تكفووووووووووون ساعدوني وربي ملـــــــــــيت - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-01-2007, 06:44 AM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية &دلوعة مودي&
&دلوعة مودي& غير متصل  
تكفووووووووووون ساعدوني وربي ملـــــــــــيت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... كيفكم اعضاء وعضوات هذا المنتدى العزيز على قلبي بـ معزتكم ...
جيتكم بعد غيبه طويله بس هالمره ماجيت لوحدي جيتكم شايله جروحي .... استغفرالله العظيم ... من جد تعبت احس مشكلتي مالها حل ازليه تكفووووون يا أخواني وخواتي ابغى اللي مر بتجربتي يوجهني ...
آآآآآآآآه مشكلتي تتلخص في زوجي ((الصــــــــامت)) بكل ماتحمله هالكلمه من معنى ياناس انا بطبيعتي دلوووعه واحب ادلع واتدلع احب الفرفشه والوناسه والفله والرقص وهو قتل اطباعي ومعها قتل روحي بصمته بإنغلاقه على نفسه بغموضه عجزت افك شفرته رغم مرور سنوات على زواجنا لاتقولوا لي هذا زوجك وانتي تعرفين مفاتيحه فتحت في كل المفاتيح وجربتها اكتشفت ان مفاتيحه مفقوده في محيط ماله حدود والله اتحسر على شبابي وجمالي تصدقون بالله رغم مرور سنوات على زواجناعمري عمري ماسمعت منه كلمة (( احبــــــــــك )) او ((ياعمري ...ياحياتي وغيره من هالكلام )) ... جلست معاه حاولت اصارحه وسألته اذا انا مقصره معاه بشيء وقال يعطيك العافيه انتي مومقصره مهتمه بالبيت والاطفال وفيني خليكم معاي تكفون وش قال لما صارحته قلت له طيب اذا انا مومقصره معاك بشيء ليش انت جاااف وغامض معاي ليش ماتتكلم معاي ليه ماتسمعني كلمه حلوه ليه مستخسرها بزوجتك شريكة حياتك ام اطفالك اذا انت ماقلتها لي مين يقولها اذا ماسمعتني كلام حلو لمتى مخبيه ومتى تقوله انا اهتم فيك وانت شايف اهتمامي في اكلك في لبسك في نومك في حقوقك في الفراش في كل شي تدرون ايش قال :
كانت (( الصـــــــــــــــــــدمه )) قال ما احد قال لك تهتمين فيني كل هالإهتمام خفي علي شوي انا مو طفل
قلت انت طفلي المدلل ودلوووعي واحلى زوج بالدنيا والمفروض تنبسط مني قال بنبره حاده لا لاتهتمين فيني
وربي ساعتها بكيت وقلت آسفه وبحاول اغير من نفسي واخف عليك من اهتمامي شوي ورحت بغرفتي ابكي والملم جروحي وربي جالسه اكتب الآن ودموووووعي بعيوني والعبره تخنقني وتقتلني ..
المهم بعد هالكلام قررت اخفف من اهتمامي شوي ومعاها اهملت نفسي وشوي شوي صار كل واحد ينام في غرفه وانشغلت بالنت حتى انساه وادوس على قلبي وجلسنا شهور على هالحال وبعدين لاحظته متضجر من طريقتي واسلوبي وانا فهمت انه متضايق من نبرة صوته من حدة نظرته لي بصمت دون كلام كعادته تمنيت ينطقها ويقول ليش وليش وليش وربي ساعتها لوقال بفرح وانبسط واحس اني عايشه مع زوج يحس
لكن للأسف هو صامت وانا كما انا (( زوجـــــــــــه مـــــــــــــع وقـــــــــــــــــف التنفـــــــــــــــــــــــيذ ))
آسفه اذا طولت عليكم سامحوني بس اكتب من نارتغلي بقلبي وخوف من المجهول
علموني كيف افك شفرت هذا الزوج المحاط بـ هاله من الغموض والصمت والكبرياء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أسأل الله الذي جمعني بكم هنا من غير ميعاد ان يفرج عليكم همومكم ويرسم البسمه على محياكم واملي بالله ثم بكم ان اجد حلاً
اريـــــــــــــــــــــد حـــــــــــــــــــــــلاً؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة &دلوعة مودي& ; 15-01-2007 الساعة 06:50 AM
قديم 15-01-2007, 06:56 AM
دلع ودلع
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية دلع ودلع
دلع ودلع غير متصل  
كان الله في عونك عزيزتي بصراحه لا خبره لي في الحياة الزوجيه ولكن هناك سؤال خطر في ذهني هل كان زوجك هكذا من أيام الملكه أم أن التغير قد طرأ بعد الزواج إن كان هكذا من قبل إذاً فهي أطباعه ويجب عليكي أن تعودي كما كنتي سابقاً من الضحك والدلع وتأكدي أنه من الداخل سعيد بما تقومي به ولكن تربيته التي تربى عليها تجعله لا يصرح بشيء أما إن كانت تصرفاته بعد الزواج فلابد أن هناك موقف ما قد أثر في حياتكم فكري قليلاً ولابد أن تجدي السبب (قد يكون مادياً متضايق مما يؤثر بشكل كبير على النفسية وبالتالي الصمت وأنتي زدتي الأمر سوءاً بابتعادك عنه أو قد يعاني من ضغوطات في العمل وكلها تؤدي لنفس النتائج )

أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يرقق قلب زوجك عليكي ويسخره لكي لما فيه الخير لكما

قديم 15-01-2007, 07:03 AM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
&دلوعة مودي& غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع ودلع
كان الله في عونك عزيزتي بصراحه لا خبره لي في الحياة الزوجيه ولكن هناك سؤال خطر في ذهني هل كان زوجك هكذا من أيام الملكه أم أن التغير قد طرأ بعد الزواج إن كان هكذا من قبل إذاً فهي أطباعه ويجب عليكي أن تعودي كما كنتي سابقاً من الضحك والدلع وتأكدي أنه من الداخل سعيد بما تقومي به ولكن تربيته التي تربى عليها تجعله لا يصرح بشيء أما إن كانت تصرفاته بعد الزواج فلابد أن هناك موقف ما قد أثر في حياتكم فكري قليلاً ولابد أن تجدي السبب (قد يكون مادياً متضايق مما يؤثر بشكل كبير على النفسية وبالتالي الصمت وأنتي زدتي الأمر سوءاً بابتعادك عنه أو قد يعاني من ضغوطات في العمل وكلها تؤدي لنفس النتائج )

أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يرقق قلب زوجك عليكي ويسخره لكي لما فيه الخير لكما

اختي الغاليه دلع

جزاك الله خير الجزاء على ردك ودعائك لي لأني محتاجه له
وزوجي من الأساس صامت غامض بس كنت اول سنوات زواجنا اصبر واحاول على امل ان اجد مفاتيحه واغير من جفاه وانغلاقه على نفسه كنت اتصور اني استطيع ان افك شفرته بأسلحتي الأنثويه واخترق عقله وقلبه لكن باءت محاولاتي بالفشل وطفح الكيل بي وللصـــــــــــبر حــــــــــــدود ...
اعذريني اختي ما ادري ايش كتبت لان الدموع بعيوني والعبره تقتلني اعذريني
قديم 15-01-2007, 07:11 AM
ليتني اسلى
كبار شخصيات المنتدى
ليتني اسلى غير متصل  
صباخ الخير يادلوعة مودي

الحين تقولين مو معطيك وجه ومعرفك دلوعة مودي شلون فكي لي هالشفره

طولي بالك حبيبتي ليش النكد والحزن هذا

أولاً كم لك معه زوجه مع وقف التفيذ وكم لك زوجه بالتنفيذ وهل وقت العلاقه الحميمه تحسين بنفس المعاناة عاد

لاتدخلين بالتفاصيل مره بعدين
قديم 15-01-2007, 07:22 AM
KOLK_ABOD
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية KOLK_ABOD
KOLK_ABOD غير متصل  
الله يكون بعونك ويساعدك
ياليت تكتبي يلي في نفسك
بورقه وتخليه يقراها يمكن تجيب نتيجه
قديم 15-01-2007, 07:22 AM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
&دلوعة مودي& غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليتني اسلى
صباخ الخير يادلوعة مودي

الحين تقولين مو معطيك وجه ومعرفك دلوعة مودي شلون فكي لي هالشفره

طولي بالك حبيبتي ليش النكد والحزن هذا

أولاً كم لك معه زوجه مع وقف التفيذ وكم لك زوجه بالتنفيذ وهل وقت العلاقه الحميمه تحسين بنفس المعاناة عاد

لاتدخلين بالتفاصيل مره بعدين

ليتني اسلى صباح النور واشكرك لمرورك
وبالنسبه لـ معرفي &دلوعة مودي& من كثر ما أنا احلم بيوم من الأيام اكون دلوووعته حطيت هالمعرف ونسبته لأسمه ودلعته وأعشم نفسي اكون دلوعته !!!!!
وبالنسبه لزواجنا مر عليه عشر سنوات تقريباً
وبالنسبه للعلاقه الحميمه يؤديها على عجل كتأدية واجب والسلام التقاء اجساد دون ارواح وحتى في هالعلاقه مايفكر إلا في نفسه هو يريح و يتركني عايشه في نار بس تعودت خلاص الله يعين
قديم 15-01-2007, 07:24 AM
على امل اللقاء
عضو متألق
 الصورة الرمزية على امل اللقاء
على امل اللقاء غير متصل  
اختي حاولي تغيري من حياتك معاه شوي اما انك تروحي زياره لاهلك اسبوع

لان البعد يجدد الشووق ويزيده

او تخططي لكم سفريه لوحدكم وتتركو الاولاد لعل وعسى يتغير الحال

اما اذا كان هذا طبعه من صغره عند اهله ما اقول اللى الله يكون بعوونك

الله يسهل امورك ومووفقه
قديم 15-01-2007, 07:24 AM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
&دلوعة مودي& غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kolk_abod
الله يكون بعونك ويساعدك
ياليت تكتبي يلي في نفسك
بورقه وتخليه يقراها يمكن تجيب نتيجه

وربي سويت هالطريقه وماجابت نتيجه
اشكرك يعطيك العافيه لمرورك
قديم 15-01-2007, 07:29 AM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
&دلوعة مودي& غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على امل اللقاء
اختي حاولي تغيري من حياتك معاه شوي اما انك تروحي زياره لاهلك اسبوع

لان البعد يجدد الشووق ويزيده

او تخططي لكم سفريه لوحدكم وتتركو الاولاد لعل وعسى يتغير الحال

اما اذا كان هذا طبعه من صغره عند اهله ما اقول اللى الله يكون بعوونك

الله يسهل امورك ومووفقه

على امل اللقاء
حصل كم مره وسافرت لاهلي ورجعت يهتم فيني يوم ويرجع مثل ماكان وبالنسبه للسفر لوحدنا احسها صعبه بدون الاولاد انا من النوع اللي ما اقدر اترك اولادي اخاف عليهم
والف شكرلك وجزاك الله خير
قديم 15-01-2007, 08:01 AM
الوفية لوالديها
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الوفية لوالديها
الوفية لوالديها غير متصل  
علموني كيف افك شفرت هذا الزوج المحاط بـ هاله من الغموض والصمت والكبرياء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أسأل الله الذي جمعني بكم هنا من غير ميعاد ان يفرج عليكم همومكم ويرسم البسمه على محياكم واملي بالله ثم بكم ان اجد حلاً
اريـــــــــــــــــــــد حـــــــــــــــــــــــلاً؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟

لقد قرأت القصة كاملة يا غالية و أرى أنك كتلة من الاحاسيس و المشاعر الطيبة تجاه زوجك ... و لا ألومك فبارك الله فيك و جعلك دوما ريحانة بيتك و نبع حنانه

يا غالية ..

لو عشت طوال حياتك و من حولك لا يسمحون لك بالتعبير عن مشاعرك و كلما قلت .. اشعر ب ... و يأتي كم هائل من الزجر و النهي ...

فكاذا ستفعلين وقتها ؟

تدريجيا ستختفي مشاعرك و حتى ان شعرت بها لن تتعرفي على مشاعرك

الحال هو هكذا مع زوجك الكريم.... فالرجل في معظم المجتمعات يمنع عليه من التعبير عن مشاعره .. و لو قال أحب ... يأتيه التوبيخ و (المعايرة) من كل حدب و صوب

انا لا أبرر .. لكني اعطيك الصورة ....
و الان .. اذا اردت ان تغيري شيئا في رجل تربى على اسلوب معين في حياته ؟ هل سيتم هذا بعام او اثنين ؟

لا بالطبع ... لكن يأتي هذا بالتدريج

و لكي ترتاحي من هذا العذاب .. أحببت أن أسألك سؤالا .. و لا اريد جوابا .. الجواب ليبقى في قلبك ؟؟

ألا يعبر زوجك عن حبه بأساليب اخرى ؟

بالاهتمام بك و أطفالك عند المرض .. اذا تأخرت في مكان ما ... عندما تتعبي ... عندما تطلبي منه اشياء و يتم تلبية الطلب مباشرة ..

فالرجال يعبرون عن حبهم بطرق تختلف عن النساء

في احدى المرات كنت بصحبة كتاب و في غرفة الكشف جاء رجل يشتكي زوجته

فقال : زوجتي دوما تشتكي أنني لا اعبر عن حبي و لا احبها

و انا الذي انظف سيارتها كلما تحتاج اليها !!

اترك لك الباقي يا غالية

تمنياتي لك بحياة سعيدة

مواقع النشر