تلوين الشعر بالحناء - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

قديم 01-01-2004, 10:27 PM
tomaima
عضو جديد
tomaima غير متصل  
girl تلوين الشعر بالحناء

السلام عليكم

ارجو من السيدات و البنات أعضاء المنتدي ذوات الخبرة في طريقة عمل الحناء ان يعطوني الوصفة الصحيحة لطريقة عمل الحنة لتلوين الشعر بلون الاحمر الغامق. وذلك لاني اريد تلوين شعري بالون الاحمر بالطريقة الطبيعية (الحنة) ولاكنها لا تعطيني اي نتيجة. ارجو اعطائي النصيحة و شكرا
قديم 01-01-2004, 10:32 PM
وسيم الأحمد
عضو نشيط
وسيم الأحمد غير متصل  
اعتقد مايكفي مرة او مرتين بل اكثري منه وتكون المدة قريبه من الاخرى
قديم 01-01-2004, 10:46 PM
لوليا احمد
موقوف
لوليا احمد غير متصل  
مرحبا أخت tomaime انا من عشاق الحنة فهي اجمل شيء للشعر وتعمل على تقويته.انا كان لدي شعر لونه اسود ولي ست سنوات استعمل الحنة ..واستعملت اشياء عديدة ..استعملي الكركديه وذلك بغليه ليصبح شديد الاحمرار وبعد ذلك تعجنين الكركديه مع الحنة..
وكذلك يوجد عند العطار مادة تعمل على تلوين الشعر تسمى ( بالقرمز) ولونها بنفسجي ، ويوجد ( دم الغزال ) ، ويوجد كذلك ( الفوة ) .
طبعا انا اغلي الكركديه وباستعمل اي شيء من اللي ذكرتهم إلك بس اكتر إشي كويس دم الغزال والقرمز .تضعي الحنه في وعاء و تضعي القرمز وهو تقريبا متماسك مثل الجيلاتين وتضعيها على الحنه وتحركيهم بعد ذلك تضعي الكركدية ...
انا جربت كتتيييييير اشياء جربت عصير الفيمتو والسماق و قشر الومان ايضا وقشر البصل الاحمر ،،انا جربت كل شيء يخص الحنة.
وكذلك يعتمد على لون شعرك الاصلي. يعني لو كان شعرك كتير غامق فلازم تصبري شوي .ومرة على مرة راح يصير احمر .
والرجاء إخباري بما حدث معك
قديم 01-01-2004, 11:06 PM
tomaima
عضو جديد
tomaima غير متصل  
شكرا لوسيم الاحمد و شكر خاص للأخت لوليا جزاك الله خيرا دي معلومات و أسماء جديدة اول مرة اعرفها وانشاءالله حجربها
الف شكر ليكي
قديم 01-01-2004, 11:46 PM
زهرة ربيع
عضو نشيط
زهرة ربيع غير متصل  
ممكن تعجني الحنه بموية الغجر (الكركديه )+الشاي
اغلي الغجر والشاي سوا واعجني الحنه فيهاكمان مكن تغلي معاهم
نسكافيه + قرنقل+شوكولاته بودره هذي تخلي الشعر ممكن يكون محمر على بني

انا شعري كان صعب انه يتلون بس كنت احنيه تقريبا مرتين في الاسبوع واخليه لساعات طويله استمريت عليها لمدة سته شهور وبانت النتيجه
وماقدرت اصبغ شعري بعدها الا بعد سنتين

جربي وقوليلنا النتايج
قديم 02-01-2004, 12:13 AM
مهوتي4
عضو نشيط جدا
مهوتي4 غير متصل  
انا دوم احني شعري الين ماصار احمر غامج ... والطريقة هي :

اتيبين حناء وتحطين عليها بيضة وحدة علشان اطول شعرج و بعدين اتيبين الكركدية و الشاي و الزعفران وتوغرينه الين ما تطلع صبغتهم يعني اللون الاحمر وبعدين اتصبينه على الحنة و تيبين زيت زيتون و تصبينة على الخلطة علشان شعرج ما ييبس و يجف وخلطية وتركية علشان يبرد شوي و بعدين حطيه على شعرش لمدة 3 ساعات ويعدين غسلية بالماي بس بدون شامبو علشان تعلق الصبغة ولا تغسلية كل يوم يعني كل 3 ايام لمدة اسبوع و بدون شامبو ........... والله يوفقج ان شاء الله ويسعدج ..

مواقع النشر