيتزوج علي زوجي اذا لم ارقص له..دعواتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي الكرام اليوم اطرح مشكلة لزميلتي يهمني أمرها كثيرا واريد مساعدتكم الله يجزاكم الجنة

الـمـشـكلــــــــــــة

زوج زميلتي يحب الرقص لدرجة كبيره جدا
زميلتي الزوجه الثانيه مرحه على قدر من الجمال رومنسيه وتحب وتعرف ترقص لكن الرقص عند زوجها لاتستطيع تستحي (قليلا)
يعني هي في محاوله حركه حركتين ثم تقف
لكن هذا الشي لم يعجب زوجها وصرّح لها قائلا انا ماتزوجت ثانيه الا من اجل الرقص اريد زوجتي ترقص لي

تقول ان زوجها يشاهد الرقص احيان طوال جلسته معاها يضع على رقص ويتفرج وهذا من بداية زواجها به وهي عروس ( الأن لهم سنه متزوجين) وهذا كان يضايقها ويشعل نار الغيرهـ
وتقول ليش مايراعي مشاعري ليش وليش وليش ...
تقول زميلتي انه كل مايتفرج على الرقص يصيبني ردة فعل لما اجي الرقص عندهـ مااقدر من القهر اللي جواتي ولما تتضايق وتقول له يقول وش اسوي انت ماترقصين لي وانا احب الرقص

والله يااخوان حتى بجواله بلوتوث بنات رقص وهو بنفسه يفرجها عشان ترقص له( علما انه انسان محافظ ) فلما تقوله انت انسان محافظ كيف تسمع للأغاني وتشوف الرقص باستمرار وهذا حرام
يحلف ويقول انه من عمره مايسمع اغاني بس يقول صرت احب الرقص زوجتي الأولى ماتعرف ترقص
صرت اتفرج على الرقص فقررت اتزوج ويغنيني الله بالحلال عن الحرام لما تزوجتك انت تستحين
ماترقصين لي وش اسوي ..؟؟!!

ولأن بعد سنه من الزواج تغيرت معاملته تحس ببرود مشاعره والمصيبه يقول لها ان حبه لها يقل يمكن لأنك ماترقصين لي ويقول انه مستعد يتزوج ثالثه ترقص له )

وهي تقول مو هذي الطريقه اللي تخليني ارقص له انه يشوف بنات يرقصون عشان ارقص له

الأن زميلتي مره نفسيتها تعبانه ومحتاره مااتدري وش تسوي ونفس الوقت متضايقه من زوجها مره
(حالتها قشرا)

وانا طرحت الموضوع لأني اعرف بإذن الله اني سأجد لديكم ماافيد به زميلتي

ودمتم

اختكم
لـــــذة عشق
قديم 02-07-2007, 05:51 PM
مها الحجاز25
عضو نشيط
مها الحجاز25 غير متصل  
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ... إنا لله وإنا إليه راجعون ،،

تمنيت ان أفيدك وأفيد زميلتك ولكن لا أملك الخبرة الكافية في ذلك أو حتى العلم البسيط في تلك الشؤون ..كان الله في عون زميلتك ..

على العموم أنا بنتظار رد الاخوة والأخوات للفائدة .. ولأنني أعاني من نفس المشكلة قد لا تكون بنفس الحجم ..ولكن زوجي يطلب من الرقص وأنا استحي جداً من ذلك رغم انني أعرف الرقص جيداً ولكن لا أعلم ماذا أفعل .. أريد أن ألبي طلبه ولكن حيائي يمنعني ..

ودمتم بخير،،،،
قديم 02-07-2007, 06:02 PM
العازم
موقوف
العازم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لذة عشق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله يااخوان حتى بجواله بلوتوث بنات رقص وهو بنفسه يفرجها عشان ترقص له( علما انه انسان محافظ ) فلما تقوله انت انسان محافظ كيف تسمع للأغاني وتشوف الرقص باستمرار وهذا حرام
لـــــذة عشق

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ما جعلني اُقدم على المداخله هو ما تضمنه موضوعكِ او مشكلتكِ المقتبس اعلاه ...فكيف يكون محافظا وهو يخزن ويرى ويطلب ما يحرمه الله من زوجته ...وما يضايق الكثير انه يوجد فئه من الناس نرى منهم الظاهر المحافظ من لحيه وتقصير في الثوب وخلافه ...لكن اذا اختلا بنفسه او بزوجته او اهله تعامل بما يبطن لا بما يظهر ...اللهم اجعلنا مما يتقونك في السر والعلن

التعديل الأخير تم بواسطة العازم ; 02-07-2007 الساعة 06:08 PM
قديم 02-07-2007, 06:09 PM
الخميصاء
عضو نشيط جدا
الخميصاء غير متصل  
انا ايد الرقص لزوجي لكني لااعرف

سبحان الله

لازم تقوي قلبها ولا تطالع له لما تررقص

خليها على يوم تجهز حفلة ببرامج منوعة وتهيئ نفسها عدل جسديا ونفسيا

وترسل دعوة لزوجها تعزمه على الحفلة

ولما يجي ترقص جدامة

يبي لها تهيئة نفسية قوية

بس لاترقص على الموسيقى حرام

خل ترقص على الاناشيد

الله يعين الجميع
قديم 02-07-2007, 06:16 PM
كما الوردة
عضو نشيط
كما الوردة غير متصل  
ما عنده سالفة والله بس يتحجج بالزواج

و ليش تستحين يا اختي هو زوجج تعملين له كل شي ....!!! ليش ما ترقصين !!

يعني الحركات تحت الفراش مو عيب والرقص عيب !! وما له داعي الأغاني
قديم 02-07-2007, 06:19 PM
صاحب الظل لطويل
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية صاحب الظل لطويل
صاحب الظل لطويل غير متصل  
انا برايي الشخصي ما اعرف حد يوافقني المهم يا سيدتي انا مع هذا الرجل المسكين بالعكس هو فعل الصواب لانه يريد من زوجته شي ء حلال ولكن الزوجه منعته هذا الحق ما المانع ان ترقص الزوجه لزوجها وبدي اسل سؤال محرج شوي وما بدي الاجابه شو اللي في خجل اكثر الرقص للزوج والا النوم معه عارية ؟؟؟ لا اعتقد بان الزوجة واي زوجه محقه بهذا التصرف زوجك يطلب منك هذا لبيه بحدود الشرع احسن من انه يدوره بالحرام وكمان الرجال ما رضي الحرام راح يطلب حقه بالزواج
ارجو ان لا اكون قد ظلمت المراة ولكن يا اختي الرجل يحب ان تكون زوجته في قمة التبرج وبلا حياء صدقيني وهي معه في خلوتهما وخذيها قاعده الرجل لا يحب الزوجة التي تخجل منه افهموني اقصد بالبيت فدعي عنك هذا الحياء المصطنع غير الضروري وتعودي ان لا تخجلي انا اتكلم وقلبي يقطر دما لاني اعاني من خجل زوجتي في بعض المواقف

ارجو ان اكون قد افدتك في ما يخص صديقتك اختي الكريمة
قديم 02-07-2007, 06:28 PM
مها الحجاز25
عضو نشيط
مها الحجاز25 غير متصل  
يا اختي الرجل يحب ان تكون زوجته في قمة التبرج وبلا حياء صدقيني وهي معه في خلوتهما وخذيها قاعده الرجل لا يحب الزوجة التي تخجل منه افهموني اقصد بالبيت فدعي عنك هذا الحياء المصطنع غير الضروري وتعودي ان لا تخجلي انا اتكلم وقلبي يقطر دما لاني اعاني من خجل زوجتي في بعض المواقف

جزاك المولى كل خير أخي الكريم ــ صاحب الظل الطويل ــ
والله أفدتني ..

بارك الله فيك وفيما كتبت سلمت يمنيك ...وأسعدك المولى واقر عينك بزوجتك .. ورزقكما ما تتمنيان ...

دمتم بخير ،،،،
قديم 02-07-2007, 06:36 PM
صاحب الظل لطويل
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية صاحب الظل لطويل
صاحب الظل لطويل غير متصل  
العفو اختي الكريمة وانا سعيد لانك وجدتي في مشاركتي الافاده انا اتشرف بالادلاء برايي لجميع الاخوات والاخوه في هذا المنتدى الشامخ بادارته واعضائه
قديم 02-07-2007, 06:44 PM
nedaa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية nedaa
nedaa غير متصل  
صراحه استغرب من الحريم يستحون يرقصون لازواجهم ومايستحون يرقصون قدام مئة حرمه مع ان زوجها اولى انه يشوف مفاتنها

وبعدين ليش تستحي من زوجها في الرقص امامه وماتستحي اذا اتخاصمت معاه تعانده ..

صدقيني صديقتك لو ماتدراكت نفسها راح تلاقي الثالثه فوق راسها
قديم 02-07-2007, 06:49 PM
لذة عشق
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية لذة عشق
لذة عشق غير متصل  
يعطيكم العافيه وانا تعمدت اكتب الموضوع
لأني راح اخلي صاحبة الأمر تتطلع عليه
وعلى الردود

شاكرهـ لكم

مواقع النشر