الى الدكتور نبيل.. سؤال يريد الاجابة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 28-09-2006, 10:13 PM
al_greeb
عضو جديد
al_greeb غير متصل  
الى الدكتور نبيل.. سؤال يريد الاجابة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

انتا كتبت هذه المشاركة منقبل ولكن لم اجدها لا ادري ما السبب..

دكتور تبيل اسعد الله ايامك والشهر الكريم عليك مبارك..

انا لدي استفسار فاتمنى ان تتحملني حتى ابين ما لدي,,,
انا عمري 28- 29 سنة والحمد لله خطبت قبل شهر والزواج بيمشيئة الله تعالى بعد تقريباً 8 اشهر المهم استفساري هو كالتالي:

1- وانا لي سنوات طويله امارس العادة السرية حتى اغلب الاحيان تكون اكثر من مرتين الى ثلاث في اليوم وانا قرأت آثارها السلبية على الحياة الجنسية كضعفها وضعف الانتصاب ووووالخ .. المهم انا تركمتها ولله الحمد والمنة واقسمت أن لا أزاولها مرتاً أخرى ولي حتى الان ما يقارب الشهر تائب منها ولم ازاولها والحمد لله فهل بتركي لها وعدم مزاولتها هل اعود كماكنت في السابق قبل استخدامها وتزول هذه المضار التي تسببها .. وقيما تنصحني ان افعل اتمنى ان تكون صادقاً معي وتعطيني الجواب ولو كان سيء مهما كان .

2- انا العضو الذكري لدي عند الارتخاء احياناً يكون مثل نصف الاصبع ( السبابة ) واصغر ربما واحياناً يكون اكبر قليلاً وعند الانتصاب يكون الطول تقريباً من 8 الى 10 سم فهل هذا طبيعي ام لا , وكم يكون الطول والسمك الطبيعي..

هذا وارجو ان تسامحوني على الجرأة والاطالة ولكن هذه مشكلتي وارى ا هذا المنتدى الناجح معني بحل المشاكل الزوجية والجنسية... واكيد غيري عنده نفس المشكلة وسيستفيد من الحل .,,,,,,,,, ودمتم
قديم 30-09-2006, 03:30 AM
dr.saleh
عضو جديد
dr.saleh غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله مبارك اكي اخي الكريم الزواج بس ما تنسى تعزمنا اخي دعاك من هذا التهيؤات طلما تركتها واولا ليس لها تأثير على اي شئ كما هو شائع من اللممكن ان يتاخر التوفق بنك وبين زوجتك قليلا لانك تعودت على افراغ الشوه بطريقه معينه ولكن مساله وقت قليل وتتاقلام وكلو خيرا ثانيا الدكتور هو الذي يحدد طول العضو لانه هناك جزء داخي يقاس ايضا وانت طبيعى ميه ميه و100 حصان كمان استمتع بحياتك وكلو هيبقى تمام
قديم 30-09-2006, 11:39 PM
al_greeb
عضو جديد
al_greeb غير متصل  
اشكر على الافادة .. واذا بتقبل دعوتي فأهلاً وسهلاً بك في السعودية ( محمول مزمول ) يعني اذا كنت خارج السعودية فجميع تكاليف السفر والاقامة علي .
لكن انا اردت الاجابة الصحيحة مهما كانت.. لأنني سمعت عن مضار العادة السرية من اشرطة دين لاطباء مشهوريين في ما يخص الاعضاء الجنسية والحياة الجنسية ومنها شريط صريح جداً أسمه ( بصراحة جداجدا ) لاحد الاطباء المصريين وكذلك اشرطه اخرى تفيد بان العادة السرية تضعف الارادة الجنسية ووو... عموما ماذا افعل لتقوية الانتصاب وما هيه الاكلات التي تساعد في ذلك .وتقبل تحياتي ...
قديم 01-10-2006, 03:30 AM
dr.saleh
عضو جديد
dr.saleh غير متصل  
والله يأخي الكريم ما احترامي للساده الاطباء ولكن ليس كل من يقول شئ يصدق ولا يوجد دليل علمي علي هذا في بعض الحالات التي تمرس فيه العاده باحتكاك قوي من الممكن ان تأثر على حساسيه العضو للمؤثارات غير ذللك لا يوجد وعلى العموم هذا الراي الثابت حتى الان والله اعلم
موضوع مغلق

مواقع النشر