آآآآآآآه يا أصدقائي في المنتدى - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 14-11-2006, 12:48 PM
80jazi
عضو دائم
80jazi غير متصل  
Angry آآآآآآآه يا أصدقائي في المنتدى

السلام عليكم ورحمة الله
أصدقائي ما لي غيركم أشكي همي بصراحة سأبدأ بالموضوع فوراً نحنا في البيت 4 بنات وأنا الكبرى وأخين صغار وبابا تقريباً من شهر وهو عامل حرب على البيت طبعاً ماما مسكينة وما تقدر ترد عليه نهائياً لأنو عصبي وبصراحة ( عفواً من هالكلمة لسانو طويل شوي ) يحكي وما يقدر مشاعر أحد لا أم ولا بنت ولا طفل تغير كتير كتير ما بعرف شو صار يفتعل المشاكل بالبيت ويعصب واذا اجانا ضيوف يعني لو مو العيب كان طردهم من البيت والناس صارت تلاحظ تصرفاتو وما عد اجا لعنا حدا حتى اللي يجي يخطب لما يتعرف علينا ما يرجع مرة ثانية ونحنا البنات أصغر وحدة عمرها 18 سنة يعني كلنا في سن الزواج وهذي مشكلة وصار يحاسبنا على المصروف واللي موظفة لا زم تدفع بالبيت ونحنا مو مقصرين أنا وأختي وماما نعمل والحمد لله لكن مايبين معاه أبداً والمشاكل وخاصة صارللو شهر ما ينام بغرفة النوم هو بغرفة وماما بغرفة والكلمات الجارحة والقاسية وشوي رح يطردنا من البيت
مع العلم إنو حالتنا المادية وسط الحمد لله بس أخلاق بابا زفت ودائماً يخجلنا أمام الناس ويضحك الناس علينا والله عيب نحنا موصغار كلامو جارح جداً مبارح كان رح يضردنا من البيت لأنو فاتوة التلفون كانت عالية شوي
والله مشكلة وكبيرة كمان هل من حل دائماً أدعي وأصلي والله يشهد كم دعيت برمضان الله يهديه ايش العمل هادا عم ينعكس علينا نفسياً تعبنا كتير أنا واخواتي وأمي المسكينة ما تقدر ترد عليه أبدا مرة ردت لأنو عصب عليها طلقها وتوسطت العالم لحتى رجعها يعني مو صعب عندو الطلاق ونحنا 6 أبناء
قديم 14-11-2006, 02:52 PM
الولهان3
موقوف
الولهان3 غير متصل  
الله يعينكم

شوفي مع احترامي لامك طبعا في اي مشكلة لها سبب ... مو معقول انو احد يضايق او يزعل هيك ... من لوحده ... شوفي ياجازي ... يمكن امك جالسة تلعب بمشاعره .. وتضايقه .. وتستفزه .... ويمكن اصلا ماتحبه .... بس صار بينهم اولاد .وانتو طلعتو الضحية .. مادام انتي الكبيرة .... تقدري والله تقربي المواضيع ... وتحاولي بقدر المستطاع تنصحي امك ما تستفز ابوكي .... وتحاولي تشوفي الشي اللي يريح ابوكي .... لا نو امك جالسة تعطيكم صورة مو حلوة على ابوكم يعني مثلا تخلق اي مشكلة وتستفزه ... وطبعا ابوكي عصبي ومو فاهم للحريم فيقوم ابوكي يزعل وتكونو انتو الضحية .... يحطها على رؤسكم وانتو اللي تتاثروا نفسيا وتكرهوا ابوكم وابوكم مسكين مو هوا اللي اختلق المشاكل وتقول لكم شفتوا ابوكي ، ابوكي اصلا عصبي .... وعاد يمكن الف صورة وصورة سوت لكم هيك

اشي التاني : امك تحاول انها دائما تكون هيا البرئية في كل حال من الاحوال مع انها هيا اللي عارفة وفاهمة ابوكي بكل صغيرة وكبيرة وهيا اللي حاطة بينكم وبينه حواجز .... صدقيني ابوكي عنده ميزات جميلة بس في هناك حواجز خلت بينكم وبين ابوكي ... راجعي امك ....... كثير وما تحاول تستفز بوكي

الامر الثالث : اذا كان ابوكي بهذه الطريقة العصبية ومالقيتو حل ....... شوفو احسن طريقة وهيا العلاج بالقران يمكن يكون مس وان شاء الله مايكون .. او سحر او احد مايبغاكم تعيشوا عيشة هنية يمكن يكون من اقارب او يكون من احد قريب مرة منكم ... مسوي بينكم حاجة فتحاولي تروحي لشيخ دين ويقرا على ابوكي وعاد فكري بطريقة تكون جميلة وتقدري تحلي مشكلتك ......

الشي الاخير .... راجعوا نفسكم انتو يابنات وشفو لكم عريس وربنا يوفقكم من هنا او هنا والله يختار الصالح وانتبهي على اخواتك وعلى البيت وتقدري انتا كانسانة فعلا متعلمة وعاقلة انك تداري المواضيع ولا تشعليها فتنة وحاولى تقربي وتسددي والله يعينك .... وافتحي عيونك على امك لان امك والله اعلم في نفسها مئة شي على ابوكي ... وكلميها وانتبهي من حركاتها

والله اعلم

هذا رائي الخاص

الولهان
قديم 14-11-2006, 03:44 PM
80jazi
عضو دائم
80jazi غير متصل  
شكراً كتير الك الولهان على الرد بس :
حرام عليك انت جيت كتير على ماما هي كتير مظلومة نحنا شايفين كلشي قدامنا والله ماما ما الها أي علاقة بالعكس دائماً تهدينا وتقول مهما كان يضل أبوكم وتحاول تعمل المستحيل لحتى يرضى بس بابا من النوع اللي شايف حالو كتير ومو عاجبو شي بها الدنيا كل سنة يسافر على مكان ويرفه عن حالو لوحدو ومن النوع اللي بدو يمشي العالم كلها تحت تصرفو وما يعجبو العجب أبدا والله يعينا ويهديه
معقول يكون حدا عامل شي لأنو نحنا ما كنا هيك هادا الشي صار فجأة
قديم 14-11-2006, 10:11 PM
الولهان3
موقوف
الولهان3 غير متصل  
شوفو يمكن بابا اتزوج التانية وماحد داري

ديروا بالكم

الولهان
قديم 14-11-2006, 11:07 PM
الحنين_500
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية الحنين_500
الحنين_500 غير متصل  
الله يعينك اختي.....لابدمن معرفة سبب تغير الوالد حتى تستطيعوا ان تحلوا المشكله...فاذا عرف السبب بطل العجب
قديم 14-11-2006, 11:24 PM
الكوماندا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الكوماندا
الكوماندا غير متصل  
والله أعتقد انه تزوج الوالد..

او فى مشاكل عنده وما يحب يعرضها عليكم حاولوا تعرفوا وش هى..

أنشدى عن صحاب الوالد وحاولى تعرفى وشهى الاسباب..

حاولى تراقبيه وتتحرى عنه , وتفتشى أغراضه يمكن يدلكم لشىء والله أعلم.

ربنا ان شاءلله يهديه لكم.
قديم 17-11-2006, 01:17 PM
الوزاري
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الوزاري
الوزاري غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 80jazi
السلام عليكم ورحمة الله
أصدقائي ما لي غيركم أشكي همي بصراحة سأبدأ بالموضوع فوراً نحنا في البيت 4 بنات وأنا الكبرى وأخين صغار وبابا تقريباً من شهر وهو عامل حرب على البيت طبعاً ماما مسكينة وما تقدر ترد عليه نهائياً لأنو عصبي وبصراحة ( عفواً من هالكلمة لسانو طويل شوي ) يحكي وما يقدر مشاعر أحد لا أم ولا بنت ولا طفل تغير كتير كتير ما بعرف شو صار يفتعل المشاكل بالبيت ويعصب واذا اجانا ضيوف يعني لو مو العيب كان طردهم من البيت والناس صارت تلاحظ تصرفاتو وما عد اجا لعنا حدا حتى اللي يجي يخطب لما يتعرف علينا ما يرجع مرة ثانية ونحنا البنات أصغر وحدة عمرها 18 سنة يعني كلنا في سن الزواج وهذي مشكلة وصار يحاسبنا على المصروف واللي موظفة لا زم تدفع بالبيت ونحنا مو مقصرين أنا وأختي وماما نعمل والحمد لله لكن مايبين معاه أبداً والمشاكل وخاصة صارللو شهر ما ينام بغرفة النوم هو بغرفة وماما بغرفة والكلمات الجارحة والقاسية وشوي رح يطردنا من البيت
مع العلم إنو حالتنا المادية وسط الحمد لله بس أخلاق بابا زفت ودائماً يخجلنا أمام الناس ويضحك الناس علينا والله عيب نحنا موصغار كلامو جارح جداً مبارح كان رح يضردنا من البيت لأنو فاتوة التلفون كانت عالية شوي
والله مشكلة وكبيرة كمان هل من حل دائماً أدعي وأصلي والله يشهد كم دعيت برمضان الله يهديه ايش العمل هادا عم ينعكس علينا نفسياً تعبنا كتير أنا واخواتي وأمي المسكينة ما تقدر ترد عليه أبدا مرة ردت لأنو عصب عليها طلقها وتوسطت العالم لحتى رجعها يعني مو صعب عندو الطلاق ونحنا 6 أبناء
اختي جازيه

صرخات وصرخات كان الله في عونكم ................ اختي نصيحتي لكم استمري بالصلاة والدعاء له بالهدايه

وواصلي اصرارك على البقاء واختاري من لهم كلمة عند ابيك مسموعه ليقدم له النصح والإرشاد

لربما عليه ضغوط نفسيه او يعاني من امور ماديه ................ اللهم اهديه الى طريق الحق والصواب...

فلا تكتب بكفّك غير شيء يسرّك في القيامة أن تراه

موضوع مغلق

مواقع النشر