إنصحوني والله مهمومة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 26-03-2007, 07:41 AM
moslemaawad
عضو جديد
 الصورة الرمزية moslemaawad
moslemaawad غير متصل  
إنصحوني والله مهمومة

اخواني السلام عليكم ورحمة الله
إخواني انا سيدة في الاربعينات من عمري ولله الحمد أتمتع بقلب طيب لايعرف الغدر وايعرف الكراهية قلب طفلة أجبرني أهلي على الزواج من انسان لاينتمى للآدميين أبدا عكسي تماما أمي أمي في كل شيء والله أجبروني بعد أن حلفت على القرآن لم أجد من يساندني *أختي التي تكبرني ب15 سنة كان لها باع كبير في دماري على اية حال طلبت الطلاق ولم أحصل عليه الا بعد أن وجدت نفسي وحولي 6 اطفال وضممتهم لحضني وتركنا دون مصروف ولكني أكملت تعليمي وتخرجت من الجامعة وبعدمعاناة من كل الناس الذين حولي وأنا ولله الحمد أخاف الله وكنت قد صممت على ان ابعد موضوع الارتباط بأي رجل لأني وهبت حياتي وعمري لاولادي والآن بعد 11 سنة حصلت لدي أوضاع (وتعرفت على رجل على النت واعترف لي أنه متزوج وعنده4 أطفال وصرنا نتحدث وخطبني وأصبح الموضوع جدي وتعلقت فيه ووافقت عليه (مع العلم الاولاد أخذهم والدهم وصارت زوجته تتحكم وتأمر ألا يزوروني ولو ذهبت للمدرسة أشوف بنت15 تنكد عليها وتهددها بعدم ارسالها للمدرسة لو زرتها *الآن الرجل طيب وقد بلغ زوجته وكل أهله بموضوعنا وسبب زواجه حكاه لي ولكن هو في بلد بعيدة وقدأرسل توكيل لأاهلي ليتمموا كتب الكتاب وسأسافر له في أقرب وقت إن شاء الله ولكن مشكلتي أنني غيورة جدا عليه وعمري ماكنت في هيك غيرة وأنجن لو ذكر لي سيرة مراته مع العلم انا انسانة متدينة وعلى قدر من الجمال وخفة الدم ولي حضور عند الاخرين ودائما يحصل بيننا خلافات ولكن تذوب بسرعة والسبب حساسيتي الزائدة لست أدري هل أنا مخطئة هل أنا مريضة نفسيا والله عندي مشاكل عائلية مع أختي المتزوجة الغنية وأريد أن اسافر وأرتاح من بلدي الي فيها غربتي
مع العلم أني أحبه لدرجة لايتصورها عقل * ماذا أفعل أرشدوني
قديم 26-03-2007, 08:04 AM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
والله اختي انا ما عندي فكره
لكن دخلت ادعي لك
الله يوفقك ويرزقك الحكمه
في امان الله
قديم 26-03-2007, 11:28 AM
al_khresy
عضو جديد
al_khresy غير متصل  
اختي الكريمه الغيره الزائدك سبب الحب الذي تحتفضين لهو به فهذا عادي بنسبه في نضري اطلبي منه عدم ذكر امرئتة وانكي تغيري عليه فربما يتفهم الموقف اما بنسبه للسفر انصح ان تكوني مع زوجك في بيت واحد مهما كان بعده عن اهلك فملازمه الزوج واجبه عليك اخوكي عزوز
قديم 26-03-2007, 02:43 PM
shila di luna
عضو نشيط جدا
shila di luna غير متصل  
شوفي اختي الى هذه اللحظة حياتك لم تكن سعيدة لكن لا تستعجلي بالزواج من هذا الرجل

لان اللي فهمته انه من بلد غير بلدك وانك ح تتركي وطنك وح تسافري له وفوق هذا كله انه متزوج و زوجته لا تزال على ذمته يعني انت في البلد الجديد حتكوني غريبة وحتكوني زوجة ثانية ايضا

واعتقد ان زوجته الاولى من نفس بلده يعني هي زوجة اولى وقاعدة في وطنها وسط اهلها وناسها يعني هي بكل المعايير في موقف اقوى بكثير

اختي حذار ولا تستعجلي ترى موقفك حيكون ضعيف جدا في البلد الثاني وتحت ظل هذا الزواج طبعا هذا اذا كان هذا الرجل صادق يعني اذا ما حط يده على جواز سفرك وجعلك عبدة له ولزوجته الاولى

حذار اختي حذار ولا تستعجلي ترى هكذا زواج ممكن يجبرك على العيش في ظروف اسوأ بكثير من ظروفك الحالية

اكثري صلاة الاستخارة واذا كان في مقدورك حاولي انك تسافري لبلد هذا الرجل وهناك اسألي اي محامي عن قوانين ذاك البلد وما هو مقدار الحماية التي يمكن ان يقدمها قانون ذاك البلد لك في حال وقوعك في اي مطب وكان صار وتزوجت وسافرت حذار من ان تسافري وحدك خذي اي واحد من عيلتك معك

بصراحة زواجك هذا ماني مستبشرة منه ولا تزعلين من كلامي هذا تراني لا اعرفك ولا لي مصلحة انا فقط انصحك ان تأخذي الحذر

التعديل الأخير تم بواسطة shila di luna ; 26-03-2007 الساعة 02:46 PM
قديم 26-03-2007, 07:05 PM
moslemaawad
عضو جديد
moslemaawad غير متصل  
اخواني
بارك الله فيكم وأريدكم أن تدعوا جميعكم لي
فأقاربي وحبايبي في .......إتصلوابي وقالوا أنه غلبان وفقير
ولكن الفقر مش عيب ولايهمني الفلوس
وانا أحبه بجنون
دعواتكم لأختكم نجوى

يمنع وضع اسماء المدن والبلدان استناداً
لتعليمات الكتابة في المنتدى

التعديل الأخير تم بواسطة ريم المدينه ; 26-03-2007 الساعة 11:07 PM
قديم 26-03-2007, 07:41 PM
شايلة جروحها
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية شايلة جروحها
شايلة جروحها غير متصل  
ما بني على باطل فهو باطل
وتعرفك علية عن طريق النت باطل فكيف سوف تتزوجين به
وهو تعرف عليك وعلى غير عن طريقالنت

أختي انا لا اقصد الإفساد
ولكن قصدي الإصلاح ماستطعت .
قديم 26-03-2007, 11:10 PM
ريم المدينه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ريم المدينه
ريم المدينه غير متصل  
استخيري الله في أمر زواجك قبل كل شئ وأكثري من الدعـــاء واسأل الله أن يكتب لك الخير أينما كان

ووفقك الله لما يحبه ويرضاه ‘‘‘

قديم 26-03-2007, 11:24 PM
moslemaawad
عضو جديد
moslemaawad غير متصل  
[B]أختي شايلة جروحها
الباطل عمل الإثم وأنا لاسمح الله لم أرتكب إثم ولكن القدر والنصيب فوق كل شيء وكذلك الأسباب ربنا رايدها الرجل طيب جدا وهذا ماشعرت به وأخي أكد لي ذلك فهو ليس مراهق هو رجل ودائما يردد(أنا عندي بنات وكما تدين تدان) يعني الرجل طيب جدا بس إدعولي ربنا يوفقني ويسهل أمري وطريقي وأصله بسرعة فكتب الكتاب هذا الأسبوع بإذن الله
[/B](دعواتكم إخواني في الله)
قديم 26-03-2007, 11:47 PM
قموووورة
عضو متألق
قموووورة غير متصل  
الله يوفقك ان شاء الله ..

سواء معاه او مع غيره او بدونه
..
قديم 27-03-2007, 08:00 AM
صفاء
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية صفاء
صفاء غير متصل  
يعني ماكفّاك... اخده الراجل من مراته ..وكمان بتغاري...

بصراحه معادله صعبه لايحلها سوى عقلك... ضميرك ...اخلاقك....

وغالبا ماتاتي الغيره من شعور بنقص في النفس...او من شعور بالانانيه ...اوافكار شيطانيه وغيرها...وحلها سهل ..ومن الان ..اذا كانت غيرتك شديده ففكري في الموضوع بابعاده على المدى الطويل...لانها حياة وكما يقال (السعاده رحله وليست غاية )

وفقك الله ان كان لك فيه خيرا....
واذا كان ذو مال ايضا اضف صفرا=100
واذا كان ذو جمال اضف صفرا ثالثا=1000
واذا كان ذو حسب ونسب اضف صفرا =10000

فلوذهب العدد (1) ذهبت قيمة الانسان وبقيت الاصفار بلا فائدة...

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
اللهم اشفي امي وابي شفاء تاما..وعوضهما كل خير

جديد المنتدى...

سؤال وجواب (س.ج)
موضوع مغلق

مواقع النشر